الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش الحل عندي طموح متحطم من يعيدة لي تكفون

وش الحل عندي طموح متحطم من يعيدة لي تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5682 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alsare123
    alsare123

مبتعث جديد New Member

alsare123 كندا

alsare123 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة اي جامعة في كندا انشا الله
    • اي جامعة في كندا انشا الله
    • طالب
    • ذكر
    • جدةكندا انشا الله, سانت جونز انشا الله
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

September 28th, 2008, 01:23 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني جزاكم الله خير انا قدمت على المرحله الرابعة والظاهر انهم مابيقبلوني
    اش الحل ابغ البعثه هذي باي طريقة من يدلني ويساعدني وفقكم الله ارجوا الرد تكفووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووون
    معدلي 2.96 من 5 فيه امل ولا مافيه ارجوا الرد لا تحطمني فوق ما انا متحطم والله صار لي 3 سنوات متخرج من الجامعة ومتعطل كليا عن العمل مالي حل الا اكمل الدراسه براااااااااااااا

لا تبخلوا بالرد ولكم الاجر من الله عزوجل
  2. الساري وراك قفلتها وانت توك ما صار شي ..اذكر الله ..وسو كل اللي يقدرك ربي عليه ....اضعف الايمان انك تروح تسعى بالقبول ..وحاول مع البتعاث ..ولو ما قدرت ..رح ولو على حسابك وانظم هناك ..... مدري بس ياخي خلك متفائل ..... وترانا برمضان ...فرصه وانا خووك... اخر الليل ... ادع ان الله يفرجها ،،، وصدقني بنفرج ان شالله

الله يوفقك يا رب ...ويوفق الجميع
    7 "
  3. أولاً: أحسن الظن بالله
    ثانياً: عندي لكـ حل سريع و مضمون حتى لوماطلع اسمكــ ببعثه هالمرحله و بما إنكـ بجده <<يقولون الشعب السعودي هناكـ كلهم طالعين بعثات خخخ
    <<< إذا لكـ قريبه مقدمه بعثه روح معها مرافق او إذا مالكـ تزوج مبتعثه و برضوا روح مرافق و خذ كل أوراقكـ معكـ
    و إذا وصلت هناكـ ادرس سنه لغه على حساب الدوله (من حق المرافق) و جيب قبول من جامعه هناكـ و قدم اوراقكـ على الملحقيه و حول مبتعث

ربي يوفقنا و إياكــ
    لا تعلم أحد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Al Joker
    الساري وراك قفلتها وانت توك ما صار شي ..اذكر الله ..وسو كل اللي يقدرك ربي عليه ....اضعف الايمان انك تروح تسعى بالقبول ..وحاول مع البتعاث ..ولو ما قدرت ..رح ولو على حسابك وانظم هناك ..... مدري بس ياخي خلك متفائل ..... وترانا برمضان ...فرصه وانا خووك... اخر الليل ... ادع ان الله يفرجها ،،، وصدقني بنفرج ان شالله

الله يوفقك يا رب ...ويوفق الجميع
    بي يسعدك ويوفقك ياخي ماهي قصة تقفيله بس انا انسان طموح واخاف مايتحقق هذا الطموح اتمنى من الله لي ولك ولجميع المسلمين التوفيق والنجاح اللهم امين

اسعدك الله ووفقك وجعلك من المعتوقين في هذا الشهر الكريم
    تحيايت لك والله انك اسعدتني وادخلت الامل ي داخلي جزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منصـورة
    أولاً: أحسن الظن بالله

ثانياً: عندي لكـ حل سريع و مضمون حتى لوماطلع اسمكــ ببعثه هالمرحله و بما إنكـ بجده <<يقولون الشعب السعودي هناكـ كلهم طالعين بعثات خخخ
    <<< إذا لكـ قريبه مقدمه بعثه روح معها مرافق او إذا مالكـ تزوج مبتعثه و برضوا روح مرافق و خذ كل أوراقكـ معكـ
    و إذا وصلت هناكـ ادرس سنه لغه على حساب الدوله (من حق المرافق) و جيب قبول من جامعه هناكـ و قدم اوراقكـ على الملحقيه و حول مبتعث

ربي يوفقنا و إياكــ

لا تعلم أحد

جزاك الله خير ووفقك الله كريم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HeRo81
    هلا و غلا ..
    حالتي مقاربة لحالتك ..
    نسأل الله تعالى أن ييسر أمرك وأمرنا يارب ..
    شخصيا ناوي أطلع ع ـ الحساب الخ ـاص وربك كريم ان شاء الله ..
    الله يوفقنا واياك والله ييسر امرنا وامر
    مشكور على الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.