الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ملف الابتعاث الخاص بي مقفل أحتاج مساعدة

مساعدة ملف الابتعاث الخاص بي مقفل أحتاج مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4217 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متكدر مع وضع مزري
    متكدر مع وضع مزري

محظور

متكدر مع وضع مزري الولايات المتحدة الأمريكية

متكدر مع وضع مزري , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة نظم المعلومات , بجامعة لم توافق المشرف
    • لم توافق المشرف
    • ادارة نظم المعلومات
    • ذكر
    • ودي بهجرة اثبت عليها, أبغى ادرس لو في بر المكسيك
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

October 8th, 2012, 10:19 PM

يا اخوان أكرر عليكم مشكلتي ثاني مرة انا صار لي من مارش ألفين وعشرة وملفي مقفل بسبب المشرف طلب مني كتابة انسحاب من البعثة ولم يفيدني بكتابة تاجيل معى العلم أني قلت له أن معاي مبررات قالي أرفقها في الوزارة من هناك أقسم بالله أن كلامي صحيح وقمت بعدها بأرسال جميع أوراقي التي تبرر موقفي لكل من مكتب الملحق والي المشرفين الذين قد تعاملت معهم ويوجد أيضا ملف لي محفوظ في الوزارة قسم وكالة شؤون البعثات والي الآن لم ينظر في موضوعي وأزيدكم أنني متعطل من هذاك اليوم الي بكرة وبعده مليون والله ان ودي ان قد مت ولا الوضع الي انا فيه عمري تسعة وعشرين ولافائدة من وجودي في الحياة
  2. ربي يهون عليك

مشكلتك كبيرة الصراحة

وليس لي علم فيها

لكن راسل الوزارة

وياتيك الرد اليقين

- - - مشاركة محدثة - - -

ربي يهون عليك

مشكلتك كبيرة الصراحة

وليس لي علم فيها

لكن راسل الوزارة

وياتيك الرد اليقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    الله يكون في عونك .. ارسلي يالغالي رقم المعاملة لأني احيان اروح للوزارة .. وإن شاء الله احاول جهدي اني اساعدك ..
    لاهنت ياولد الهيلا أنا سويت معاملة ألكترونية لمعالي الوزير وكان موفدها النظر في وضع بعثه وصار رد من الملحق بعدم الموافقة وبقي هذا الكلام في جدول الأستفسار للطلبة المبتعثين ورسلت جميع مبرراتي الي واجهتني منها مصدق من أمير المحافظة الي ساكن فيها لكل من مكاتب الملحق والي المشرفين ولكن لم أحضى بشئ كلمت الوزارة مكتب الوزير وشرحت حالتي ووضعي قالو لي كلم شؤون البعثات وبعدها كلمتهم لين وصلت الي الدكتور ناصر الفوزان وقالي بعد ما اعطيته رقم البطاقة اسمك ماهو موجود عندي وكلم متابعة المبتعثين وبعدها كلمتهم بنفس الموقع وآخر ماحصلته منهم أن أقدم معروض الي الدكتور ناصر الفوزان طيب أنا قد كلمته ولا حولني علي متابعة المبتعثين ونفس الوقت قالي اسمك ماهو موجود عندي في الشاشة بعدين المعاملة ليس لها رقم فقد رقم الجلسة وبعد ماشفت القرار والمبررات لم تنفع أنصدمت ياأستاذ عبدالله وتجبرت بالله وجلس ادور عمل ولي بكرة مالقيت شئ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Talooo AL-so0ol
    ربي يهون عليك

مشكلتك كبيرة الصراحة

وليس لي علم فيها

لكن راسل الوزارة

وياتيك الرد اليقين

- - - مشاركة محدثة - - -

ربي يهون عليك

مشكلتك كبيرة الصراحة

وليس لي علم فيها

لكن راسل الوزارة

وياتيك الرد اليقين
    شكرا على مرورك الله يستجيب منك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Talooo AL-so0ol
    ربي يهون عليك

مشكلتك كبيرة الصراحة

وليس لي علم فيها

لكن راسل الوزارة

وياتيك الرد اليقين

- - - مشاركة محدثة - - -

ربي يهون عليك

مشكلتك كبيرة الصراحة

وليس لي علم فيها

لكن راسل الوزارة

وياتيك الرد اليقين
    شكرا على مرورك الله يستجيب منك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bosasha
    تم نقل الموضوع الى منتدى الأعضاء المتعثرين

لينال حقه من الردود المناسبة

.......................

بالنسبة لموضوعك أخوي
    " عسى أن تكرهوا شيئا وهو خير لكم "

أنت حاول بما تستطيع

والا فثق أن الله لن يضيعك بإذن الله
    لماذا ينقل ويبعد عن المشاهدة هل لأنه مايناسبك أنتي فقط !! أو أن أمورك متيسرة من يوم عرفتي الدنيا وكما أعتدنا !! رأينا فيه الي تعدى السبعة والأربعين سنة وتوه داخل الترم الأول (للبكلريوس بعد اللغة) وليس في حاجة للبعثة وليس بمرافق وفيه من لا حاجة له في البعثة عندما تشيكين رقم بطاقته وفيه وفيه وأنا أنظلمت في بعثتي من مارش ألفين وعشرة علما أنني مكمل الأسباب والمبررات المدرجة في قائمة لوائح البعثات والي الأن عاطل من هذاك اليوم وصل عمري الآن تسعة وعشرين يعني المفروض أني مخلص ترمين على الأقل !! ونصيحتك يا أختي لم أستفد منها شئ ومعى ذلك مشكورة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.