الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فتح ملف مبتعث على حسابة الخاص .. تاخر كثير .

فتح ملف مبتعث على حسابة الخاص .. تاخر كثير .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3514 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Borkan
    Borkan

مبتعث جديد New Member

Borkan السعودية

Borkan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى still , بجامعة لا يوجد جامعة
    • لا يوجد جامعة
    • still
    • ذكر
    • dhahran, STILL
    • السعودية
    • Jul 2013
    المزيدl

September 12th, 2014, 04:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

الموضوع الي صاير لي ، انا جيت امريكا في شهر مايو ، بالضبط في 10 مايو كان وصولي ودراستي تبدا في 15 ،

غلطي الكبير اني مافتحت لي ملف مبتعث على حسابة الخاص وانا في السعودية ، ما قدمت اوراقي الا وانا في امريكا لسوء فهم مني .

وصلت هنا وقدمت اورقي في 17/5/2014 ، اوراقي كانت كاملة تقريبا ، بس طلبوا مني ارفق دخولي لامريكا ، ارفقته وانتظرت ،

عموما من هذاك الوقت الى الان ، ملفي انرفض اكثر من مره ، اخر سبب كان ان القبول الي من المعهد مش نهائي للجامعة ؟

مع ان الغريب اني انا وصاحبي مقدمين بنفس الاوراق ونفس التخصص ، اوراقه مشت وانا رجعت ، عموما اخر مره احالوا طلبي للجنة .

قبل اسبوع تقريبا ، اليوم استلمت رسالة من الوزارة ، بموعد حضوري للوزارة في الرياض !!

نص الرسالة الي يدعوك لحضور لقااء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص ، وطالبين احضر اوراقي واموري الرسمية كلها ..
    انا في امريكا من تاريخ 10/5/2014 !

الحين وش اقدر اسوي في الحالة ذي ؟ والله ماعرفت وش اسوي ، حاولت اتواصل مع المسؤلين عن الابتعاث على الحساب الخاص ، ولا احد رد على ايميلي .

احس بخيبة امل نوعا ما ، ممكن اقتراح او مساعدة ،اكون لكم شاكر .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Borkan
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

الموضوع الي صاير لي ، انا جيت امريكا في شهر مايو ، بالضبط في 10 مايو كان وصولي ودراستي تبدا في 15 ،

غلطي الكبير اني مافتحت لي ملف مبتعث على حسابة الخاص وانا في السعودية ، ما قدمت اوراقي الا وانا في امريكا لسوء فهم مني .

وصلت هنا وقدمت اورقي في 17/5/2014 ، اوراقي كانت كاملة تقريبا ، بس طلبوا مني ارفق دخولي لامريكا ، ارفقته وانتظرت ،

عموما من هذاك الوقت الى الان ، ملفي انرفض اكثر من مره ، اخر سبب كان ان القبول الي من المعهد مش نهائي للجامعة ؟

مع ان الغريب اني انا وصاحبي مقدمين بنفس الاوراق ونفس التخصص ، اوراقه مشت وانا رجعت ، عموما اخر مره احالوا طلبي للجنة .

قبل اسبوع تقريبا ، اليوم استلمت رسالة من الوزارة ، بموعد حضوري للوزارة في الرياض !!

نص الرسالة الي يدعوك لحضور لقااء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص ، وطالبين احضر اوراقي واموري الرسمية كلها ..
    انا في امريكا من تاريخ 10/5/2014 !

الحين وش اقدر اسوي في الحالة ذي ؟ والله ماعرفت وش اسوي ، حاولت اتواصل مع المسؤلين عن الابتعاث على الحساب الخاص ، ولا احد رد على ايميلي .

احس بخيبة امل نوعا ما ، ممكن اقتراح او مساعدة ،اكون لكم شاكر .
    النظام الجديد لابد من حضور الملتقى حسب علمي والله اعلم لتسطيع ان تفتح ملف دارس على حسابة الخاص
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.