الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي رايكم يا جماعه ...؟

ابي رايكم يا جماعه ...؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هااانت
    هااانت

مبتعث جديد New Member

هااانت بنما

هااانت , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بنما , تخصصى education , بجامعة waikato
    • waikato
    • education
    • ذكر
    • hamilton, tyyyuyu
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

May 19th, 2012, 05:22 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ... بدون مقدمات ..
    انا طالب ماجستير و مطلوب مني درجه عاليه بالايلس او التوفل .. و نهايه بعثتي تقريبا بـ18/11/2012 يعني بعد 6 اشهر من الان . علما انه تم رفض تعديل تاريخ بعثتي و اضافه 6 اشهر التي اضيفت لي خلال تمديد دراسه اللغه وايضا لم يتم الصرف علي منذ اكثر من 6 اشهر.

بصدق اقفلت امام كل الابواب و لم يعد امامي الكثير من الخيارات ...وما اراه من تعامل الوزاره مع الطلاب ما هو الا تصفيه كامله وتصيد لخطاء الطلاب حتي يتم فصله بطريقه نظاميه.. اعلم ان معظمكم يتفق معي .. واقليه لا تتفق .

موخرا ..طلبت تغير جامعه .. وتمت الموافقه شرط ان ادرسه 5 اشهر اضافيه علي مده الماستر التي تقدر بسنه لتصبح الدراسه سنه وخمسه اشهر ... علما انه لم المتبقي من بعثتي 6 اشهر الان و 6 اشهر السابقه لم يصرف على .. ولم تعدل تاريخ بعثتي .. لو تم تعديل تاريخ بعثتي لكانت سنه و6 اشهر ..( اعلم ان لحبطتكم ))

المهم الان .. ما انا مقدم عليه ...هو دفع مبلغ يتجاوز 15000 ريال لكي ادرس دوره خفيفه لجتياز اختبار الايلس ..!! وهي مؤكده النتيجه !!
    و عندي سوالين :
    الاول : هل هناك امل ان توافق الوزاره علي قبولي الجديد الذي يقدر بسنه دراسه فقط ام يتم رفضه بسبب انه لم يتبقي برصيد بعثتي الا 6 اشهر علما ان ملفي ابتعاثي غير موجود بالملحقه حاليا وانا الان داخل المملكة !!؟
    الثاني : اي شخص يعرف دوره اقل من هذا المبلغ وموثوقه اتمني ان لا يبخل علينا بتواصل معهم ؟

تحياتي الحاره لكم .. ارحب باي اقتراحاتكم ..
    faisaldj0@gmail.com

وشكرا
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.