الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتمنى من الجميع الرد على هالموضوع

اتمنى من الجميع الرد على هالموضوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamad alhazza
    hamad alhazza

مبتعث جديد New Member

hamad alhazza الولايات المتحدة الأمريكية

hamad alhazza , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علمي , بجامعة Arizona state university
    • Arizona state university
    • علمي
    • ذكر
    • Arizona, Tempe
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 16th, 2013, 02:52 AM

السلام عليكم انا صارت لي مشكله وما ادري وش الحل اذا عندكم أي شى تقدرون تفيدوني فيه جزاكم الله خير في البدايه يوم كنت في السعوديه قدمت على الوزاره اخذت تغريبا اسبوع وجاتني موافقه والمفروض اول مااوصل امريكا افعل القرار مع رفق I-94والختم انا يوم وصلت فعلت القرار بدون ما ارفق لهم المطلوب قدرت افتح ملفي مرتين بعد ما فعلت القرار بعدها مو راضي يفتح عندي وقفلووه انتظرت تغريبا اسبوعين واضطريت اني افتح لي ملف ثاني وفتحت لي ملف ثاني وارفقت كل المطلوب واللحين لي شهر واسبوع ولا جاني أي رد وموعارف الا اني اتابع الطلب حقي لي تغريبا اسبوع والحاله مقبوله مغلقه وماادري وش الحل اذا تقدرون تساعدونا بهاذي المشكله .
  2. وعليكم السلام ,,
    اخوي ما فهمتك زين وش تقصد بتفعيل القرار ؟
    وهل فتحت حسابين في البوابة الالكترونية؟
    اتمنى توضح النقطتين عشان نقدر نساعدك

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ,,
    اخوي ما فهمتك زين وش تقصد بتفعيل القرار ؟
    وهل فتحت حسابين في البوابة الالكترونية؟
    اتمنى توضح النقطتين عشان نقدر نساعدك
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي على الرد انا اللي اقصده في تفعيل القرار هذا بعد ما رسلو لي مقبول من الوزاره اول ما وصلت امريكا المفروض اني افعل القرار عشان يعرفون اني في امريكا مع ارفاق I-94 بس انا فعلت القرار بدون ما ارفق لهم I-94 وبعدها باسبوع قفلو الملف حقي وماقدرت ادخل عليه ولا ارسلو أي شى بعدها واضطريت اني افتح ملف ثاني وهاذا انا اللحين لي شهر واسبوع ولا ارسلو لي أي شى بس كل يوم ادخل واتابع الطلب حقي مكتوب المعامله مقبوله مغلقه مو عارف ليه ياليت تقدر تفيدني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.