الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى الاعلان بالضبط ؟

متى الاعلان بالضبط ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5915 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Pure_diamond
    Pure_diamond

مبتعث مستجد Freshman Member

Pure_diamond غير معرف

Pure_diamond , تخصصى MBA , بجامعة .
    • .
    • MBA
    • غير معرف
    • ., .
    • غير معرف
    • Feb 2006
    المزيدl

February 14th, 2008, 11:42 PM

سلامو عليكو !

نعم ،

كلنا تأكدنا من خبر موافقة الوزير على انضمام عدد معين من الطلبة والطالبات المتعثرين لـ مبتعثي المرحلة الثالثة ،

الشيء الوحيد الذي لاعلم لنا به هو " متى بالضبط " وأنا عن نفسي مؤمن تماما أن الاعلان عن الأسماء هو في القريب العاجل لكن again " متى بالضبط " ،

وهل أنا وأنت وأنتي من ضمن القائمة الجديدة أم لا ؟!

لن نتحصل على الاجابة الشافية والكافية الا بذهاب كل فرد منا الى الوزارة وسؤالهم - مع الالحاح - على المسؤولين منهم فقط والالحاح على كل واحد منهم ليس واحد ولا اثنان "و مب أي واحد يقولكم مافي احتياط ولا مافي بطيخ ولا مافي مافي مافي علطول صدقتوه " لأ أعزائي ... روحوا حق المسؤولين وأكيد راح تعرفون متى وقت الاعلان وهل أسامي كل فرد منا من ضمن القائمة أم لا !

دائما أنصحكم بالتفائل مع الايمان الكامل بأنك ستحصل على ماتريد والحلم مع الاعتقاد بأنك حصلت على ماتريد " شعور جميل جدا اذا حلمتم على انكم حصلتوا اللي تبونه ..جربوا " .. ولازلت أنصحكم دائما وأبدا فيه ... لكن يبقى سؤال ..هل نحن جميعا نعمل على مقولة " اسع ياعبدي وانا أسع معاك " ..يعني هل كل واحد فينا قاعد يتحرك ويروح ويجي ويراكض ورا حلمه ..لأنه ساعات عشان نحقق الحلم ... الله يرسلنا أفكار مثلنا ...مثلا وهذا بس مثال للتوضيح ، أنا صحيت اليوم وطول اليوم قاعد أفكر اني لازم اروح الوزارة وأشوف شنو اللي صار بالبعثة وو ... لازم هنا استجيب وأطبق والفكرة " وساعات احنا نروح من غير أي تفكير يعني لااراديا " وبالنهاية نتفاجأ انو فيه خبر جدا مفرح بهذا اليوم اللي رحت فيه الوزارة ! ليش صار كل هذا ؟؟ معقول ؟! يعني ليش اليوم بالذات ... كل هذا لأنكم تفائلتوا وحلمتوا مع الأيمان بدون اي شك وتحركت واشتغلت وتعبت شوي " في الحركة بركة " وبالنهاية شللي صار >> لقيت اللي تبيه

الغرض من كل الفلسفة هذي أنو كل واحد فينا لازم يتحرك شوي .. اذا انت ماهتميت منو اللي بيهتم فيك .. صح ؟ صح في ناس طيبين ويحبون الخير معانا في المنتدى مايقصرون وجزاهم الله ألف خير ... بس انت لازم تتحرك اذا من جد تبي اللي انت تبيه يصير .

أنا عن نفسي حاولت أروح للرياض الاسبوع اللي فات ..لكن مالقيت حجز على الطيارة .. بس لقيت حجز على بداية الأسبوع الجاي وانشالله رايح ...

طلبي منكم " طالب و طالبة " انو على بداية الأسبوع القادم أو خلال الأسبوع القادم - كل حسب ظروفه - يروح للوزارة ويستقعدلهم >> واللي مايعرف معني الاستقعاد >> هو الالحاح على كل شخص مسؤؤل في الوزارة عن موعد الاعلان عن القائمة الجديدة وعن أساميكم بالتحديد يوم كامل من الساعه 8:30 الى الساعه 1 الظهر الين مايطفشون منكم

وكلنا منتظرين تفاعلكم مع الطلب ومنتظرين نتائج الاستقعاد وأكيد بتكون سعيدة

والله يسهل عليكم ويحقق لكم فرد منكم مايتمناه

تحياتي
  2. يعطيكم العافية..

نحللها شوي:
    - على موضوع الأخ عبادي..يعني بدأوا إخبار بعض الطلاب بقبولهم... يعني بدأ الإعلان..
    - على كلام القسم النسائي لما أتصل بهم أنو الإعلان ليس على شكل قائمة، وكل مرة بيشوفوا مقعد لطالب بيخبروه بإتصال...يعني أن الأمر ليس له وقت معين..
    - على كلام الأخ White Soul إن الإعلان لن يكون قبل على الأقل 4 أشهر، وهذا الأمر يحتاج لنظر ، لأن المرحلة الجديدة قربية جداً يعني بعد حوالي 5 أو 6 شهور، إلا إذا قرروا أن تكون القائمتان الإحتياط والمرحلة الرابعة في نفس الوقت فهذا أمر آخر، وكل شي من الوزارة توقعوه..يعني مش غريب .

أظن..والله العالم..أن ذلك سيكون بعد شهر أو شهرين على الأكثر...أظن ذلك..

بالنسبة للذهاب إلى إدارة البعثات..مع الأسف لم أجد حجز طيران، والمسافة بالسيارة ليست قليلة، لكنني سأحاول
    بالرغم من أن ذهابي صعب نوعا ما

بالتوفيق للجميع
    7 "
  3. والله لو بيدي كنت كل يوم معتكفة في الوزارة من 7:30 إلى 3 لكن العين بصيرة و اليد قصيرة
    أنا من سكان الشرقية و بنت بعد يعني ما أقدر أطلع للرياض كل مرة على كيفي،،،
    على الرغم من إني رحت مرة وحدة هزؤني و تهاوشت معهم و طلعت...
    بس والله في بالي سؤال (مع إني أدري إنه مو وقته) ألحين لو ما قبلونا في الاحتياط (لا سمح الله لا سمح الله، الله لا يقولها، فال الله ولا فالني )كيف ناخذ وثايقنا المصدقة و بقيت أوراقنا الأصول اللي عندهم حسبي الله عليهم سبع التحاسيب والله يهديهم ويهدينا معهم جميع...
    ياكرييييييييييم أنك تسهل علينا ما خاب من دعاك يارب، ياربي لا ترد دعواتنا ياااااااااارب :|
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wafa
    والله لو بيدي كنت كل يوم معتكفة في الوزارة من 7:30 إلى 3 لكن العين بصيرة و اليد قصيرة
    أنا من سكان الشرقية و بنت بعد يعني ما أقدر أطلع للرياض كل مرة على كيفي،،،
    على الرغم من إني رحت مرة وحدة هزؤني و تهاوشت معهم و طلعت...
    بس والله في بالي سؤال (مع إني أدري إنه مو وقته) ألحين لو ما قبلونا في الاحتياط (لا سمح الله لا سمح الله، الله لا يقولها، فال الله ولا فالني )كيف ناخذ وثايقنا المصدقة و بقيت أوراقنا الأصول اللي عندهم حسبي الله عليهم سبع التحاسيب والله يهديهم ويهدينا معهم جميع...
    ياكرييييييييييم أنك تسهل علينا ما خاب من دعاك يارب، ياربي لا ترد دعواتنا ياااااااااارب :|
    ليش تعطينهم الاصليه اصلان هم طلبو صور
    7 "
  5. شكرا على اللي تفاعلوا لحد الحين

أخت فاطمة : أولا - كلام الأخ عبادي يظل بالنسبة لي يحتمل الصواب أو الخطأ وبعدين الأخ ذكر انو تم قبول أشخاص يقربوله بس السؤال هل تم قبولهم في قائمة الطلبة المتعثرين ولا خلاص قبولوه نهائي في البعثة " في فرق كبير " وأيضا اذا تم قبول اي شخص في البعثة من الطلبة المتعثرين فأكيد انه راح يشارك ويتكلم عن الموضوع في أي منتدى من المنتديات وهذا لم يحدث الى الان على الأقل

ثانيا - اذا بنعتمد على كلام القسم النسائي أو الرجالي وانتظرنا لحد مايجينا خبر استبدال طالب منسحب من البعثة بأي واحد منا راح نلقى أنفسنا ننتظر الى نهاية المرحلة الخامسة " الأخيرة " ... و يمكن يكونوا يصرفون الطلاب ويخلونهم يفقدون الأمل تجاه البعثة ويضمنون البعثة لأحد من أقاربهم.

ثالثا - كلام الأخ " White_Soul إن الإعلان لن يكون قبل على الأقل 4 أشهر صراحة مع احترامي للناقل استبعده جدالأنه لم يبق بعد 4 أشهر الا شهرين على بدء المرحلة الرابعة ! ..ولأنه سبق للموسى بأن صرح أنه لن يعطى طلاب الاحتياط الأولوية في حال بدء المرحلة الرابعة يعني بأنهم سيقدمون من أول وجديد. بعدين طرح اليوم مقال في جريدة يتحدث عن أن المرحلة الرابعة ستخصص لـ طلبة الدراسات العليا وهذا يعني أن طلاب الاحتياط من البكالوريوس سيظلمون لأنهم لن يتم قبولهم . فلذلك أستبعدت هذه النقطة .

تحياتي للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.