الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل وهاام للبنات فقط

عاجل وهاام للبنات فقط

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5947 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مراسيل العلم
    مراسيل العلم

مبتعث مميز Characteristical Member

مراسيل العلم الولايات المتحدة الأمريكية

مراسيل العلم , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى bioc , بجامعة unkown
    • unkown
    • bioc
    • أنثى
    • الاسكيمو, unkown
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

January 15th, 2008, 03:01 PM

طبعا دخولي للمنتدى قل سبب قلة الاخبار والتصفح عندي بطيء
    وانا اي خبر راح تلاقوني على طول اون لاين
    طبعا كلمت الصحفية وقالتلي راح تقتصر لقاء الجريدة
    على البنات فقط انا حاولت اني ادخل الجميع غير البنات بس لقيت اصرار الصحفية على البنات بس
    (وماابغى اي اعتراضات او ردود من الشباب لاني سبق وذكرت الموضوع
    للبنات فقط وعاجل)
    وللاسف لحد الان مااتصلت عليا الصحفية وانا انتظر اتصالها وقالتلي الصحفية
    انها بنفسها راح تدخل المنتدى مدري هل حتكون قد كلمتها؟ ولا زي باقي الصحفيين من جنبها
    لاني من جد مليت من الصحافة وتعشيمنا انا بذلت مجهودي وخسرت ماخسرت والباقي على الله
    المطلوب الان:
    اي بنت اهلها يوافقو يظهروها على وسائل الاعلام سواء كان لقاء تلفزيوني (ولاتسألوني ليش لانو موضوع
    لحد الان سري بس جاوبوا برسالة ليا على الخاص بنعم اذا الاهل يوفقوا ظهورك بالحجاب ؟لاني احتاج بنت ضروري)
    وانا المفروض ارسل الموضوع على كل بنت على الخاص بس كما ذكرت انو التصفح عندي بطيء ويحرق الدم
    او مقال صحفي بالجريدة تراسلني على الخاص او تضيفي على ايملي المكتوب بالمنتدى ضروري احتاج بنات.
    وارجو انو مايسير هنا ردود غير من البنات وكما ذكرت بالاعلى لانو حاليا الشبكة عندي زفت
    والتصفح ابطأ من البطيء
    وماابغى الموضوع يسير زحمه وفيه اكثر من صفحة من ردود غير البنات لاني محاا اقدر ارد
    ورجاء عن استخفاف الدم ترى الموضوع جاد
    وانتظر منكم التفاعل يالبنات وباانتظار رسائلكم الخاصة
    بالموافقة على الظهور بوسائل الاعلام انتظر الرد خلال هذا الاسبوع فقط؟
    ورجاء اكرر ماابغى استخفاف دم من الطرف الاخر او اي رد لانو دمي محروق وبعدين لاتلوموني لو غلطت على احد
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.