الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار اعادة العضوية

استفسار اعادة العضوية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1720 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sara2ed
    Sara2ed

مبتعث جديد New Member

Sara2ed السعودية

Sara2ed , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى microbiology , بجامعة KAU
    • KAU
    • microbiology
    • أنثى
    • jeddah
    • السعودية
    • Aug 2019
    المزيدl

August 4th, 2019, 03:05 AM

انا الملحقيه عملتلي طي قيد الطالب بسبب انقطاع اكتر من فصلين.. دحين جبت قبول وعملت اعادة عضويه والطلب واقف في تدقيق القرار في الوزاره اكتر من 3 اسابيع.. ايش الخطوه الي بعدها وكم حيجلس الطلب تحت تدقيق القرار ؟
    كم حيستغرق الموضوع دا كلو عشان اعرف القرار النهائي؟
    وهل كدا انا ماشيه في السليم ولا ممكن يتكنسل الطلب ؟
    الي مر بالتجربه ياريت يفيدني
  2. ^^^

ما مريت بالتجربه!

لكن هل هناك خطوات سبقت تدقيق القرار خلال الأسابيع الماضيه منذ تقديم الطلب؟

يفضل طرح كل خطوات الطلب هنا منذ البداية وحتى النهاية لتتضح الصورة أكثر عن وضعك الحالي!

عموما إذا كنتي بالمملكه وخاصة بالرياض انصحك بزيارة الوزارة وجها لوجه مباشره ولو لزم الأمر طلب مقابلة وكيلة الوزارة د. لينا الطعيمي!!
    7 "
  3. ايوا سير الطلب كان كالاتي :
    طالب تم انشاء الطلب تحت الدراسه 18-7-2019
    ادارة متابعة المبتعثين الطلب تحت الدراسه 21-7-2019
    اللجنه تقييم الطلب الطلب تحت الدراسه 21-7-2019
    ادارة متابعة المبنعثين الطلب تحت الدراسه 21-7-2019
    الادارة العامه للابتعاث تدقيق القرار الطلب تحت الدراسه من يوم 21-7-2019 الى الان واقف
    ودحين اجازه الحج مدري حيشتغلو عالطلب ولا لا
    انا مني في الرياض انا فجده وماعندي احد يروح بس ارسلتلهم على تواصل من غير اي مجهود او دراسة للحاله قالولي طلبك تحت تقييم اللجنه وبس.
    وانا حتبدأ دراستي في الخريف والمفروض اسافر بعد تلاته اسابيع والى الان دولا ماردو عليا يعني شكلها بتروح عليا ويقولو مانقبل الطلب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

ما مريت بالتجربه!

لكن هل هناك خطوات سبقت تدقيق القرار خلال الأسابيع الماضيه منذ تقديم الطلب؟

يفضل طرح كل خطوات الطلب هنا منذ البداية وحتى النهاية لتتضح الصورة أكثر عن وضعك الحالي!

عموما إذا كنتي بالمملكه وخاصة بالرياض انصحك بزيارة الوزارة وجها لوجه مباشره ولو لزم الأمر طلب مقابلة وكيلة الوزارة د. لينا الطعيمي!!
    ^^ شكرا على الافاده بس دكتوره لينا ما في طريقة تواصل معاها غير اروحلها ؟ وايش حيفيدني لو رحت ؟ انا قريت كتير انو الطلب ينرفع اون لاين غير كدا مافي فايده لا من الروحه ولا من الجيه.. ومني عارفه صراحه ايش اسوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara2ed
    ^^ شكرا على الافاده بس دكتوره لينا ما في طريقة تواصل معاها غير اروحلها ؟ وايش حيفيدني لو رحت ؟ انا قريت كتير انو الطلب ينرفع اون لاين غير كدا مافي فايده لا من الروحه ولا من الجيه.. ومني عارفه صراحه ايش اسوي

الظاهر طلبك حسب المعتاد وقد يحتاج بعض الوقت!

وبما انك بحاجه الى تسريع طلبك ارسلي ايميل للوكيله واشرحي لها ظروفك وحاجتك لتسريع المعاملة نظرا لضيق الوقت وقرب بدء الدراسه!!

===

بإمكانك التواصل مع وكيلة الابتعاث د. لينا الطعيمي عن طريق البريد Sd-info@moe.gov.sa
    1

=========

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...l#.XUe8cuhKjIU

Good luck sis
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara2ed
    ايوا سير الطلب كان كالاتي :
    طالب تم انشاء الطلب تحت الدراسه 18-7-2019
    ادارة متابعة المبتعثين الطلب تحت الدراسه 21-7-2019
    اللجنه تقييم الطلب الطلب تحت الدراسه 21-7-2019
    ادارة متابعة المبنعثين الطلب تحت الدراسه 21-7-2019
    الادارة العامه للابتعاث تدقيق القرار الطلب تحت الدراسه من يوم 21-7-2019 الى الان واقف
    ودحين اجازه الحج مدري حيشتغلو عالطلب ولا لا
    انا مني في الرياض انا فجده وماعندي احد يروح بس ارسلتلهم على تواصل من غير اي مجهود او دراسة للحاله قالولي طلبك تحت تقييم اللجنه وبس.
    وانا حتبدأ دراستي في الخريف والمفروض اسافر بعد تلاته اسابيع والى الان دولا ماردو عليا يعني شكلها بتروح عليا ويقولو مانقبل الطلب
    1

اعتقد والله العالم كما كان زمان في موظفين يداومون وقت الإجازة لمتابعة طلبات المبتعثين!
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    الظاهر طلبك حسب المعتاد وقد يحتاج بعض الوقت!

وبما انك بحاجه الى تسريع طلبك ارسلي ايميل للوكيله واشرحي لها ظروفك وحاجتك لتسريع المعاملة نظرا لضيق الوقت وقرب بدء الدراسه!!

===

بإمكانك التواصل مع وكيلة الابتعاث د. لينا الطعيمي عن طريق البريد Sd-info@moe.gov.sa
    1

=========

http://www.mbt3th.us/vb/forum14/thre...l#.XUe8cuhKjIU

Good luck sis
    جزاك الله خير ماقصرت.. ارسلتلها ايميل وانشالله ربنا يسهل.. انشالله تشوف الايميل وترد عليه
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكهل الطموح
    ^^^

وياك .. والعفو! أخت سـاره!!
    موفقه وفألك الأخبار الساره!!!
    السلام عليكم.. اليوم الحمدلله طلبي سار في الملحقيه عند المشرف الدراسي للأفاده.
    واصبح سير المعامله كالاتي:
    الاداره العامه للبعثات تدقيق القرار - اعيدت للمحلقيه للافادة
    الملحقيه الثقافيه المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسه 8-8-2019
    المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسه 8-8-2019 بعد كدا جاني ايميل من المشرف طلب مني ارسل ايميل بموعد الدراسه وعدد الساعات المتبقيه للايميل: alali@sacm.org and neltiraifi@sacm.org
    اي فكره عن ايش هيا الافاده دي ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara2ed
    السلام عليكم.. اليوم الحمدلله طلبي سار في الملحقيه عند المشرف الدراسي للأفاده.
    واصبح سير المعامله كالاتي:
    الاداره العامه للبعثات تدقيق القرار - اعيدت للمحلقيه للافادة
    الملحقيه الثقافيه المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسه 8-8-2019
    المشرف الدراسي الطلب تحت الدراسه 8-8-2019 بعد كدا جاني ايميل من المشرف طلب مني ارسل ايميل بموعد الدراسه وعدد الساعات المتبقيه للايميل: alali@sacm.org and neltiraifi@sacm.org
    اي فكره عن ايش هيا الافاده دي ؟

مبروك والحركه فيها بركه.

ما عندي فكره عن ذلك!

لكن اتوقع انها طلب عن معلوماتك السابقه بالملحقيه وخاصة عن مسارك التعليمي ومنجزاتك فيما سبق!

عموما ارسلي لهم ايميل عن ما طلبوا منك الملحقيه مع حثهم على التسريع والمساعده في نجاح الطلب من طرفهم!

تفائلي خيرا وان شاء الله تكون فرحة العيد فرحتين.

المهم ارسلي الإيميل بدون تأخير لأنهم لا زالوا مداومين على ما اعتقد..ليرسلوا الإفادة للوزارة لأكمال أجراءات الطلب بأسرع وقت ممكن.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.