الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال للاخت / أسعد بنت في العالم

سؤال للاخت / أسعد بنت في العالم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ٍS.A.J
    ٍS.A.J

مبتعث جديد New Member

ٍS.A.J غير معرف

ٍS.A.J , تخصصى --- , بجامعة ---
    • ---
    • ---
    • غير معرف
    • ---, ---
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

February 17th, 2008, 01:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

الأخت أسعد بنت في العالم..

عندي كم سؤال اتمنى تجاوبيني عليها اذا ما عندك مانع وما عليك تعب..

انتي لما رحتي للوزارة رحتي فرع الناصريه صح ؟؟

طيب كيف عرفتي ان هذاك اليوم الوزير كان مداوم ؟؟ واذا ابي اروح كيف اعرف متى يكون موجود لاني اشتغل في قطاع خاص ودوامي الين 5 فما اقدر اروح الا اذا اتاكدت انه موجود لاني يومها باخذ اجازة؟؟

وتتوقعين اذا رحت ممكن ادخل عليه.. يعني عادي يستقبل بنات ؟؟ أو كيف احسن طريقه ؟؟

اسفه على الاطاله وشكرا لك..
  2. وعليكم السلام ورحمه الله..

يأختي لي الشرف واكثر إني أساعدك ..إنتي بس اشري وانا تحت امرك..

تراني فاضيه بس اكش الذبااااان...يعني تدللي..

الاجابات على سؤالك ....

1- إيه نعم رحت حي الناصريه ...

2- والله يوم اروح اك اليوم ماكنت متوقعه ابد انو موجود حيث انه كان اليوم اللي قبله بزياره للمك عبد الله ..كان يحثه على العلم والعليم وتطوير..التدرس بجامعه الملك سعود..هذا يوم السبت..
    قمت انا يوم الاحد رحت ..وكان فيهاجتماع بين دكاتره الجامعه ومعه. .المهم قلت ادام فيه دكاتره هم مايبون فشيله يايجون معي بالطيب والا وريتهم المهم..والزبده

**يوم الاحد دوام الوزير ويفضل ذهابك هناك من الساعه ثمان الصبح..وراح يدهلونك ..وقولي وحاجيهم ..خذي حقك..قولي ابي ادخل..والا لاتحاكين السكيروتي يعني تعطينهم امور لالالا..هم جيدين في حاله تكون بصالحك يساعدونك بالتحويلات..وخليهم يحولونك على االمسئؤلين المهمين مثل الراشد(مدير مكتب الوزير)او الجفال(سكرتير الوزير)..او ادخلي ع الوزير بالاصرار..

3- سالفه انو يستقبل بنات يقولو لك لا..قولي ومعصي...خلك ضاغطه عليهم بالدخول ..يعني لدرجه توصلك لمدراء مكتبه...عان ان شاء الله يتعاونو معك...

×× وانا ترى محتره كبدي يوم ذاك اليوم يطلع الوزير وما امداني عليه..بس يلا انت شدي عيهم وابد ماتدرين يمكن يدخلونك...

&&وانا من كثر ما هبلت فيهم وخرشتهم عطوني رقمين معامله والله..

وهذا هوااا..وبس واذا تبين اي سؤال انا حاضره..وانا تحت الخدمه...

واذا ناويه على حرب ابد انا منيب ابعيد حوول الوزاره ترى معك انا قدااااااااااام...

وهذا اللي عندي ...

وتحياتي لك ...أسعد بت في العالم ,,,,,وبالتوفيق...

لايرد الا لسانك

كووووووووووووووول على طوووووووووووووول
    7 "
  3. شكرا لك اسعد بنت في العالم ماقصرتي..

انا فيني قهر منهم ما تتخيليين كيف.. لان الدعوة ظلم في ظلم.. والصراحه كان في ايدي واسطه بس قلت لا ما ابي اخذ مكان احد احق مني.. ابي البعثه بالحق عشان ربي يوفقني..

والقهر انه فجاة طلعت اسماء بنات اضافوهم بعدين ((اللي معدلاتهم من 4)) ولما حولوها الى 100% .. تطلع اقل من معدلي..

ودي اروح ما تتخيلين كيف.. بس ابي اضمن ان الوزير موجود اولا واني ادخل عليه ثانيا..

طيب لو قررت اروح.. عادي لو اروح لحالي ؟؟ ولا الافضل اخذ احد معاي؟؟ بحكم انك رحتي للمكان وشفتيه.. لان الصراحه ماابي اخذ معاي احد ويجلس ينتظر معاي..

اسفه على الاطاله
    7 "
  4. ياعيوني انتي امري بس....

شوفي اذا انتي بتروحين خلي احد يروح معك..مثلا لوانتي تبين تاخذين حرمه معك خذي وحده من لنوع شخصيه قويه عشان اتشجعك تدخلين على الوزير...

او مثلا خذي رجل ذو شخصيه قويه عشان هوو يقول للوزير انو تبين تحاكينه ...عرفتي..

ولوتبيني اجي تر ى عادي...

وبخصوص الوزاره لازم يكون احج معك عشان تتشجعين بغض النظر انو كان شاب او امراءه عرفتي...

اهم شئ توصلين للوزير او سكرتيره او مدير مكتبه عشان يهتموا بموضوعك..ولو عطوك معامله ازعجيهم...

باختصار حقك خذيه بيدك يع لاتتركي مجال انو تندمي على اي فره فيها مصلحتك فهمتي...

وتحياتي لك واي سؤال آمريني..

انا هينا لين اربع وبعدها بروح لامي بالمستشفى الله يشفيها يارب وتطلع بالسلامه...

وتحاتي لك...

أسعد بنت في العالم...

وترى على فكره ترى الوزاره دوامهم ليل يقدرون انا اعتقد لو رحتي لهم باليل يمكن يكون فيه ىامل..بس ما اعتقد انو الوزير موجود باليل..بس فيه ناس مهمين يقدرون يساعدون يعني بعض الموظفين للدكاتره ...

بس مدري مو متأكده انو يستقبلوا باليل...

وتحياتي لك..ولبيه امري انا تحت امرك...بس اسئلي ولا توقلين اطاله ولا شئ..عادي..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.