الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص زياده في فتره البعثه

استفسار بخصوص زياده في فتره البعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3357 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss alanazi
    miss alanazi

مبتعث جديد New Member

miss alanazi غير معرف

miss alanazi
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Feb 2015
    المزيدl

February 16th, 2015, 01:05 PM

انا درست في بريطانيا لمده ٤ سنين بس للاسف سقطت مرتين بسبب ظروف عائليه و طلعت من الجامعه بشهادة ديبلوما بس، حاولت اقدم على جامعات داخل بريطانيا لانني ترفضت اكمل في جامعتي الاولى بس مانقبلت فرحت دورت برا في استراليا و حصلت قبول الحمدلله و ارسلت قبولي للملحقيه تحت طلب "انتقال من دوله" بس تم رفض الطلب و الاسباب هذي

لانتهاء بعثة الطالبة دون الحصول على الدرجة العلمية المطلوبة ؛ حيث صرف على الطالبة لمدة (4 سنوات تقريباً)

لأن الموافقة يترتب عليها زيادة في مدة البعثة

طبعاً اكيد راح تزيد مده البعثه لاني طلعت بديبلوما (يعني دراسه سنتين) و بقتلي سنتين ثانيات.
    و بالنسبه للسبب الاول ايش الحل للناس اللي درسو بس ماتفقو في دراستهم و حابين يكملون يعني معقوله كل اللي سقطو في سنه او سنتين ما دعمتهم الملحقيه؟

انا اعرف كثير زيي سقطو بس ماضطرو يطلعون من الجامعه حقتهم و كملو فيها باقي السنين اللي عليهم لما تخرجو و صرفت عليهم الملحقيه بس انا لان جامعتي كانت قويه جدا و صارمه بقوانيها ما تخلي الواحد يدرس فيها اذا سقط فيها مرتين و يطردونه على عكس الجامعات الثانيه.

من جد احتاج لمساعدتكم مادري ايش ممكن اسوي عشان اكمل دراستي لو التخصص موجود في السعوديه كان كملت هنا بس مو موجود

لا تبخلون علي بنصايحكم شكراً
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.