الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد ان تفاءلتُ كان ذلك فلم !!

بعد ان تفاءلتُ كان ذلك فلم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5708 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام جاسم
    ام جاسم

مبتعث فعال Active Member

ام جاسم الأردن

ام جاسم , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طالبه , بجامعة جامعة للطموحات
    • جامعة للطموحات
    • طالبه
    • أنثى
    • بعد التوفيق من الله, ننتظر
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

September 7th, 2008, 09:42 PM

من اين ابدأ والدمع قد احرق وجنتي ..
    ومن اين ابدأ والحروف قد خذلتني ..
    لم ياربي ..
    لم ..
    انتظرت طويلا وطال انتظاري ولن ترى النور يا حلمي ابدا ..
    ويابني يا جاسم لن ترى ذلك ايضا ابدا ..
    لا تقولوا لي تفائلي فقد تفاءلت كثيرا وابتسمت حتى نسيت طعم البسمه كيف تكون ..
    انتظرنا وبعد ذلك سلمنا امرنا الى الله .. وتظاهرنا بالرضا والقناعه .. وقلنا لابأس يابان كوريا صين ..
    اهم شئ العلم النافع والهمه العاليه ..
    مضت ايام قليله لم يصلني كما وصل بعضكم ..
    ولكني لم ارى اسمي موجود في اي مناطق تذكر قلت يمكن بالخطأ اصبحت في الرياض لافي الرياض وجدتها ولا في عمان ..
    لطفك بي ياربي لطفك
    وهذه التنبيهات عفواً .. لا يوجد تنبيهات حتى الآن علماً بأنه سيتم إعلامكم بأي تنبيهات جديدة عن طريق رسائل الجوال و البريد الإلكتروني.
    والاسماء قليله جدا جدا .. يعني ما اعرف شنو اقول والله مو عارفه شنو اقول .. http://www.mohe.gov.sa/Arabic/CSDI/Pages/Names.aspx
    هذا رابط فيه الاسماء ..
  2. السلام عليكم
    كلنا انتظرنا كثير ولكن للاسف طال الانتظار على الظلم وبعد الظلم انظلمنا
    هذا الموقف يذكرني لما كنت ادرس بالمعهد
    كان مدير شوؤن الطلاب ظالم لطلاب المعهد وكان لا يقبل عذر ولا يتفهم لحد من الطلاب
    وكانو الطلاب يدعون عليه ليل نهار بسبب ظلمه وكان 2 من اولاده يدرسون معنا في المعهد
    وقبل نهاية الدراسة توفا واحد من عياله بالمعهد في غرفته نومه طبيعيه وهو نايم
    وكل الطلاب قالو هذي من دعواتنا عليه
    واذا ماطلعت اسامينا والله باستقبل القبله في الشهر الفضيل وادعي عليهم ليل نهار ودعوت المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب
    (وعزتي وجلالي لنصرنك ولو بعد حين)كما قال الله تعالى
    شكرا اخواني
    7 "
  3. والله انا اتوقع المقاعد الباقيه واسطات مايحتاج راااااااااااااااحت علينا هذي اللي اقوله
    وماعاد عندي فايده من المنتدى هذا للاسف احنا جالسين نشجع بعضنا بس في النهايه تحطمنا الله يبلاهم في اعيالهم جميعا اللي كانوا السبب ويبلاهم في انفسهم ويجلعهم ماينطقون الشهاده قبل الموت قولوا اااااااامين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.