الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الدبلوم .. من مستعد يحضر التجمع يتفضل هنا؟!

طلاب الدبلوم .. من مستعد يحضر التجمع يتفضل هنا؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نوووسة
    نوووسة

مبتعث مبدع Amazing Member

نوووسة الولايات المتحدة الأمريكية

نوووسة , أنثى. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

August 29th, 2008, 06:35 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

إخواني طلاب الدبلوم .. الكل طبعا مقهوور وحاسس بالظلم من الشروط التعجيزية الي حاطتها الوزارة لنا!
    لكن التشكي هنا والتحلطم ما يسوي شي ولا يغير شي .. لذا وبناء على طلب الأخ mid 2 على بكرة ان شاء الله رح يكون في تجمع لطلاب الدبلوم يعني نحتاج ما لا يقل عن 50 شخص!
    الأخ mid 2 من جدة .. يعني مجموعة شباب من جدة يتفقو معاه الليلة على نقطة تجمع وبكرة على الصباح ان شاء الله رح يروح على الجرايد عشان على الأقل أحد ينقل معاناتنا .. وطبعا عن طريق الجرايد نناشد مليكنا لنظر في أمرنا .. وطبعا اذا في اشياء ثانية رح يتفق معاكم عليها الليلة ان شاء الله mid 2 !

أيضاً أهل الرياض لا يحد يعتمد على الثاني .. نبغى نفس الشي مجموعة من الشباب تتوجه إلى المقر الرئيسي للجمعية الوطنية لحقوق الإنسان بالرياض وهذا أرقام الإتصال بالجمعية المقر الرئيسي (الرياض) 2102223 .. كان المخطط أن نرسل على الموقع لكن للأسف الموقع تم اختراقه!

والبنات لا تعتمدو على الشباب فقط .. أيضاً انتم مطلوب منكم الحركة اتصلو على الجرايد راسلوهم سوو أي شيي المهم الكل يتحرررك!

ترى ما بقى شي ومصيركم يتحدد .. مجرد 5 أيااام!!

وننتظر ردودكم يا شباب .. وبنشووف هل أنتم قوول وفعل صحييح وخايفين على مستقبلكم ولا مجرد كلاام!!
  2. فكرهـ حلوهـ إختي وان شاء الله بسوي الي أقدر عليه
    المشكله انهم فتحوا التسجيل الحين
    وانا بنطق من القهر
    لا استلمت وثيقتي ولا أدري معدلي بيرتفع بعد التطبيق ولا لا
    هو كان 4.15 وشكلها بياخذون اول 1000
    ومو معطينا وجه
    7 "
  3. شكرا نوسه و mid 2
    الله يقوييكم شباب وبنات
    انا صراحه مو من جده ولا الرياض كان ودي اكون بالتجمع معكم
    أو اقلها أبادر بمثل هالتجمع لكن مع الاسف المتخرجين من اختبار الهيئه الصحيه عندنا 2
    ووين نسوي اعتراض انا وهالثاني على قولتهم ( قال صفوو صفين قال حنا اثنين ) هههههههههه
    متابع وان شاء الله كل اعتراضاتنا تجيب فايده
    برايفت اختي نوسه
    لو تغيرين العنوان تبع الموضوع افضل لأنو الكل راح يحسبه تجمع لمناقشه عاديه مثل شاكلة المواضيع الموجوده هنا
    اضيفي بكرا صباحاا او شيء يدل على انو تحررك وتجمع ملموس .. سلام
    7 "
  4. ايه شباب همتكم عاد
    ودي انا اجي بس المشكله ما اقدر
    انا في الشرقية + عندي تطبيق وما اقدر اسوي شي ..

ان شاء الله من تجمعكم تطلعون بفايده
    راح ادعي لكم ..

وياليت لو في مجموعه تمر على الوزارة وتعترض تسوي اي شي .. تعبر عن سخطنا بالشروط والدول ..

والله المستعان

ربي يوفقكم كلكم ان شاء الله
    وان شاء الله نطلع بفايده
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.