الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي استفسار ارجو الرد عليه يا أخواني

عندي استفسار ارجو الرد عليه يا أخواني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5892 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lida
    lida

مبتعث جديد New Member

lida كندا

lida , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Student , بجامعة Educational college
    • Educational college
    • Student
    • أنثى
    • Victoria, Riyadh
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

March 3rd, 2008, 09:05 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا خريجة ادب انجليزي من عام 1422 نسبتي 86% كنت اتمنى الابتعاث لكن لم استطع لعدم توفر المحرم والان اصبح في مقدوري الذهاب, لكن السؤال هل يقبلون بي في وزارة التعليم العالي؟ وان قبلوا هل يقبلون ان اكمل دراستي العليا في مجال غير تخصصي كهندسة كمبيوتر مثلا؟؟ وجزاكم الله كل خير ياأخواني ووفقنا للذي فيه خيرنا وصلاحنا.
  2. اختي احد شروط الابتعاث ألا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس أو الماجستير أكثر من خمس سنوات وانتي متخرجة عام 1422 لكن بصراحة لو عندك رغبة قوية للابتعاث شوفيلك واسطة وان شاء الله في شعبان القادم قدمي على المرحلة الرابعة وربي يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *sultaaan*
    اختي احد شروط الابتعاث ألا يكون قد مضى على حصول المتقدم على شهادة البكالوريوس أو الماجستير أكثر من خمس سنوات وانتي متخرجة عام 1422 لكن بصراحة لو عندك رغبة قوية للابتعاث شوفيلك واسطة وان شاء الله في شعبان القادم قدمي على المرحلة الرابعة وربي يوفقك

اضم صوتي للاخ سلطان

وعندك حل ثاني
    وهو الدراسه على حسابك الخاص ومن ثم طلب الالحاق

تقبلي تحياتي
    اخوك
    JOSIPH
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.