الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طمنوووني بليز لأني ماني متأكد من هالشي ...

طمنوووني بليز لأني ماني متأكد من هالشي ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5585 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية N.S
    N.S

مبتعث مجتهد Senior Member

N.S غير معرف

N.S , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. , تخصصى طالب , بجامعة ????
    • ????
    • طالب
    • ذكر
    • ان شاء الله ع امريكا ؛؛؛, ؟؟
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

December 13th, 2008, 05:29 AM

صباح / مساء الخير للكل

انا انشالله ناوي ادرس في امريكا ع حسابي الخاص

وسمعت ان التحويل من حسابي الخاص الى نظام البعثات ماهو صعب انشالله

وان طوول ترم واحول ع البعثات

هالكلام صحيح ولا لا ؟؟؟ ياليت تعلموني

وياليت المجرب او يعرف احد زي هالوضع يعلمني كم جلس من فتره ع حسابه لين حول ...

تحيتي لكم ؛؛؛
  2. عفوا أخواني.. صحيح إن شاء الله الألحاق سهل.. لكن فيه شروط بسيطه غير مشدده عشان ترفع أوراقك من الملحقيه للوزاره..

منها.. أن لايكون مضى على أخر شهاده حصلت عليها أكثر من 5 سنين.. ممكن تتأكد من الشروط بالإتصال على الأستاذ سعد العريني بالملحقيه الثقافيه في واشنطن والتأكد أن الشروط تنطبق عليك..

بالتوفيق أخوي..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خارج الخدمه
    عفوا أخواني.. صحيح إن شاء الله الألحاق سهل.. لكن فيه شروط بسيطه غير مشدده عشان ترفع أوراقك من الملحقيه للوزاره..

منها.. أن لايكون مضى على أخر شهاده حصلت عليها أكثر من 5 سنين.. ممكن تتأكد من الشروط بالإتصال على الأستاذ سعد العريني بالملحقيه الثقافيه في واشنطن والتأكد أن الشروط تنطبق عليك..

بالتوفيق أخوي..
    غريبه يااخوي من وين جبت شرط الخمس سنوات اغلب اللي تم الحاقهم لهم اكثر من خمس سنوات ومشت امورهم
    وزيي انا لي متخرج من الثانويه تقريبا 7 سنوات
    ومن الدبلوم حوالي سنتين على كذا ايش بيكون وضعي على اني خريج ثانوي او دبلوم،،،،
    7 "
  4. ياخوي.. لو تسوي بحث في المنتدى راح تلقى ناس رفضوا رفع أوراقهم بسبب انه تعدوا 5 سنيتن من آخر شهاده خذوها.. وما أدري من وين جبت معلومة أنه أكثر اللي ألحقوهم صار لهم أكثر من 5 سنين متخرجين..

وهذا أحد المواضيع
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=66363

الشي الثاني ياخوي.. أحنا مشكلتنا ناس سووا لهم وناس مشت أوراقهم.. ليش ماناخذ الأخبار من المصدر ونرتاح.. كل اللي عليك تسويه انك تكلم الملحقيه الثقافيه في واشنطن وتكلم الأستاذ سعد العريني اللي هو المسؤول عن هذا الموضوع وتستفسر منه..

يا أخوان.. لا نعتمد على المصادر غير الموثوقه.. احيانا يكون فيه تجاوزات بسبب الواسطه أو بسبب انه حاصل على تذكره من الوزاره.. لازم دائما اننا ناخذ الاخبار من المصادر الموثوقه..

بالنسبه لسؤالك الثاني.. انا بالنسبه لي.. كان لي متخرج من الثانوي 6 سنوات.. بس قدمت بشهادة الدبلوم.. وتم إلحاقي بالبعثه والحمد لله..وفيه واحد من زملائي رفضوا رفع أوراقه بسبب المعدل.. ولكن بعد محاولات وواسطات رفعوا أوراقه والحق بالبعثه والحمد لله..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.