الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث يا مبتعث يا قويين العزوم#عالجو لي علتي قبل لا اصرخ و اصيح

مبتعث يا مبتعث يا قويين العزوم#عالجو لي علتي قبل لا اصرخ و اصيح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5749 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متفوق متغربل
    متفوق متغربل

مبتعث جديد New Member

متفوق متغربل غير معرف

متفوق متغربل , تخصصى طالب ماجستير , بجامعة جامعه سعوديه
    • جامعه سعوديه
    • طالب ماجستير
    • غير معرف
    • السعوديه, الرياض
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

July 23rd, 2008, 07:10 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    هذي أول مشاركه لي فالمنتدى .. و بصراحه انا حيـــــــــــــــل مبهور و مسرور من المنتدى
    و الأعضاء و التكاتف و الرقي الفكري الرائع ..
    و عندي مشكله أحب اطرحها عليكم و أتمنى أجد عندكم الجواب الكافي و هذا المتوقع ..

* أنا( و أعوذ بالله من كلمة أنا) خريج لغه عربيه بمعدل 4.90 من أصل 5 و لله الحمد
    و لغتي الإنجليزيه جيده إلى حدٍّ ما , وبصراحه كان طموحي من قديم الابتعاث , لكن حصل لي ظروف قاسيه السنتين الاخيره و صديت عن كل شي و الآن ودي أكمل من جد و المشكله اني بحثت عشان ما أطلع على عماها لكن الأجوبه غير كافيه لذا أتمنى منكم مساعدتي و هذي هقوتي فيكم :
    1 - ما هي التخصصات المتاحه للابتعاث بالنسبه لتخصصي (لغه عربيه) ؟ و ما أفضل تلك التخصصات ؟
    2 -أتمنى منكم نصيحتي و توجيهي الى الأفضل و الأقوى مستقبلا حسب ما ترونه بخبرتكم و وجهات أنظاركم .
    2 - وهذا السؤال اللي فجر راسي , و هو تخصص ( التربيه الخاصه) هل يسمح لي بالإلتحاق به بالنسبه لتخصصي فالبكالريوس ؟ ثانيا :متى يبدأ التقديم عليه ؟ و ما ودي أغثكم بثالثا و رابعا و خامسا و مليونا ... الى ما لانهايه ..
    ارجوكم نوروني لأني قدمت على التدريس مجبرا لا مخيرا و ابي الحق نفسي ...
    مشكووووووووووورين مأجووووووووووورين
  2. السلام عليكم أخي الكريم أعتذر عن التأخير في الرد لكن أقدر أجاوبك جواب واحد من أسئلتك

هو بإمكانك تكمل الماجستير خاصة في القانون وفي التسويق وفي التأمين والمالية أنا أعرف ناسس أخي الكريم كملوا الماجستير في القانون وهم شريعة ومعدلهم أقل من معدلك بكثير (( ما شاء الله تبارك الله ))

الموضوع سهل أخي الكريم إذا قدمت حاول تختار القانون لأنه هو تخصص المستقبل ولا تختار غير الإبتعاث ترا البكالوريوس ما تأكل عيش هذه الأيام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.