الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة رجاءًردو علي بأسررع وقت كيف ابتعث في علم النفس الاكلينيكي

مساعدة رجاءًردو علي بأسررع وقت كيف ابتعث في علم النفس الاكلينيكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مآلي خآطر آنجرح
    مآلي خآطر آنجرح

مبتعث جديد New Member

مآلي خآطر آنجرح الولايات المتحدة الأمريكية

مآلي خآطر آنجرح , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم النفس الاكلينيكي لاحقاً , بجامعة غير معلوم
    • غير معلوم
    • علم النفس الاكلينيكي لاحقاً
    • أنثى
    • غير معلوم, غير معلوم
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 22nd, 2012, 06:02 AM

السلام عليكم ... ياجماعه ابيكم تسساعدوني انا تخرجت من الجامعه بكالوريس قسم كيمياء وابي ابتعث في علم النفس الاكلينيكي ماجستير وقريت ان هالتخصص موجود في بعثات التربيه الخاصه ومعدلي 3.64من 5بس المشكله اني مادري شلون اقدم على هالبعثه ولا عندي معلومات عنها كثيرر وابي اعرف بعد هي على حسابي الخاص ولا على حساب الدوله ... ومتى التقديم فيهاا ....الله ييسر له امره اللي يرد علي ارجوكم رجاء خااص اي احد يقدر يفيدني يرد بأسرع وقت وبكون شاكره له *
  2. اهلا اختي
    التخصص تبتعث عليه الوزارة بس هناك شروط
    1- ان يكون معدلك بالباكالوريوس جيد جدا 3.75 وفوق من 5 او 2.75 من 4
    2- ان تحصلي على قبول من جامعة معترف بها بالتخصص الذي ترغبين دراسته .
    3- ان يكون التخصص امتداد لتخصص بالباكالوريوس ( ممكن تتغاضا عنه الوزارة كثير يغيروا تخصصاتهم اعرفهم شخصيا ومبتعثون )
    7 "
  3. اششكرك اخووي على ردك والله يجزاك الجنه ويرفع قدرك طيب اقدر اقدم على قسم كيمياء بعدين اغير تخصصي لعلم النفس الاكلينيكي ... وبسئل بعد عن القبول لازم انا اجيبه ولا نفس الوزاره يجيبونه لنا وهل يكون مشروط،ولا لا وعن اختبار التوفل والايلتس لازم اختبر واحد منهم ولا اقدم على معهد لتعلم اللغه ... ومااعليش على الاسئله الكثيره ...ياليت تفيدني بأي مومه عشان بقدم هالاياام
    7 "
  4. اولا - لازم تطلعين على حسابك وبعدين تطلبي الحاق لان معدلك جيد اقل من المعدل المطلوب
    ثانيا - حاولي تراسلي كم جامعه وتحصلي على قبول بعلم النفس العيادي من شان اذا صدرر قرار الحاقك يكون التخصص المبتعثه من شانه علم نفس اكلنيكي
    ثالثا - مايحتاج منك الى انك تجيبي قبول بمعهد لغه وقبول جامعي مشروط بالتخصص الى تبين وتفيزي ومن ثم تسافري واذا باشرتي بالمعهد واخذتي ورقة مباشره تدخلي على بوابة الطلبه المبتعثين وتفتحين ملف دارس على حسابه الخاص واذا فتحوا لك ملف الخطوة الثانية تطلبي الحاق وباذن الله يضموك زي ماسويت انا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.