الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احترت .. امريكا والا بريطانيا ؟

احترت .. امريكا والا بريطانيا ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mjh00l
    mjh00l

مبتعث جديد New Member

mjh00l السعودية

mjh00l , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى computing , بجامعة --
    • --
    • computing
    • ذكر
    • oxford, oxford
    • السعودية
    • Oct 2006
    المزيدl

August 4th, 2008, 05:24 AM

السلام عليكم ..
    كيفكم عساكم بخير ..

بصراحه احترت ..
    ماهي افضل للدراسه الجامعيه ..
    امريكا والا بريطانيا ؟
    طبعاً اخواني انا اسأل عن قوة الشهادة
    مو عن المسافة او صعوبة استخراج الفيزهـ ..

لو من هذي الناحية اكيد بريطانيا .. لانها اقرب .. واسهل بإستخراج الفيزا ..
    وراح تكون افضل لي حتى لوجود اخوي هناك ..

بس وش رايكم .. ايها اقوا شهادة ؟

راح ادرس كمبيوتر ان شاء الله ..

بإنتظاركم ..
  2. حسب معلوماتي سواء شهادتك من امريكا او بريطانيا تعتبر نفس المستوى ولو تلاحظ اول دولتين تذكر للمبتعثين امريكا وبريطانيا
    واذا تبغى نصيحتي بريطانيا افضل من امريكا ومااشوف في وجه للمقارنة
    انا لو جات بعثتي لأمريكا وانا طبعاً ماطلبتها مستحيل اروح لاني سامع مأسي من الطلاب المبتعثين لأمريكا وكثير منهم يتمنى يتمنى يحول لبريطانيا لكن الموضوع جداً صعب.
    7 "
  3. السلام عليكم

هلا اخوي ما يحتاج لها سؤال طبعا الشهادة البريطانية اقوى شهادة عالميا

بالذات عندنا بالسعوديه وانا سألت ناس كثير قالوا لي بريطانيا الافضل اذا انت مفكر

تشتغل بالسعوديه بعدين لانه كل دولة تفضل شهادة دولة معينه والسعودية تعترف بالشهادة

البريطانيه وتليها الشهادة الكندية بالاخص بالتخصصات الطبيه انا كان نفسي بريطانيا بس عشان الغلا

حولت لامريكا ولكن يبقى حلمي لمدينة الضباب وان شاء الله ادرس فيها الدكتوراة

وعلى فكرة هي قوية بكل التخصصات مو بس كمبيوتر

بالتوفيق
    7 "
  4. هههههههههههه

ايش جاب لجاب

روحوا شوفوا افضل الجامعات تلاقوا اول الصفحات جامعات امريكية ما تدخل معاها ولا دولة في العالم

ياقلبي على امريكا

يعني اذا تدور على قوة الشهادة ما يبيلها كلام امريكا وما عليك من احد واذا تبي دراسة سنة وحدة وقريب وفيزا في يوم يطلعوها بريطانيا اكيد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ghreep aldar
    هههههههههههه

ايش جاب لجاب

روحوا شوفوا افضل الجامعات تلاقوا اول الصفحات جامعات امريكية ما تدخل معاها ولا دولة في العالم

ياقلبي على امريكا

يعني اذا تدور على قوة الشهادة ما يبيلها كلام امريكا وما عليك من احد واذا تبي دراسة سنة وحدة وقريب وفيزا في يوم يطلعوها بريطانيا اكيد
    كلام الاخ غريب عين الصواب
    انا سألت دكاتره وناس كثيرين عن الافضل امريكا ولا بريطانيا ؟؟
    كان الجواب امريكا وانها مقدمه عن الشهاده البريطانيه واعرف ناس بريطانيين يروحون لامريكا عشان يكملو دراستهم في تخصص الكمبيوتر
    ولكن بالنسبه لطلاب الدبلوم ترى بريطانيا تعادل ساعات اكثر وهي من افضل الدول لمعادلة الدبلوم
    بس مشكلتها الغلاء
    ومن مميزات بريطانيا سهولة الفيزا وانها قريبه من السعوديه

الاختيار صعب بين امريكا وبريطانيا في ناس تدور على انها متى تخلص البكاليرويوس في اقرب وقت
    وفي ناس يقولو مو مشكله لو اطول اهم شي شهاده قويه

وبالنسبه للمشاكل في امريكا كثيره وخاصه للطلبه السعوديين واللي محيرني في ناس يقولون فيه مشاكل وانصحك ما تروح امريكا وناس تقول لا ما في مشاكل واول ما تفكر بالابتعاث تعال امريكا

والله احترنا
    7 "
  6. اخوي انت تسأل أمريكا أو بريطانيا
    يعتمد على الجتمعة الي انت بتدرس فيها
    يعني انت بتدرس حاسب في جامعات عندها هذا لاتخصص قوي في امريكا وفي جامعات التخصص هذا عندها موقوي

ونفس الكلام على بريطانيا .. يعتمد على الجنعة الي انت داخلنه هل التخصص فيها قوي او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.