الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(المعدل 3.75 للمرحلة الرابعة ) يعني مافيه امل؟؟؟؟

(المعدل 3.75 للمرحلة الرابعة ) يعني مافيه امل؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5773 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قانوووووون
    قانوووووون

مبتعث جديد New Member

قانوووووون فرنسا

قانوووووون , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى في الانتظار , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • في الانتظار
    • ذكر
    • جده, الغربية
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

July 5th, 2008, 06:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,

انا احد المتعثرين في المرحلة الثالثة زي ماانتو عارفين , انقضت سنة واحنا على امل البعثة

للمرحلة الرابعة وجت المرحلة ومعاها الطعة الكبرى وهي المعدل طالبين 3.75 فما فوق .

يعني حتى الاستمارة اللي في موقعهم ماتتكمل عشان المعدل...

طبعا معدلي فوق 3 بس اقل من 0.75 الحين وش الحل وش اللي ممكن نسويه معاهم

هل راح نبدا في الدوامة من جديد ؟؟ واللا نفقد الامل وخلاص ؟؟

وهم عارفين ان اللي معدله 3.75 فما فوق يكون ممتاز او جيد جدا ( يعني ما ينخاف عليهم )

ومن اللي ياكلها اصحاب الجيد . عموما والله الكلام كثير وكثير بس مانقول الا حسبنا الله ونعم

الوكيل عليهم وعلى اللي اصدر ها القرار ..

يالله شباب , بنات الهمة ابغى مقترحاتكم للي طايح في زي حالتي وش ممكن يسوي

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله ..........
  2. أنا مثلك وزينا كثير الي حصل ظلم ظلم كبير

المفروض نوصل صوتنا للمسؤلين للصحافة ونعمل حملة مثل أصحاب الدبلوم

هذا حقنا ولو الملك عبد الله أطال الله في عمره علم بهل الشي أكيد ماراح يرضى

هذا البرنامج لأبنائه الطلاب ماهو لفئة محددة بس
    7 "
  3. الله يكون في عونك اخوي قانوووووون من جد حزنت على وضعك ... سنه كامله تعثر وبعدين يجي القرار التعسفي هذا .. ياخي معدل 3 ماهي بسيطه ابد.

انا صراحه ما عندي اي اقتراح غير اني حبيت اشاركك في الموضوع

والله يوفقك اخوي لما فيه الخير واذا ما انكتبت لك البعثه فلعها خيرها ولا تحزن ابداً.

تحياتي لك.
    7 "
  4. مشكورين حبايب قلبي على تفاعلكم ومشاركتكم وجزاك الله خير Mr على مشاركتك ومواساتك لي ..

الامر الاخر عن اللي معدلاتهم 3.15 مثل ماقال الاخ فهذا الكلام العام الماضي والسنة هذي تغيرالكلام انا

ماقلت ان كل من نجح له الحق الالتحاق بس اللي معدله يسمح ( عفوا كان يسمح ) وكان فوق 3وش

يسوي ؟؟؟؟

عموما لازالت ابحث عن حل امثل بحيث كلنا نطلع خصوصا اللي ما حالفهم الحظ المرة اللي فاتت واللي

معدلاتهم اقل من 0.75

البرقية تتوقعون انها مجدية ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانوووووون
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,,,,

انا احد المتعثرين في المرحلة الثالثة زي ماانتو عارفين , انقضت سنة واحنا على امل البعثة

للمرحلة الرابعة وجت المرحلة ومعاها الطعة الكبرى وهي المعدل طالبين 3.75 فما فوق .

يعني حتى الاستمارة اللي في موقعهم ماتتكمل عشان المعدل...

طبعا معدلي فوق 3 بس اقل من 0.75 الحين وش الحل وش اللي ممكن نسويه معاهم

هل راح نبدا في الدوامة من جديد ؟؟ واللا نفقد الامل وخلاص ؟؟

وهم عارفين ان اللي معدله 3.75 فما فوق يكون ممتاز او جيد جدا ( يعني ما ينخاف عليهم )

ومن اللي ياكلها اصحاب الجيد . عموما والله الكلام كثير وكثير بس مانقول الا حسبنا الله ونعم

الوكيل عليهم وعلى اللي اصدر ها القرار ..

يالله شباب , بنات الهمة ابغى مقترحاتكم للي طايح في زي حالتي وش ممكن يسوي

وبالتوفيق للجميع ان شاء الله ..........

اخي قـــــانووووون .... والله مدري شــقولك ...!!

انا مثلك انا متخرج قبل شهر تقريبا ... وكنت فرحان ابي البعثه .. وقلت العام اللي فات قبلوا اللي معدلاتهم من 3.00 فمااااا فوووووووق ...

وبصراحه صعقت من الشروط الجديده لمرحله الرابعه ..! وربي قهر .. وانا معدلي قريب من المطلوووب

واللي سمعته ان حتى السستم يرفض حتى لو كان معدلك 3.74 وربي قهر يعني اللي معدله 3.75

ذكي واللي معدله 3.3 غبي ....!!!!

مافيه حل الا اننا ننتفض ... ونوصل صوتنا الى الجميع والى وسائل الاعلام سواء الصحف او المواقع بالنت

او بالتلفزيووون ...!

او عمل برقيات وغيرهاااا...؟؟؟؟

اما انا بودي لو الوزارة تسمعني .... فلو يعملووون تعهد للي معدله اقل من 3.75 واكثر من 3.00 فقط

على انهم راح يبعثووون ويأتون بالماجستير او الدوكتوراة ... فلو ما اتى بها يطبقوون عليه الانظمه المكتوبه

بالتعهد ...<<< ان شاء الله فهمتم علي ..!!

وعلى هــــــــذا انا اول الموقعين بالتعهد .... واتعهد بأن أأتي بشهاده الماجستير والدكتوراة والبروفسور ..

والمشكله اني طمووح جدا جدا جدا

والثانويه العامه جبت فيها نسبه حلووووووه مره تقريبا حول 96%

والمعدل بالجامعه كان عالي والحمد لله ولكن في اخر ترمين .. المت بي ظروووف قاسيه جدااا

لا يعلمهاا الا ربي ... فكنت بين امرين مرين اما ان أأجل ترم او ترمين .. او ان ادرس ولكن بدون نفس

والحمد لله درست رغم الظروف الصعبه .. ونزل المعدل ...!!!

<<< شوي والا اصيح

ما اقوووووول الا رحمتك ياربي ....

اماااانه واللي يسمع خبر عن انهم اتخذواا اي امر او قرار بتخفيض المعدل . فليخبرنا به ....

ودمتم سالمين .. واسف على الاطاله :::

7 "
  6. السلام عليكم اخوى قانون اذا ميتعد للدراسة وعندك استطاعة انك تدرس اول شهر على حسابك توكل على الله وسافر وان شاء الله انك تلتحق بالبعثة مو شرط ان يكون معدلك اقل من المشروط .
    هذا اقتراحي لك واذا ما عندك استطاعه انك تدرس على حسابك معروض للوزير ومن عندك يجي الاجتهاد وربي راح يسهل كل شي اهم شي انت تشتغل يعني تتحرك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.