الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يشبــــــــــ(نبي رجال على قد كلمتهم في أكبر خطه و أكبر حمله إعلاميه)ـــــــــــاب

يشبــــــــــ(نبي رجال على قد كلمتهم في أكبر خطه و أكبر حمله إعلاميه)ـــــــــــاب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6464 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد عدنان
    محمد عدنان

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد عدنان غير معرف

محمد عدنان , تخصصى طالب VIP , بجامعة جامعة الامير محمد بن فهد الاهليه
    • جامعة الامير محمد بن فهد الاهليه
    • طالب VIP
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقيه
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

August 13th, 2006, 03:00 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. أما بعد

أخواني المتعثرين و الله كان بودي أننا نعمل بخطوه جريئة بأن نذهب جميعاً إلى وزير التعليم العالي غداًً الاثنين أو الثلاثاء أو الأربعاء و ندخل عليه و نشرح له جمعاً و ضعنا نحن المتعثرين و أنه تم إقصائنا علماً أننا جميعا منتهية إجراءاتنا إلى قرار الابتعاث أو فيه ناس خطاب السفارة و أنه من المنطقي أنه يتم الانتهاء من الطلاب المنتهية أجراءتهم مع العلم أن الطلاب المقبولين الآن لا يستطيعون مغادرة أرض الوطن إلى على الأقل بعد 6 شهور و نحن نستطيع أنكمل دراستنا في أسبوعان فقط و أننا جميعا مطابقون للشروط تماماً و نطلب منه التصرف حيال ذلك مع العلم أن الوزير مشى أمور عدد من الشباب الذين ذهبوا إليه

فما رأيكم أن نذهب جميعاً كي تكون كلمتنا قويه في وجه الوزير و أي أحد يعرف صحفي أو أي عامل في أحد الجرائد يدعوه للتصوير الموقف أمام مكتب الوزير وأن يقابله عدد من الطلاب المتعثرين أمام مكتب الوزير و كذا راح تكون حمله نفسيه على الوزير و أيضاًً حمله إعلاميه كبير المستفيد الأول و الأخير نحن و تكون هذه هيه آخر محاوله بنسبه لي أنا و لكن تكون قويه و مؤثره و أنا أضمن لكل المتعثرين لو عملت هذه الخطة بتنسيق مع جميع أعضاء المنتدى بذهاب إلى الوزارة تحديدا إلى مكتب الوزير و تنفيذ الخطة هذه راح الوزير يصدر قرار بشأننا لان الوزارة تتحمل الكلام الشخصي الذي في الجرائد لكن لكن لكن لكن لا تتحمل الكلام الجماعي و أنا أضمن كلامي و أنا مسئول عن هذه الخطة كاملة

فما هو رأيكم يا شباب نروح للوزارة غداً الاثنين أو الثلاثاء أو الأربعاء ممكن يكون هناك تفاعل و نريد العدد لا يقل عن 50 شخص و نريد أي شخص مثل ملك المشاعر إذا يعرف أشخاص يعملون بالجرائد يدعوهم للحضور فما هو رأيكم
    و نرجو إعطائنا كلام أكيد 100 % لأن راح يكون فيه صحفيين سوف يأتون و زحمه شباب :91: :105: :106: :116:

و أيضاً لمن ذهب الوزاره اليوم يخبرنا هل الوزير حضر اليوم أم لم يحضر
    و الله الموفق

2. والله حنا طال عمرك معك لكن انا ابي منكم تردون على هالسؤال؟؟؟؟؟ الحين الي دخل المقابله الشخصيه ويش يسوي او متى يردون الوزاره عليه والا اطلع ضمان مالي على حسابي والله مادري نبي نعرف عشان ندري نخاويكم والا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.