الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يووووم السبت او الاحد انا رايح الوزارة

يووووم السبت او الاحد انا رايح الوزارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق القلوب
    عاشق القلوب

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشق القلوب غير معرف

عاشق القلوب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة لورنس
    • لورنس
    • طالب
    • ذكر
    • ديترويت, الشرقيه
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

September 7th, 2006, 02:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ............... تحية طيبة وبعد

في البدايه ساخبركم وضعي انا واحد من المتعثرين وعندي ضمان مالي وقبول مشروط من جامعة موصى بها من قبل وزارة التعليم العالي وعندي فيزا ولمن استلمت الفيزا سلمت اوراقي الاصلية ووقعت على ورقة التعهدات للوزارة من 5 شهور ولمن يصدر لي قرار ابتعاث بحجة ليس لدي خطاب سفاررة وقالوا انتظر البرنامج الجديد وكل مرة على هالحال ومشاوووير من الشرقيه الي الرياض وأخر مرة راجعت الوزارة قبل اسبوعين ودخلت دكتور المعجل قال لي المقاعد اكتملت للبرنامج القديم وقال لي انتظر اسبوع اسبوعين يمكن تنزل لستة اسماء اذا جت الميزانيه وبعدين نزلت الي صالح ال شيخ وحضرته مايجي الا بعد الصلاة ودخلت عليه وشرحت له وضعي قال لي معك خطاب سفارة قلت له لا قال لي مالك قرار ابتعاث وهذا هو حاله مع المبتعثين يدور الامور اللي تهحبطم وبعدين قلت له اوراقي الاصلية عندكم قال لي جيب صورة بطاقتك ومرني بكرة واخذ اوراقك انا طبعاُ سكت علشان حضرته لا يعصب واخذت نفسي وطلعت من المكتب وانا حالتي النفسيه تعبانه ومررره ومحطم فقلت انتظر الي اليوم الثاني وادخل على العطيه ودخلت على العطيه وقال لي مدام استلموا اوراقك إن شاء الله راح يصدر لك قرار مع الميزانيه ومايندرى متى هالميزانيه راح تجي وفي نفس اليوم قلت اقدم معروض للوزير وقدمت معروض وعطوني رقم للمعامله وراجعتهم بعد فترة المعامله نزلت من الوزير الي الثقافه وبعدين الي المعجل وبعدين الي صالح ال شيخ ورحت اشيك ايش صار عليها كان حضرته في اجازة ( منحاش عن العالم) وبعدين كان عطيت رقم المعامله لواحد موجود في الصاله وقال لي انتظر اشوي بنادي عليك وبعد ربع ساعه نادي علي ودخلت على علي الحريصي سكرتير صالح ال شيخ لان صالح اجااااااااااازة وبعدين سالته عن وضعي قال لي لسى ماجاء اعتمادك من الماليه فقلت له ناس بعدي مقدمه اوراقها وتستلم القرار وانا لا ليش قال لي ويش تبي اسوي لك ماجاء اعتمادك من الماليه وهو معصب وبعدين قال لي انتظر اسبوع اسبوعين وانا كل اسبوع اروح الرياض وطبعاُ انا موظف وكل اسبوع اغيب على امل فيه بعثه
    وهذا انا هالاسبوووووووع باروح اشووووف وضعي واشوف اخرتها معاهم تعبت نفسياُ ومادياُ وجسدياُ .......... ولا بعد فوق هذا كل واحد شافني قال لي متى بتروح امريكا ويسخر على بس ويش اسوي مع هالوزارة حطمتني تحطيم ..................... ويوم السبت او الاحد باروح اشوف وضعي واذا مانزل لي القرار بقدم معروض للوزير مرة ثانيه لعلى وعسى يمكن يصير شئ
    واسف على الاطاله وتحياتي لكم
  2. ولله انك مسكين انشالله يطلع لك قرار و يوفقك للطريخ الخير .. و مابعد الصبر الا الفرج ... صلي و ادعي ربك بقيام الليل و قبل ماتصلي اقرا سورة البقره كامله و خذ لك كتاب من الادعيه اقعد اقراه كله بعد ماتقرا سورة البقره و صلي لك ركغتين 4 ركعات اللي تبيه و ادعي بصلاتك ........ و انشالله بتشوف خير .. بس ها تقوم من الساعه 1.30 او 2 و انشالله ماتجي 4 الا انت مخلص ........... و بتلاقي خير انشالله
    7 "
  3. اخوييييييييي الله يعــــينك انشاءالله تكون خيره لك ........ وانا برضو سمعت ان سبب تاخير البعثات ..... هوه من وزاره الماليه...!!! والسبب والله اعلم على ما سمعت من تحليلات عشوائه هوه اعمار لبنان ويمكن مساندت الشعب البناني في تعليمهم هذا السنه لكن انشاءالله تنـــــحل وتكون اذمه بسيطه وتعدي ............ التوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم
    بصراحة انا مثلك بس ادعو من نية صافية ان الله يعطيك ما تريد
    وهذا مسالة خطاب السفارة تر مو اول واحد انت
    يوم يقولوا عندك فيزا تقول نعم يقولوا عندك خطاب سفارة تقول نعم يقولوا انتهاء التقديم
    وعكس ذلك عندك فيزا تقول نعم يقولوا عندك خطاب سفارة تقول لا يقولوا ما لك شي
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.