الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياهل الخبره ابغا فزعتكم تكفوووون بخصوص البكالوريس!!!!

ياهل الخبره ابغا فزعتكم تكفوووون بخصوص البكالوريس!!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5661 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Hoodlum
    Hoodlum

محظور

Hoodlum غير معرف

Hoodlum , تخصصى m.a.f , بجامعة san diego state University
    • san diego state University
    • m.a.f
    • غير معرف
    • U.S.A, u.s.a
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

October 26th, 2008, 01:56 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الصراحه انا متفائل في هذا االمنتدى والاعضاء انهم راح مايقصرون معاي ومارا اطلع الا انا فاهم وش السالفه من طق طق لين السلام عليكم
    اولا: انا طالب ولله الحمد تخرجت دفعه 1429هـ علوم طبيعيه ونسبتي 83.81 يعني جيد جدا

ثانيا : ابغا اروح ادرس بكالوريس حاسب الالي (على حسابي الخاص) انشالله

ثالثا: انا سمعت ان في طلاب راحو يدرسو على حسابهم بامريكا (بكالوريس)
    اول شهر درسو بامريكا ارسلو خطاب للملحقيه مدري بالتحديد وين بس جاهم القبول وصارو يدرسون على حساب الدوله طيب يقبلونها على طول ولا في ناس رفضوهم انهم يلتحقو.

رابعا: التقديم على حسابي الخاص عادي لو اقدم باي وقت ولا لازم موعد محدد اوضح لكم اكثر

(يعني اللحين برنامج خادم الحرمين يبدا بوقت محدد ويغلق بوقت محدد ) انا لو ابغا اقدم اللحين بشهر 11 او 12 اقدر

خامسا : طبعا هذا اهم شي تجاوبوني عليه ياليت اي واحد خبير يقولي من الالف للياء
    وش اسوي عشان ادرس على حسابي الخاص من ناحيه الجامعه والمعهد والسكن وكل شي

وطلب الالتحاق بالتفاصيل ..................وشكرا

وارجو اني ماثقلت عليكم باي سؤال واستحلووني المثل يقول (مافي احد خلق عالم) نتعلم من بعض .....

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hoodlum
    بسم الله الرحمن الرحيم

ثالثا: انا سمعت ان في طلاب راحو يدرسو على حسابهم بامريكا (بكالوريس)
    اول شهر درسو بامريكا ارسلو خطاب للملحقيه مدري بالتحديد وين بس جاهم القبول وصارو يدرسون على حساب الدوله طيب يقبلونها على طول ولا في ناس رفضوهم انهم يلتحقو.

((ماعندي اي معلومه اذا فيه احد للحين ماالحقوه بالبعثه))

رابعا: التقديم على حسابي الخاص عادي لو اقدم باي وقت ولا لازم موعد محدد اوضح لكم اكثر
    (يعني اللحين برنامج خادم الحرمين يبدا بوقت محدد ويغلق بوقت محدد ) انا لو ابغا اقدم اللحين بشهر 11 او 12 اقدر

((اخوي تقدر تقدم اي وقت بطريقتين: اما انت بنفسك تراسل الجامعات او تروح لمكتب يجيب لك قبول جامعي))

خامسا : طبعا هذا اهم شي تجاوبوني عليه ياليت اي واحد خبير يقولي من الالف للياء
    وش اسوي عشان ادرس على حسابي الخاص من ناحيه الجامعه والمعهد والسكن وكل شي

((اخوي المطلوب منك يكون معاك جواز سفر وتترجم شهادتك الثانويه من اقرب ادارة تعليم منك وبعدها تبدا تراسل الجامعات ومعاهد اللغه فيها او تروح لمكتب يوفر لك قبول جامعي ومعهد وسكن))

في النهايه اتمنى ان تكون الامور بهذه السهوله مجرد مايطرأ على بالنا الابتعاث اصعب مايواجهنا هو حزم حقائبنا ثم نغادر وندرس شهرين ثم نلتحق بالبعثه...تمنياتي لك بالتوفيق.......طالبه لم تعد تحلم بالابتعاث
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبه متحطمه
    في النهايه اتمنى ان تكون الامور بهذه السهوله مجرد مايطرأ على بالنا الابتعاث اصعب مايواجهنا هو حزم حقائبنا ثم نغادر وندرس شهرين ثم نلتحق بالبعثه...تمنياتي لك بالتوفيق.......طالبه لم تعد تحلم بالابتعاث
    طيب اختي اولا مشكوره على هذي المعلومات ويعطيك الف عافيه
    ويارب يوفقك الله بدراستك

اولا : طيب شهرين والتحق بالبعثه اكيد ولا بس توقعات اقدر اراسلهم قبل الشهرين يعني شهر او اقل من شهر ومتى القبول يجيني كم اسبوع ولا شهر

ثانيا : اذا انقبلت اقدر اجيب لهم التكاليف اللي تكلفتها هذي الشهرين جامعه وتذاكر ويعوضوني
    بالمبالغ كامله.
    واخيرا شكرا على معلوماتك .........
    7 "
  4. اخوي انت فهمت كلامي غلط...انا مااقصد انه شهرين وتلتحق بالبعثه..
    انا اقصد لاتتوقع الامور بهذي السهوله شهرين وتلتحق بالبعثه..طبعا مااخوفك بكلامي لكن لو تتصفح قسم الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص تفهم قصدي..
    الدعوه فيه مخاطره للي يقول انا بطلع شهرين ويلحقوني.. طيب لو تاخر الالحاق لاقدر الله لأربع شهور او خمسه كيف بيكون حاله؟؟؟...مره ثانيه اقول مااقصد بكلامي اني اخوفك او اثبط من عزيمتك فيه ناس راحوا وخلال شهرين الحقوهم..لكن هل فيه احد يضمن لنا لو رحنا بيلحقونا خلال شهرين؟؟؟

اتمنى فهمت قصدي..وبالنسبه للتعويض عن التكاليف ماعندي اي معلومه اما التذاكر الوزاره تصرف لك تذكره حتى لو رايح على حسابك..وتمنياتي لك بالتوفيق

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.