الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حسبي الله ونعم الوكيل

حسبي الله ونعم الوكيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5815 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abomonef
    abomonef

مبتعث مستجد Freshman Member

abomonef كندا

abomonef , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى علوم مكتبات ومراكز معلومات , بجامعة ------------
    • ------------
    • علوم مكتبات ومراكز معلومات
    • ذكر
    • السعودية, السعودية
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

May 19th, 2008, 12:17 PM

ياجماعة انتهت فترة المرحلة الثالثة والله يوفق جميع من تم قبولهم للابتعاث وعسى الله ان يعوضني خيرا في المرحلة الرابعة لانني من دون مبالغة ظلمت من قبل وزارة التعليم العالي عسى الله ان يجازي من كان السبب .
    انا ياناس تقدمت وسجلت في المرحلة الثالثة وعندما حان التاريخ المزعوم راجعت موقع الوزارة وشيكت على حالة الطلب ووجدته لم يتم ترشيحك وتقبلت الامر وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم ولكن بعد مضي شهرين على موعد تدقيق الاوراق دخلت وشيكت على حالة الطلب بالصدفة وجدت انهم يرسلون لي موعد تدقيق الاوراق بعد مافات عليه شهرين ياناس والغريب انهم يقولوا انهم ارسلو على البريد وعلى الجوال وانا والله لاجاتني رسالة بريد ولا رسالة على الجوال اتصلت بالوزارة واستفسرت عن الوضع يجاوبني الموضف ويقول الله يعوعضك في المرحلة القادمة والغريب ان اقل معدل تم قبوله 3.15 وانا معدلي 3.33 لكن الشكوى على الله مو على البشر وعسى الله ان يوفقنا في المرحلة الرابعة انا وجميع المتعثرين انه سميع مجيب ...........
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
  2. والله العظيم قبلوا بنات معدلاتهم اقل من 3.15/5 وهم يقولو لنا اقل بنت تم قبولها 4.08 /5 الاستاذ محفوظ جالس يقول اتحداكي والمهم جبت له اسماء 5 بنات تم قبولهم وهم اقل من 3.15/5 تعرفو والله يشهد علي ماعرف ايش يقول تلعثم في الكلام وصار يقول 90% لمن يقسم على مدري كم يطلع اقول ايش دخل كلام ده في الي انا ابغاه الرجال مو عارف ايش يقول
    بس وربي الي خلقني بدعي عليك طول حياتي بجد والله صاير اصوم بس علشان ادعي عليك يا محفوظ وفي كل سجده ادعي عليك دعاوي علشان بعدين تعرف تتتكلم زي باقي الناس وتقول واسطه جالس يستهبل علي يحسبني بنت عمره 5 سنوات وربي كان ودي اسجل المكالمه علشان تسمعوها كان يمدني اسجلها واروح عند الوزير واسمعوا اقول بعثه ما ابغاها بس اسمع موظفينك وبس
    بجد والله ادعي عليك يا محفوظ لغيت ما اموت والله حتى ثلث للليل بس اصلي علشان ادعي عليك
    بعثه خلاص طز فيها بس بجلس ادعي لغايت ربي يجزاك يا كذاب انت ومجموعه وربي يمديني اسجل عليكم كلامك انت وكم مسؤال اروح قناة الاخباريه واوريهم
    بس مو مشكله عند ربي العالمين ياخذ حقي
    7 "
  3. يا اخت ليندا لا تدعين علي احد لا ن الدعوه ترد عاي صاحبها انا حاسه فيكي وبشعور الضلم الي انت حاسسه فيه بس نصيحه بس قولي حسبي الله ونعم والوكيل وتذكر قوله وعسي ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وشكرا

معليش اختي مو دعوت المظلوم مستجابه وربي يعلم انظلمت ظلم بس وربي بدعي عليهم والحين رمضان على الابواب كمان خليهم حقي مقدرت اخذو تبغيني اموت قهر خليني اشفي غليلي بي الدعاء عليهم
    7 "
  4. ومن يتقي الله يجعل له مخرجا

يا شباب ويا بنات ...ويا ليندا

لمن كنت متعثر مثلكم ...كنت أعلم بأن الله سيساعدني وأعلم أن الله أقوى من واسطة الملك وكنت أرى واسطات عن طريق أمر ملكي ..وأنا لا أعرف الملك!! فكنت في نفسي أقول إن الله أقوى من الملك

والله العضيم كنت في رمضان الماضي وفي الثلث الآخير من اللليل وكنت أراقب لعلي اصادف ليلة القدر ..وأتوجه لله تعالى بأن يساعدني وأدعي بما شئت...والحمد لله كما ينبغي لعضيم سلطانه وجلال وجهه الكريم

إن الله قريب يجيب دعوة الداعي اذا دعاه

كنت أتضجر عندما أرى أحد يدعي على أحد

وكنت أدعي الله ان يساعدني ويصلح الجميع

والحمد لله على منه وكرمه

والسلام عليكم ورحمة الله
    7 "
  5. وش لتس بالبعثة على حسابهم ياليندا, طيعي شوري أنا ماشي على قاعدة من ذهب (( هين قرشك ولا تهين نفسك )) إذا مقتدرة روحي ادرسي بفلوسك ولاتخلين لهم عليك فضل_ الفضل لرب العالمين_ وإذا الميزانية نص ونص هذي مصر قدامك وجامعاتها من أقوى جامعات العالم العربي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.