الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يسعدكم احد يساعدني والله مستقبلي بيضيع

الله يسعدكم احد يساعدني والله مستقبلي بيضيع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبه الرضي
    طالبه الرضي

مبتعث جديد New Member

طالبه الرضي مصر

طالبه الرضي , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى مصر , تخصصى طب اسنان , بجامعة المستقبل
    • المستقبل
    • طب اسنان
    • أنثى
    • القاهره, مصر
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 8th, 2012, 10:52 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اعزائي ابي احد يقول اي شي اسويه والله انا حايره بنفسي والله يشهد علي انا درست وكنت واثقه من الله مايخيب ضني لاني درست بجد بس معدلي ماارتفع واخذت انذرين قلت يالله السمستر دا اجيب معدل عالي بس والله مارضي يرتفع وخايفه البعثه تنسحب لان ابوي ماعنده يصرف على دراستي الله يسعدكم احد يساعدني والله انا مو غبيه اضيع فرصت عمري من يدي والله درست بس الله وهذا حكمه بليز ابي مساعدتكم
  2. شد حيلك ولله يوفقك ما لنا الدعاء لك والاجتهاد والتركيز على الدراسه والطلب من الله بالتوفيق والبعد عن كل ما يبعد عن الطريق الى الله بالصلاه في وقتها والقران ومحبه الناس والمعامله الحسنه موفقه باءذن الله
    7 "
  3. مشكوووووووره اختي ربي يعطيكي العافيه ويارب يكتب اللي فيه الخير

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي فهد انا ناويه اروحله بس ماادري ممكن يساعدني ولا لا انا والله نفسي اروح اتكلم معه واشرح له وضعي بس ادعولي والله يفرجها ياااااااااااارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه الرضي
    مشكوووووووره اختي ربي يعطيكي العافيه ويارب يكتب اللي فيه الخير

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي فهد انا ناويه اروحله بس ماادري ممكن يساعدني ولا لا انا والله نفسي اروح اتكلم معه واشرح له وضعي بس ادعولي والله يفرجها ياااااااااااارب
    الله يفرجها عليك ان شاء الله وييسر لك امرك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.