الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد الله لجئت لسؤالكم

بعد الله لجئت لسؤالكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4075 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مادري وش اسوي
    مادري وش اسوي

مبتعث مستجد Freshman Member

مادري وش اسوي الكويت

مادري وش اسوي , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى تاريخ , بجامعة الاميره نوره
    • الاميره نوره
    • تاريخ
    • أنثى
    • الرياض, شيكاغو
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

February 27th, 2013, 07:28 AM

السلام عليكم أنا يا اخواني مرافق مع الاهل ولي 8 شهور بامريكا والاهل قررو يرجعون وطبيعي الملحقيه راح ترجعني وانا والله انسان شاد حيلي بس مالي نصيب والحين فكرت اكمل على حسابي وماني عارف هل استطيع اني اكمل على حسابي وانا كنت مرافق وهل راح انضم مثل باقي الطلاب الي جايين على حسابهم ولا راح تتعقد اموري لاني كنت مرافق قبل ؟ وراح يطول القبول لي - واذا انضميت هل المده الدراسيه راح تنقص علي لاني كنت ادرس اول كـ مرافق بس كانت المكافئه اقل من مكافئه المبتعث ؟ فما ادري اذا مسموح لي اقدم على الملحقيه بعد ما كنت مرافق او لا ؟؟ وشكرا لكم وأتمنى احصل اجابه شافيه
  2. اخوي يفضل تراسل الملحقيه وتسألهم عن وضعك قبل اي شيء عشان تعرف انت لوين رايح ! ممكن يردو عليك ب خلص اللغه وفترة بسيطه من المرحله الدراسيه سواء بكالريوس او ماستر على حسابك و يضموك مثلك مثل الدارس على حسابه , قبل تتخذ القرار اسالئهم, وتقدر تقدم خطاب يدعم موقفك بأني انا كنت مرافق وحدثت ظروف خارجة عن ارادتي قد تعيق من تحقيق حلمي وكلي امل في مساعدتكم.

كل التوفيق لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.