الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا فنية أشعة وابغى ادرس بكالوريوس طب اقدر ؟؟؟؟؟

انا فنية أشعة وابغى ادرس بكالوريوس طب اقدر ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية berry
    berry

مبتعث جديد New Member

berry غير معرف

berry , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى أشعة , بجامعة كلية العلوم الصحية
    • كلية العلوم الصحية
    • أشعة
    • أنثى
    • جدة, جدة
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 28th, 2008, 12:05 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

ماابغى اطول عليكم واقولكم باختصار اسألتي تعبت وانا ادور اجوبه ياريت الي يعرف خبر او سمع قبل كدا يساعدني

انا معايا دبلوم اشعة من الكليه الصحيه بجدة وانا ابغى اكمل دراستي للبكالورويس عن طريق البعثات وادرس طب هل استطييييييييييييييع ؟؟؟؟؟؟؟

والسؤال التاني من بين الصين واليابان وكوريا ايش افضل بلد مع اسم الجامعه اقدر اكممل فيها دراسة الأشعه او الطب ويعادلو شهادة الدبلوم ؟ ومين يقدر يجبلي قبول او يعلمني كيف اجيب؟ ويكون فيها الدراسه بلغة انجليزية .. لا تقولولي شوفي الجامعات في موقع الوزاره انا تعبت

الي عارف يقوللي ع طول

وكمان ابغى اعرف ايش البلدان الي فيها دراسة الأشعه اوالطب تكون ممتازه بغض النظر عن البلدان الي ذكرتهم يعني ابغى بلدان غيرهم تكون كويسه لدراستي وكمان اذا احد يقدر يجبلي قبول من اي بلد واللللللله ادعيلو ؟

ياريت اي احد عنده معلومه يقولها ويساعدني جزاكم الله خير

كل سنة وانتو طيبيييييييييييييييييييييين
  2. دبلووم وتبغي تكملي طب .. يعني شلون هاذي تصير؟!!
    لأن هم اسااساً في الإعلان مو حاطين من الخيارات طب .. لأن انتي تكملة مو تبدأي من جديد!
    وبعدين كل الدول كوريا واليابان والصين لغة الدراسة هي بلغة البلد!

بالتوفيق
    7 "
  3. حرررام عليكم ياشباب وش هالردود

ياقلبي الاشعه اتوقع مايقدرون يكملوون طب

بعدين انتي ليه مستعجلة انتظري بكره وقدمي
    وبعدين هم يحصلوون لك على القبول في الجامعات مو انتي
    يعني الوزارة تتكفل بكل شي

والخبر مو اكيد اذا تقدرين تدرسين بالانجليزي او لغة البلد
    على العموم اذا كانت نسبتك مقبولة روحي قدمي وان شاء الله تنحل الامور
    7 "
  4. متفائل شكلك انتا الي في عالم تاني لوووول
    شكرا نوسه وريم انا كنت حابه اغير كل دراستي لاني لقيت نفسي يجي منني
    المشكله انها جات متأخره وكمان صح مالقيت انهم فاتحين طب
    طيب انا ماابغى استنى لين اسجل في البرنامج ابغى اجيب قبول اللغه بنفسي يقولو كدا تتسهل امورك ويكون لك فرصه في القبول اكتر وكنت حابه اعرف في اي بلد اقدر اقدم فيه ودراستهم تكون سهله بنسبه ع الأشعه
    وع فكره لو فتحتو الجامعات الموصى بها في موقع الجامعه تلاقو حاطين حرف E يعني الدراسه بي الانجليزي
    انا ابغى اعرف ايش احسن بلد لدراسة الأشعه من الصين او اليابان او كوريا ؟؟
    7 "
  5. مرحباااااا

بالنسبه لي ما عندي اي فكره عن هذي الدول بس احسن دول حق تعادلي الشهاده في امريكا واستراليا انا جبت لي قبول من جامعه كيرتن في استراليا وعادلو لي نص المواد وانا تخصصي اشعه متخرج من كليه العلوم الصحيه يعني حكوميه وعندي صاحبي في امريكا عادلو له 90 ساعه في جامعه إلينويز في ولايه شيكاكو بس الوزاره حطمتني انا كنت ابي اروح بعثه بس الحين هونت وبجلس انتظر الوظيفه احسن لي من هالشغله وعوار الراس وانشاءالله الوظايف في شهر محرم تنزل حق وزاره الصحه ومن بعدها بقدم ابتعاث من وزاره الصحه وتقدري تكملي من بعدها الي تبينه .....

وشكرا
    7 "
  6. اختي انا با الصين وادرس طب وبا الانجليزي والقبول هنا مافيه اسهل منه لكن نصيحه لوجه الله لازم تعرفي ان الشعب الصيني

لا يتحدث الانجليزيه اطلاقا ولو احد تكلم انجليزي شي عجيب صعب تفهم حتى البروفسوريه انجليزيتهم مكسره بس الجامعه معتمده

والدراسه يعني نوعا ما تعتمد عليكي انتي يعني المحاضرات والشغلات هاذي لااتتوقعين منها الشي الكثير وبا النسبه لليابان وكوريا نفس

الصين فانا نصيحتي شوفي لك بلد يتحدث الانجليزيه او روحي ماليزيا افضل بكثير بس اذا تبغين الصين انا اساعدك با القبول

تحياتي
    7 "
  7. الله يوفقك يا أختي وتلقين الي تبينه و تحققين ما تمنيتي

أنا مثلك تخصصي أشعة و متخرج من كلية العلوم الصحية

و قدمت على كذا جامعة بأستراليا و جاني قبول واحد بعد التي و التيا لبكالريوس أشعة وودي الصين لأنها أرخص

و كمان الالتحاق بالبعثة أسهل

ولا أدري شاللي نرسي عليه

و هل نقدر نكمل دراسة و لا الوظيفة بكتسر مجادفنا

ربنا يعين

بالتوفيق يا رب للكل

^_^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.