الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار ومساعده

أستفسار ومساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MohammedAlotaibi
    MohammedAlotaibi

مبتعث جديد New Member

MohammedAlotaibi الولايات المتحدة الأمريكية

MohammedAlotaibi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Crimnal Justic , بجامعة -
    • -
    • Crimnal Justic
    • ذكر
    • Muncie, Indiana
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

November 15th, 2014, 06:22 AM

آلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني انا عندي استفسار بسسيط ومشكله بنفس الوقت وابغالها حل اذا سمحتو يعني

آنا كنت ادرس في معهد تجاري بسان ديقو لمدة سنه وخلصت السنه وصار باقيلي تمديد ست شهور
    نقلت وقتها ولاية انديانا وكملة دراسة اللغه بمعهد الجامعه الي هي ((بول ستيت ))

المهم ان مدة التمديد انتهت وانا ما جبت درجة الايلتس المطلوبه ف سويت تأجيل لمدة 6 شهور ورجعت للسعوديه واختبرت وحصلت على 5 بالايلتس

وقدمة على كليه في كاليفورنيا ولمن حصلة على القبول رفعت الطلب للملحقيه رفضوه بحجة انو اذا بدرس كليه لازم تكون بنفس ولايتي ؟
    وانا مابقا شي وينتهي وقت التأجيل.

اقدر اطلب تأجيل زياده او لا؟
    وهل اقدر اني انقل للكليه الي جاني منها قبول؟

ويعطيكم الف عافيه ي رب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MohammedAlotaibi
    آلسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواني انا عندي استفسار بسسيط ومشكله بنفس الوقت وابغالها حل اذا سمحتو يعني

آنا كنت ادرس في معهد تجاري بسان ديقو لمدة سنه وخلصت السنه وصار باقيلي تمديد ست شهور
    نقلت وقتها ولاية انديانا وكملة دراسة اللغه بمعهد الجامعه الي هي ((بول ستيت ))

المهم ان مدة التمديد انتهت وانا ما جبت درجة الايلتس المطلوبه ف سويت تأجيل لمدة 6 شهور ورجعت للسعوديه واختبرت وحصلت على 5 بالايلتس

وقدمة على كليه في كاليفورنيا ولمن حصلة على القبول رفعت الطلب للملحقيه رفضوه بحجة انو اذا بدرس كليه لازم تكون بنفس ولايتي ؟
    وانا مابقا شي وينتهي وقت التأجيل.

اقدر اطلب تأجيل زياده او لا؟
    وهل اقدر اني انقل للكليه الي جاني منها قبول؟

ويعطيكم الف عافيه ي رب
    كان المفترض انك تمدد ست شهور لما جيت بمعهد اللغة الجامعي .. وتحاول تخلصها في هذيك الفتره حتى تلتحق بالجامعه ..

لابد تراسل المشرف الدراسي وتبين له الاسباب اللي تقنعهم بالنقل !

لانك كنت هناك وعقبها نقلت لانديانا واللحين بترجع من جديد .. وانت كل هذا بس في فترة اللغة ..

حاول تجيب قبول جامعي بدال الكلية في كاليفورنيا لو تبي كاليفورنيا .. وبالتالي ينقلونك مباشرة ..
    لان انت معك 5 ايلتس .. وبالتالي هذا يؤهلك انك تدخل على جامعة مباشرة !

لكن مثل ماقلت لك راجع اول شي المشرف وحاول تقنعه .. اذا مشت كان بها .. ما مشت فاما تجيب قبول نهائي جامعي .. او تدورلك كليه في انديانا !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.