الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايح الوزارة يوم السبت ،، ابي استشيركم !!

رايح الوزارة يوم السبت ،، ابي استشيركم !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مقهور شوي
    مقهور شوي

مبتعث جديد New Member

مقهور شوي غير معرف

مقهور شوي , تخصصى طالب , بجامعة يا البعثة او كلية الجبيل الطناعية
    • يا البعثة او كلية الجبيل الطناعية
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , تاروت
    • غير معرف
    • Aug 2006
    المزيدl

August 10th, 2006, 09:30 PM

انا من الطلبة المتعثرين :103:

وانا رايح الوزارة يوم السبت اقدم نموذج الاعتراض الى صالة الاستقبال وثانيا بادخل على الدكتور علي العطية وباسلمه اوراقي

السؤال : وش الاوراق اللي لازم اسلمها مع الايضاح اصل او صورة ؟؟ :94:
  2. صور طبعا كلها

صورة الفيزا
    صوره I20
    صوره قبول الجامعه
    صوره اخر شهاده حصلت عليها
    صوره الظمان المالي المرحله الاولى
    صوره الخطاب الموجه للسفاره

طبعا هذا اذا قبلها لانه احيانا مايقبلهن مدري شسبب..لان فيه شخص متعثر راجعه الاربعا ورفض قاله راجع صالح ال الشيخ عنده كل شي..

وعسى ربي يسهل امورك

وربي يوفقك
    7 "
  3. اول شي ادع ربك ثاني شي انت رايح لافضل رجل بالوزاره صاحب القلب الرحيم وانا متاكد ان امورك راح تنتهي لان هالرجل ماقصر مع اي واحد وانا من ضمنهم ولعلمك انا كنت اروح واجي للوزاره يوميا وشافني وقال لي بالحرف الواحد ياخي ماقضيت اشوفك يوميا هنا وانا ماعرفه قلت لا قال هات اوراقك وارسلني لصالح الشيخ وصرفني صالح وبعده رجعت له وقام من كرسيه وراح معي لصالح وخلص اوراقي بنفسه قل له قصتي ويمكن يعرفتي وسلم لي عليه
    7 "
  4. مسافره لاشكر على واجب وصدقيني اني اتالم لكل طالب متعثر ولكل مجتهد نصيب ولو انا مكان واحد منهم اجيئ واشنطن كاني رايح ادرس على حسابي ولاراح يقصر معاه الملحق الثقافي وساسرد لك هذي القصه (زارنا وكيل الوزارة والملحق الثقافي هنا بجامعتنا واول ماقال للطلاب فيه احد هنا على حسابه الخاص رفع اربعه شباب ايديهم وقال اكتبوا اسماءكم وعبوا طلب الاتحاق بالبعثه ومن بكره حصلوا الشباب على البعثه ) يعني الموضوع يبي له واحد عزوم وبس وانا مااعتبر ان فيه مشكله الا في التاشيره الامريكيه ان حصلت كل شي بيحصل وان لاسمح الله انرفض الشخص فهذا نصيبه مع العلم ان الرفض لمدة سنه وبعد سنه تقدر تقدم من جديد ويمكن الله كاتبه بعد هالسنه الانسان يسوي الي عليهوالباقي على الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.