الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم طباعة الضمان المالي

تم طباعة الضمان المالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5860 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ss_915
    ss_915

مبتعث جديد New Member

ss_915 غير معرف

ss_915 , تخصصى موظفة , بجامعة الله أعلم
    • الله أعلم
    • موظفة
    • غير معرف
    • الله أعلم, الله أعلم
    • غير معرف
    • Oct 2007
    المزيدl

April 11th, 2008, 02:08 PM

السلام عليكم ...
    نبارك لكم ترشيحكم لبرنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي ونأمل الحضور لإدارة الابتعاث في حي الغدير مصطحبين معكم الوثائق الرسميه المطلوبه لإنهاء إجراءات الابتعاث.
    -------------------------------------------------------------
    هذه الرساله وصلتني علي الجوال يوم الثلاثاء الماضي بتاريخ 02\04\1429هـ افيدوني هل يوجد احد غيري وصلتو الرساله وراح الوزارة ارجو الرد بتفصيل لاني الي الان مارحت الوزارة ولا سلمت الوثائق المطلوبه لإنهاء اجراءات الابتعاث ومع العلم انو حاله الطلب في موقع الوزارة اضافو تم طباعة الضمان المالي
  2. مبروك الف مببروك
    لكن هل انت مقدم منذ مبطي
    بعدين طباعة الضمان المالي عشان تروح تستلمه او توكل غيرك باستلامه بعد ما تعبي الطلب وترسله لهم بالايميل عشان تقدم على المعاهد والجامعات هناك وتحكصل على قبول وبعدها تاخذ خطاب للسفارة الاسترالية تطلع الفيزا وبعدها قرار الابتعاث وامر الاركاب وبعدها تروح لاستراليا الله يحفظك في حلك وترحالك ويوفقك وين ما تروح
    7 "
  3. أخي الكريم ss_915
    جاتني نفس الرسالة وبحكم إني موظف أرسلت قريب لي راح الوزارة ومعاه كل أوراقي طلبو منه يعبي ورقة تعهد بإكمال إجراءات الإبتعاث فيها رقم الطلب ورقم الترشيح والدولة ........
    وعطاهم صورة جواز السفر تبعي ، وقالوله أنتظر حتى يتم الإتصال ....وماقصر
    أعتقد بإذن الله سوف يتم الإتصال بي خلال الأسبوع القادم من قبل مكتب القبول لأنهم الآن - الوزارة -إما يوفرولك قبول ويرسلوه على المكتب أو يرسلو الضمان المالي على المكتب ويكلمك وأنت تبحث عن القبول .....
    وموفقين إنشاء الله
    وإذا فيه أي معلومات لاتبخلون علينا
    7 "
  4. ماعليش اختي عندي سؤال

قبل لايحطون لك تم طباعة الضمان المالي

وش كانوا كاتبين لك في الموقع ؟
    هل كانوا كاتبين لك تم ترشيحك نهائيا وبعدين كتبوا لك تم طباعة الضمان المالي

السؤال الثاني

ايش المستندات اللي يريدونك تراجعيهم فيها

بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.