الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما شفت جظ مثل حظي!! يا لطييف!! بجد متعثرة

ما شفت جظ مثل حظي!! يا لطييف!! بجد متعثرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5836 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amazing_lolla
    amazing_lolla

مبتعث جديد New Member

amazing_lolla غير معرف

amazing_lolla , تخصصى student , بجامعة The university of western Australia
    • The university of western Australia
    • student
    • غير معرف
    • pirth, western of Australia
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

May 4th, 2008, 04:38 PM

سلاااااااام

أنا من المقدمين على الابتعاث من اجازة الصيف الي مضت وما ردوا علينا الا في آخر اسبوع قبل رمضان الي فات وطلبوا مننا الأوراق

المهم خذوها وما ردوا بعدها الا في شهر ذو الحجة وقالوا تعالوا للملتقى وتخيلوا انا كنت طالبة اروح بريطانيا وقبلوني ببريطانيا وخلوني احضر ملتقى بريطانيا وبعد ما انتهى الملتقى سلمونا قبولات مبدأية في استراليا " طب أسنان"
    قلنا مو مهم خلينا نسافر وخلاص

قعدنا في حكاية الفيزا انا وزوجي المرافق الى ما طلعت عيوننا وراح علينا موعد بدأ الدراسة باستراليا " عشان الفيزا ما طلعت" وطلبنا قبول جديد في وقت متأخر وجابولنا قبول جديد

أخيرا وليس آخرا

طلعت الفيزا لاسترالبا "ههههه الأخت اندفعت تفكر انها انحلت"
    أرسلت للوزارة الطليات كلها لاصدار قرار الابتعاث النهائي ومن ضمنها الفيزا وثاني يوم انطبع قرار ابتعاثي

" يا سلاااااااااااام أخيرا انحلت وباساااافر"
    "فين تعالي هنا"ههههههههه
    طلعت الفيزا غلط " أنا وزوجي فيزتين برقم جواز واحد "
    اقعدوا الى ما تتصلح الفيز...
    قعدنا
    وبعدين؟؟؟
    ما تطلع الفيزا الجديدة الا ليلة بداية الدراسة باستراليا " حظ متعوووووووووووووووس "
    وهذا طلب اعتذار من الجامعة اننا بنتأخر اسبوع " الرد" لا ما لكم دراسة الا السنة الجاية

ندور ونكلم الوزارة ترى قرار الابتعاث ما يدوم الا 3 شهور وهذي الجامعه تقول ما تداوموا الا السنة الجاية!!!!!!!!!!!
    يا هو ايش نعمل؟؟؟

ولا يهمك حنا بنكلمهم......
    بعد كم يوم طلعت الوزارة بنتيجة اننا راح نتأخر ترم واحد فقط " يلا مو مشكلة خلينا نروح وبس"

تخيلوا وش المشكلة الحين؟؟؟؟؟؟

السفارة " ليش ما طلعتوا في وقت الدراسة المحدد معليش راح تلغى الفيزا "

الله يقطعكم تراكم طفشتوني
    يا ناااااس وش اعمل
  2. انا اقوولك بالحل اذا تعقدت المساله مره مالك الى حل واحد تشتكي للوزاره وتتطلبي تغير دولة للضروف الطرائه الي صارت ليك وهم راح يتفهمو الوضع والافضل للبريطانيا اوول شي جيبي قبوول معهد من بريطانيا ماياخذ يومين واكتبي خطاب احكي فيه معاناتك وارفقي الاورااق ايش صار بالضبط بالتاريخ بس روحي الوزاره بالقبوول ولو قبوول مبدئي مايتاخر وروحي الوزاره قولي لهم هذا قبوول المعهد وانا ابي احوول وانسي سالفة استراليا خالص فكري في شي ثاني اذا استراليا امورهم تعقدت مالك الى تحويل وانسي استراليا اما تتمي للسنه الجايه ماراح تخلصي هذي مشاكل استراليا ونيوزلندا كذا دايما نذاله وشغلهم كله بالتعقيد والتاخير طيب هم الي غلطو بالفيزا برضو انتي كان تاكدتي من الفيزا قبل اصدار قرار الابتعاث مالك الى التغير وتوكلي على الله وامورك تتيسر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.