الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تطنيش والله المستعان

تطنيش والله المستعان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مراسيل العلم
    مراسيل العلم

مبتعث مميز Characteristical Member

مراسيل العلم الولايات المتحدة الأمريكية

مراسيل العلم , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى bioc , بجامعة unkown
    • unkown
    • bioc
    • أنثى
    • الاسكيمو, unkown
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

February 8th, 2008, 08:00 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتهكيفكم ياجماعة اش اخباركماعتذر منكم على انقطاعي عن المنتدى فترة لظروفواعتذر اكثر على تطنيش الصحفية حنان جابر الى بجريدة عكاظ لموضوعناياجماعة انا سويت الى عليا والباقي على الله الصحفية طنشت الموضوع وقالت اتصل بك وللاسف انتظرت لكن لاحياة لمن تنادي واتصل عليها ماتردوكمان الى خلاني اكتب الموضوع انو قبل كدا في موضوع كان مع الصحفية من قبل المدرسة وكان المفروض تنشره بالجريدة وجلست كل بعد فترة تقول بعدينبالاخير قالت اتنشر بنسخة جدة وللاسف ياجماعة اقولها لكم ليش الكذب الموضوع مايحتاج خلاص مااتنشر يعني مااتنشر مو لازم الكذب واللعب بعواطف الناس.المهم انا بس ابغى اقلكم اذا تبغوا بعثة لاتنتظروا اتحركواروحو جيبو قبول وطلعو تأشيرة وجيب قبول معهد وروح الدولة الى جبت فيها القبول وادرس شهر وشيء وان شالله كلها كم يوم وتنضم للبعة ودي الطريقة مضمونة واعرف كثير سواهاعشان كدا انصحكم تسووهاويااجماعة لاتيئسو واي اخبار حتلاقوني هنا بالمنتدىواشكركم على سعة صدركم والصبر حلوسلام
  2. مشكورة أختي مراسيل العلم على جهودك ونقدر تعبك في الموضوع والله يكتب إلي فيه الخير والصالح لنا ان شاء الله
    على العموم ربنا ما راح يضيع تعب عبده بس انتوا أدعوا بإن الله يفرجها من عنده

مشكورة أختي على جهودك

تحياتي..
    7 "
  3. والله يـا مراسيل تعبنا ...

ما ندري أيش الحل مع هذي الوزارة ..!!

ما عندنا إلا الدعاء .. ما في احد يبغى يروح يسلم الوزير خطاب ولا شئ على الاقل يعرف اننا مهتمين ..

والله لا يضيعلك تعب ..

همسه : حسيت في كلامك يأس ممزوج بـ بوادر إستسلام ..
    7 "
  4. تــعــقــيــبـا عـلى كــلام أخـتي مــراسـيــل الـعــلــم !!

بالـنـسـبـة لـطلبة الـدراسات الـعـلـيـا الـدارسين في بـلاد " غـير عـربـيـة " على حـسـابهم الـخـاص

لـديـهم فـرصة كـبـيرة جدا للإلتـحـاق بـالبـعـثـة أثـنـاء دراسـتـهم فـتـرة دراسـة اللغـة . . .

حـيث أن هـنـاك إسـتــثـناء بـخـصوص الـشروط الـعـامة للإلـحـأق ..

ومـنـها إكـمال إنهـاء اللغة وإكـمال 9 ساعات دراسية للماجستير والدكتوراة.

وبالإمـكـان الان الإلتـحاق بالـبعـثـة دون الـتـقـيـد بـهذه الـشـروط وبـٍسرعة (( من شهرين - 6 أشهر)..

وأما طـلاب الـبكالوريوس , فـلا أعلم عنهم , ولكن ظـنـي أن هذا الإسـتـثـناء لا يـنـطبق علـيهم

لـكـن الـمـحـيرفي الأمـر أنه لـم يـتـم إصـدار قـرار رسـمـي بـخـصوص هذا الإسـتـثـنـاء.

** اخـتي مراسيل , أظنك من طلبة الولايات المتحدة المرحلة الاولى , وكان ينقصك القرار فقط - على ما أذكــر -, فإن كان هذا هو وضعك .. عليك بالوزير . إما خطاب أو أحد يطلع يقابله , ولعله إن شاء الله يتفهم وضعك ويعملك إستثناء زي ما عمل لغيرك ..

والله الــمــســتــعـــان @@@@@@@@@@@@
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    تــعــقــيــبـا عـلى كــلام أخـتي مــراسـيــل الـعــلــم !!

بالـنـسـبـة لـطلبة الـدراسات الـعـلـيـا الـدارسين في بـلاد " غـير عـربـيـة " على حـسـابهم الـخـاص

لـديـهم فـرصة كـبـيرة جدا للإلتـحـاق بـالبـعـثـة أثـنـاء دراسـتـهم فـتـرة دراسـة اللغـة . . .

حـيث أن هـنـاك إسـتــثـناء بـخـصوص الـشروط الـعـامة للإلـحـأق ..

وبالإمـكـان الان الإلتـحاق بالـبعـثـة دون الـتـقـيـد بـهذه الـشـروط وبـٍسرعة (( من شهرين - 6 أشهر)..

أخوي

عذراً

متاكد من هالكلام لان ان شاء الله طالعه على امريكا وخاصه مانظم للبعثه بسرعه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أشعار
    أخوي

عذراً

متاكد من هالكلام لان ان شاء الله طالعه على امريكا وخاصه مانظم للبعثه بسرعه

يــا مــال الــعـــافــيــة والــســتــــر !!!

هــذا كــلام أ. ولـيد الـجـبر مـدير إدارة الـبـعـثات ومــتـابـعـة إلـحاق الدارسين على حـسابهم الـخاص ..
    وهـو اللي قـالي عـن مـسـألة الإسـتـثـنـاء هذي لـطلبة الـماجستير ...

وفــعــلا يا خية , طلبة كـثيرين إنضموا للبعثة بـعـد شهرين تقريبا من وصولهم أمريكا ,,

لـكـن أنا ما أحـط شيء فـي ذمتي , أنا قلتلك الموضوع إستثنائي " ومـــؤقـــت " ..

والله يــكــتــب لـك اللي فـيه الـخــيــر @@@@@@@@@
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ** MaMdOuH **
    يــا مــال الــعـــافــيــة والــســتــــر !!!

هــذا كــلام أ. ولـيد الـجـبر مـدير إدارة الـبـعـثات ومــتـابـعـة إلـحاق الدارسين على حـسابهم الـخاص ..
    وهـو اللي قـالي عـن مـسـألة الإسـتـثـنـاء هذي لـطلبة الـماجستير ...

وفــعــلا يا خية , طلبة كـثيرين إنضموا للبعثة بـعـد شهرين تقريبا من وصولهم أمريكا ,,

لـكـن أنا ما أحـط شيء فـي ذمتي , أنا قلتلك الموضوع إستثنائي " ومـــؤقـــت " ..

والله يــكــتــب لـك اللي فـيه الـخــيــر @@@@@@@@@
    رحم الله والديك..

والله يسهل على جميعا ويسر دروبنا..

موفقين جميعا
    7 "
  8. حـيث أن هـنـاك إسـتــثـناء بـخـصوص الـشروط الـعـامة للإلـحـأق ..

كان زين لو هدا صحيح بس انت قلت مؤقت يعني لمتى كم شهر بقى وينتهي كل شي ارجوك ادا تقدر تعرف خبرني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.