الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احتاج مساعده الله يسعدكم ظاروري

مساعدة احتاج مساعده الله يسعدكم ظاروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sam69poor
    sam69poor

مبتعث جديد New Member

sam69poor غير معرف

sam69poor
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Oct 2014
    المزيدl

October 15th, 2014, 11:26 PM

السلام عليكم، اشكر طبعا من ساهم في بناء هذا المنتدى الي هو احد اسباب تيسر امور بعد الله سبحانه.

شباب انا عندي كم نقطه وهي مخاوفي اني ما اطلع للخارج بسببها او اكمل دراستي وبيده الاقدار سبحانه وان شاء الله موفقين جمعيا:

1- انا صارلي متخرج من الثنوي 4 سنوات بنسبة 85، سنه ما بعد التخرج مريت بظروف صعبه بين الوالده والوالد الله يحفضهم والي بسببها انا ما قدمت على جامعات، والسنه الي بعدها تم رفضي من جميع جامعات بالدمام بحكم اني لازم اكون متواجد مع الوالده على العموم قدمت بالكليه التقنيه وطلعت بمعدل جامد التراي مستر الاول التراي مستر الثاني رجعت الظروف اقوى من قبل اضطريت الى ترك الكليه.
    انا بعدها ضعت تقريبا وخفت واجد على المستقبل لا سياره سكن آخر الدنيه (مافي وظايف قريبه) لمدة سنه المجموع الحين 3 سنوات آخر سنه انعرضت علي وظيفه من واحد من الشباب راعي محل (gaming center) وقبلتها بحكم انه كان في مواصلات كان يوديني ويجيبني براتب وقدره لاكن بدون اوراق رسميه طبعا ولله الحمد الله انعم علينا ورجعت العلاقات احلا من اول وجانى الرزق وكلمني اخوي عن امريكا طبعا بدون اي شك انا وافقت للمعلوميه لغتي الانجليزيه مره حلوه يعني ارميني في امريكا ولا تخاف علي.
    من اسباب رفض الفيزا العطاله وسمعت ناس تقول خروجك من جامعه او كليه بيرفضوني اي المقصد سنة التخرج يركزون عليها طيب انا بروح اكلمهم بالمقابله واطرحله ال essay الي فوق xd.
    او انها بتكون سهلات ارجو منكم المساعده في هذي النقطه لا يوجد اي اوراق تثبت ان كان في مشاكل او وظيفه لاكن توجد اوراق الكليه التراي مسترين الاوله فقط.

2- كم تقريبا الآفرج في امريكا للانضمام للبعثه مع العلم اني بطلع Ca,san diego.

3- الفتره الي راحت قعد اسمع اشياء غريبه اني اطلع واقعد ال4 او ال3 شهور مع تقديم اوراقي اول باول (تقرير المعهد)
    عدم الغياب عن الكلاسات واذا ما انقبلت ارجع السعوديه ويجيني القبول وانا بالسعوديه بعدها اطق تذكره وعلى طول الى امريكا هذا صحيح؟.

العمر الحالي 21 داخل 22 في جون

واتأسف على الاطاله و اشكركم على جهودكم.
    اخوكم سلطان
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.