الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عنوان الموضوع هو انتم وانا(مهم وعاجل جدا)

عنوان الموضوع هو انتم وانا(مهم وعاجل جدا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5912 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اسعد بنت في العالم
    اسعد بنت في العالم

مبتعث مجتهد Senior Member

اسعد بنت في العالم غير معرف

اسعد بنت في العالم , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى none , بجامعة none
    • none
    • none
    • أنثى
    • none, none
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

February 19th, 2008, 02:39 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه وبركاته...
    هلا حبايب قلب أسعد بنت في العالم..أعضاء منتدى مبتعثـ..
    أولآ: أحب اشكر منتدى مبتعث على هذا القسم اللي اتاح لي اني التقي فيكم ..
    وأتاح لي اني اجتمع فيكم ونحل المشاكل والمعلومات..

وبفضل من الله سبحانه وتعالى وتعاوننا احنا مع بعض لكي نصل الى ماتسمو اليه انفسنا الحمد الله وفقني الله بعد تعب وصبر وجهد كثير ....

خلوني اقولكم من كم اسبوع بس ماحبيت احكي هينا لحد ماتتم الامور كما ذكر لي احد الاشخاص(واستعينوا على قضاء حوائجكم بالسر والكتمان)..
    طبعا تتذكرون موضوعي لمن قلت اقتحمت الوزاره ايه نعم..اليوم اللي تلاه ..انا اتصلت بالوزاره وتحولت معاملتي على المسئؤلين...وبعد ازعاج بالاتصال دام كم يوم ازهقوا مني الوزاره وقالو خلاص قبلناك وهاتي قبول ومن اي بلد تبينه... كما سئلت هذا المسئول قلت طيب والاحتياط قال يابنت احمدي ربك والاحتياط هواا اللي يبي ينصف (هينا انا سكتت)..

انا انصدمت وبنفس الوقت فقدت شعوري ما استوعبت ا لا بعد كم يوم اني انقبلت...المهم فرحت وانا ما اكذب لانو حلمي الازلي والابدي..لكن ماحبيت تكتمل فرحتي الا بفرحتكم هنا ..
    وسكت لمده اسبوعين وانا معكم قلت لحد ما اتأكد انو انا فعلا مقبوله..وقلت اتابع معكم واحاااول قد ما اقدر اشوف سالفه الاحتياط ورحت وجيت للوزاره لين احفظوا سيارتي وربي احفظوني وخزياه بس..وربي انا اعتذر عن تقصيري لو ما قدرت اوصل معكم لحل واحد ..لكن فيه حل ...لان الوزاره اللي قاعد على امل انها تعلن عز الله راح في خرايطها..

وهو اخر ما لدي والكل لازم يلحق اذا فعلا له رغبه هذا هو الحل اللي انا جربته وابي تستفيدون منه ......
    1\كانت دوافعي حلم وامل وطموح والاصرار على اني ابوصل لحلمي ..
    2\حاولت اوصل لجميع الجهات المسئؤله مع جهلي بمعرفتهم لدرجه فكرت اوصل للمك عبد الله ....والله جد اكلمكم..حتى احد المسئؤلين عنده اطلع على مدونه كنت كاتبتها ووقف معي وقفه رجل..حيث انو حثني عل كتابته خطاب والى ما اخره..(ساعدني معنويابالاظافه لكم)..وكان وصلي بها الشخص بمثابه معجزه من جد معجزه ما اقولكم ساعدني لالا اللي ساعدني اني اخذت حقي بيدي بس وبخطابي..
    3\كتبت خطاب بسيط جدا الى معالي الوزير وكان خطاب بسيط جدا للكن كتبته عن قلب يعني من قلب كتبته لاني فعلا ابي التحق بالبعثه....وكتيته وخليتي املي بالله ثم بالوزير انو مايخيب ظني وان هذا اللي احلم به...

4\وطبعا فوق كل هذا دعم الوالده اطال الله في عمرها والله يخليها لي ودعم الاهل ودعمكم وفوق هذا الله سبحانه انني احسن ظني فيه..ثم ثقتي اني سأصل..

وبكيذا اكون لسه ما بديت بإذن الله راح ابدء بحلمي ..اذا تسهلت الامور..وربي معي ان شاء الله ومعكم جميعا ...
    الحل للي يبي ينظم حسب ما حصل معي...
    1\خطاب للوزير خطاب افضل انت كاتبه من قلبك واذا ماعندك اسلوب احد يكتبه لك..
    2\طبعا ترفق شهاداتك واوراقك...
    3\الخطاب او ملف خطابك لاتسلمه لاي احد بالوزاره الا الاقر فالاقرب للوزير وانت وشطارتك وتفكيرك....
    **وفوق كل هذا كلوه يعتمد على اسلوب خطابك ...هذا اللي اعتقد انو راح يوفي بالغرض..ولو وصل للوزير ماراح ان شاء الله يخيب ظنكم..
    ملاحظه مهمه...
    ** لااحد يسوي الخطوات هاذي الا شخص مستوفي الشروط وفعلا عنده الاستعداد انو يطلع للبعثه ....لان انا حسيت بصراحه انو مسئوليه مو سهله بدت تكبر..ويحط بباله انها غربه ...وخصواصاانو دعم الاهل يكون موجود هذا شئ مهم..

××مافيه شئ يجي بسهوله اهملت نفسي واهملت اشياء كثير وربي 24 ساعه ماتغمض عيني كله على الكمبيوتر اتابع حتى الاهل اتعبوا معي بس كله حلمي البعثه بس افكر فيها وحتى خدامتنا عرفوا وعنها ويتابعون معي والله ..يعني فعلا تعبت ..
    ولاتنسـوا"(ومن يتقي الله يجعل له مخرجا)"بالاظافه انو ربي ماراح يضيع اجر من احسن عملا..
    خلوني اكمل بس شئ بسيط..
    كنت بصرف نظرتي عن البعثه لان اكون غبيه لو ضاعت علي السنه بتبذير واجلس على امل انتظار الوزاره لللاعلان عن الاحتياط واتحركت ولله الحمد لكن لكل من جالس هينا بدون مجهود شخصي منه ينسى سالفه البعثه لان يا تدابك لعمرك ياتقعد ويا تاخذ حقك بيدك يا تقعد ...هاذي هي السياسه بديله الواسطه..ويمكن بعد الانسان مايوصل بس ياخذ بالاسباب انو سعى وتعب عشان يوصل ولا يوقف ابد ابد مهما حدته الظروف لانو بقولكم ..انا نقطه ضعفي الفراغ والفراغ قآآتل جد وانا احذر منه..فأكيد الكل اللي انقبل باللبرنامج نسبته عاليه والبعض يدري فلا يتركها ويشد حيله ويتفوق بدراسته ..انا لو مكانكم كملت جامعه وجبت امتياز زي ما ذكرت باحد مواضيعي وكملت ماستر بالخارج ..

آسفـه على الآطـاله..

بس شوفوا الدنيا ماتجي على الكيف قبل كم يوم صارت لي احداث راح تصرفني عن البعثه وان شاء الله انها ماتكون لي حاجز ..عن حلمي..وهاذي ظروف اقوى مني ومن الوزاره ومن البعثه..

فنقول الله يكتب اللي فيه الخير للجميع...

فألخص كلامي ..
    اذا تبي ان شاء الله تنظم..
    خطابك - اوراقك - وتوصلها للاقرب فالاقر للوزير= تظمن قبولك والافضل بعد يكون مرفق بالقبول الجامعي لانو لن يكون هناك حجه باذن الله...
    واسفه على القصور وتحياتي للكل ولكل من وقف معي بها المنتدى الرائع..
    واي شئ انا حاظره تحت امركم..بس باللي اقدر عليه..
    لن اقول الوداع لان لي معكم موعد بإذن الله بالجنه....وانا معكم..بس مبدئنا هنا التفاؤل..
    أحبكم.أسعد بنت في العالم
    وكووووووووووووووول على طوووووووووووووول

2. الحمد لله الذي به تتم الصالحات

أقسم بالله أسعدني هذا الخبر

وفقك الله

ونعم الإبنه

أوصيك بالسجود لله والشكر آخر الليل

وبإذن الله تصبحي في يوم من الأيام دكتورة

"ان الله لا يضيع عمل عامل منكم من ذكر او انثى"

الله يجعلك قرّة عين لوالديك

الحمد لله

والسلام عليكم
    7 "
  3. الف مبرووووك قبولك ومن حصل شي يستاهله

تستاهلين والله يوفقك دنيا واخره ويسهل لك دروبك ,,

كلامك تحت المجهر

تسلم يالغالي وماتقصر هيكس...

والله يبارك بروحك وعمرك...بس لسه الطرق طويل االله يعين..يعني هذي مجرب بدايه بدايه..

وعسى التوفيق حليفك دنيـآآ وآآخـره..

وزي ماقلت كلنـا..

كووووول على طووووووول...

تحياتي أختك أسعد بنت في العـالم..
    7 "
  4. بارك الله فيكي والله يوفقك ان شاء الله بالوصول الى ماتطمحين اليه وياليت أعضاء المنتدى يعملون بهالنصائح اللي سبق وأن قدمت بعضها .

شكرا لكي يأسعد بنت في العالم.

تحياتي للجميع

الله يبارك بعمرك وروحك...وانا اناشد ان البعض يستفيد مننها وربي انشاء الله يوفق الكل..

شكر ا اخوي على الرد الرائع شكرآ..

تحياتي لك ..أسعد بنت في العالم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.