الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء الدخول لجميع الأعضاء ....... وشكرا

الرجاء الدخول لجميع الأعضاء ....... وشكرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5725 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S-A-D-001
    S-A-D-001

مبتعث مميز Characteristical Member

S-A-D-001 الولايات المتحدة الأمريكية

S-A-D-001 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemical Engineering , بجامعة University of Pittsburgh الحمد لله
    • University of Pittsburgh الحمد لله
    • Chemical Engineering
    • ذكر
    • Pittsburgh, Pennsylvania
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 24th, 2008, 06:52 AM

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

اما بعد ،،،،،

أمسي على أخواني في المنتدى الحاضرين و الغير حاضرين

انا طالب تخرجت من الثانوية العامة بنسبة 99.83 وكانت درجة القدرات حقتي 72 ودرجة التحصيلي حقتي 71 ونسبتي الموزونة 79.95 يعني تقدرون تقولون 80

جاني قبول في جامعة الملك عبدالعزيز وانا ما ابيها

وكنت اتمنى انه يفتح باب برنامج الملك عبدالله للأبتعاث الخارجي ولما فتح شفت شرط الاختبار التحصيلي اللي حطمني هم طالبين 77 وفوق وانا الله اللي قدرني علية 71 فما قدرت اقدم على البرنامج امنيتي من اول ثانوي اني ابتعث إلى امريكا .

فانا ياخوان قرب رمضان و إنشاء الله بروح جدة ومن ثم على مكة فهل تنصحوني يا اخون اني ارواح مقر وزارة التعليم العالي في جدة ولا

وإذا نصحتوني شسوي شنو اجيب من اوراق واروح حق منو

وهل هناك فايدة ولا
  2. انت خذ جميع اوراقك
    لا تخلي شئ يخص الدراسه
    ولا تخلي اي ورقه قريبه منك
    حتى لو دفتر كشكول

جد والله خذ معاك اوراقك كامله
    عشان ما تروح هناك ويطلبون اوراق مو معك ..
    لما يشوفون اوراقك كامله يمكن يهتمون فيك لأنك مهتم
    بس لو الاوراق ناقصه بيهملونك شوي

ودامك رايح مكه
    ادع ربي وانت في الحرم
    والله يوفقك ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the poor
    روح امريكا وانظم للبعثة بعد اسبوعين

يعني اروح امريكا ويجيني الالتحاق بعد اسبوعين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مو من شروط الوزارة لازم تكمل اللغة كاملة بعدين تدخل الجامعة وتخلص 30 ساعة بعدين يجيك القبول
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S-A-D-001
    يعني اروح امريكا ويجيني الالتحاق بعد اسبوعين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

مو من شروط الوزارة لازم تكمل اللغة كاملة بعدين تدخل الجامعة وتخلص 30 ساعة بعدين يجيك القبول
    هذي شروط الملحقية الاسترالية فقط

هم شارطين 30 ساعه من التخصص

شوف هالرابط

http://www.sacm.org.au/Default.aspx?p=2&m=21

اما امريكا كل دول العالم ما عندهم هالشروط وتقدر تشيك على كل ملحقية وتشوف هل فيه شروط او لا

طبعا بالنسبة لأمريكا انا ما انصحك فيها والسبب تعقيدات الفيزا حقتها

واقولك مثال

فيه واحد اعرفه راح يدرس بامريكا وما بقى الا سنه ويخلص

فهو هالعبيط قال مدامها سنه بارجع الرياض باجلس لي شوي مع الاهل بعدين ارجع اكمل دراسه

المهم انه رجع للرياض ويوم جا يجدد فيزته رفضوا يجددونها له السفاره فـ كل دراسته راحت على الفاضي ^_^

اذا تبي تبتعث فنصيحة شوف لك يا كندا (فيه بعض المدن الكندية لغتها الرسمية الفرنسية, فانتبه لان يمكن تسجل باحد هالجامعات فتنجبر تتعلم اللغه الفرنسية لان المدينة والمناهج باللغه الفرنسية ^_^) يا استراليا او بريطانيا (معروف عن بريطانيا انها غاليه) فشوف المناسب لك والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.