الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا من برنامج خادم الحرمين الشريفي الثاني... هل فاتني الوقت؟

انا من برنامج خادم الحرمين الشريفي الثاني... هل فاتني الوقت؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5842 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية eabdul
    eabdul

مبتعث جديد New Member

eabdul المملكة المتحدة

eabdul , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى أنظمة المعلومات الإستراتيجية , بجامعة جامعة كارديف
    • جامعة كارديف
    • أنظمة المعلومات الإستراتيجية
    • ذكر
    • كارديف, كارديف
    • السعودية
    • Feb 2007
    المزيدl

April 19th, 2008, 02:41 AM

السلام عليكم

اتمنى ان يكون مكان طرحي للموضوع هو القسم السليم في هذا المنتدى الرائع..

انا من الطلاب الذين قبلوا -بفضل الله- في البرنامج الثاني من بعثات خادم الحرمين الشريفين.

بعد القبول بفتره.. قرابة الـ7 اشهر او اكثر.. بلغوني بالقبول في جامعه امريكيه، و استلمت اوراق القبول من الوزارة.. بعدها راسلتني الجامعه مفيدةً بأن الفصل الدراسي الذي قدمت عليه لا يوجد به التخصص الذي اريد.. لذلك اخبروني بتأجيل ذلك للفصل الذي يليه مباشره..

و قد افادتني الجامعه ايضاً بأنها ستقوم بالاتصال بي حين بدء التحضير للفصل الدراسي المؤجل اليه.

بعد ذلك بـ6 اشهر ايضاً.. راسلتهم انا مستفسراً عن تأخرهم، و كذلك ما اذا كانوا قد بدأوا في التحضير للفصل الدراسي الذي اتفقنا عليه..

بعدها جاءني الرد كالتالي:

نهنئك بقبولك للفصل القادم في الجامعه في تخصص الحاسب الالي، و نفيدك اننا بحاجه الى المستندات التاليه:

- ضمان مالي محدث من الوزارة..

------------------------------------------------------

و الان الواضح ان الضمان المالي الذي ارسل لهم انتهت مدته.

و اظن ان وضعي تأزم

فما رايكم؟

هل يمكنني مراجعه الوزارة بهذا الخصوص؟ هل يوجد مكتب مخصص لهذا الامر؟

انا بإنتظار مساعدتكم يا اخواني
  2. شكراً اخوي المهاجر..

انا اصلاً بالابلكيشن اخترت اخر فصل متاح.. لاني فعلاً مشغول و ما كانت الامور واضحه لي.. و لما كلمت الجامعه.. طلع البرنامج الدراسي الي ابيه بذاك الترم مش متوفر.. لذلك اتفقنا على تأجيله للي بعده..

يمكن غلطتي اني ما احطت الوزارة بالموضوع ولا؟

لكن.. قدر الله و ما شاء فعل.. و الحمدلله رب العالمين

الان عندك اي فكرة ايش العمل؟..
    7 "
  3. والله ياعزيزي انا ماعندي خلفية واضحة لحل مشكلتك

لكن نصيحة اخوك لك أنك تذهب للوزارة بمبني الأبتعاث على طريق العليا وتشرح لهم موضوعك مفصلاً وياليت تتطبع الأيميلات اللي أرسلتها الجامعة وتخليهم يشوفونها وان شاءالله مايقصرون معاك

بس استعجل عشان الوقت مايتأخر اكثر من كذا وتصعب العملية أكثر
    7 "
  4. خل الوزاره ترسل لهم الضمان بطريقتها هي إما عن طريق الملحقيه أو ممكن عن طريق كارولين - المكتب اللي يتعاملون معهم الوزاره في واشنطن-

بس نصيحه أكتب موضوعك هذا في ملتقى طلاب أمريكا-تلقى ردود أحسن هنا ما أحد يدخل كثير

سلام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.