الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا في بريطانيا والحاقي بالبعثه متعثر وش العمل؟

انا في بريطانيا والحاقي بالبعثه متعثر وش العمل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5632 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالعزيز بن عبدالله
    عبدالعزيز بن عبدالله

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالعزيز بن عبدالله غير معرف

عبدالعزيز بن عبدالله , تخصصى طالب , بجامعة -----
    • -----
    • طالب
    • غير معرف
    • -----, ---------
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

October 27th, 2008, 09:56 PM

بســم الله الـرحمــن الرحيــم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواتي واخواني :
    انا طالب بكالوريوس على حسابي الخاص في بريطانيا حصلت على قبول مباشر للسنه الاخيره لاني سبق ودرست 84 ساعه من تخصصي في السعوديه
    و قدمت طلب الحاق بالبعثه قبل بداية رمضان والملحقيه قالوا لي ان ملفك تم ارساله الى الوزاره وعطوني رقم معامله وقالوا لي شيك بموقع الوزاره
    ومن هذاك الوقت ليومك وانا كل ما ادخل رقم السجل المدني حقي بموقع الوزاره القى الرد:"عفواً، لم يتم العثور على رقم الهوية المدخل بالنظام"
    وانا الان في قمة الحوسه خصوصا انه حصل معاي لخبطه في الجامعه من ناحية قترة الدراسه كنت جاي من السعوديه عشان ادرس سنه وحده فقط اللي هي السنه الاخير للحصول على البكالوريوس وبعدما فتحت الملف في الملحقيه بهذا القبول اللي مدته سنه الجامعه الموقره اللي انا فيها غيروا لي اسم التخصص بحجة انه نفس الموديولز"المواد" حقت التخصص اللي ارسلوا لي عليه القبول وفيه فرق كبير بين التخصصين في الاسم - مالكم بالطويله - المهم استقريت على دراسة السنه الثانيه والثالثه من التخصص اللي ابيه واصدروا لي الجامعه خطاب قبول جديد على السنه الثانيه بدلا من السنه الاخيرة وانا الان بادي ادرس لي من سبتمبر اللي طاف
    ودي تنصحوني وش اسوي من ناحيه اسمي لالحين ما لقيته بسيستم الوزاره والملحقيه قالوا لي انه خلاص انرفع بتاريخ :12-8-1429
    ومن ناحية ان ملفي بالملحقيه على اساس اني بادرس سنه وحده والحين الواقع اني صاير بادرس سنتين
    افيدوني جزاكم الله خيرا
  2. ياخوي.. لازم تاخذ رقم الصادر من الملحقيه.. وتخلي واحد يتابع فيه في الرياض..

أنا صارت لي نفس المشكله.. وأكتشفت إن أوراقي ماوصلت للرياض رغم ان الملحقيه أرسلتها.. وطلبت منهم إرسالها مره ثانية وتابعتها.. والحمد لله تيسرت أموري.. وبالنسبة للموضوع الثاني لاتشيل هم.. خل الإلحاق يجيك.. بعدين أرسل للأدفايزر حقك الخطة الدراسية الجديده واشرح له وضعك..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.