الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاسبوع القادم ستصدر بعض القرارات

الاسبوع القادم ستصدر بعض القرارات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشق القلوب
    عاشق القلوب

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشق القلوب غير معرف

عاشق القلوب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة لورنس
    • لورنس
    • طالب
    • ذكر
    • ديترويت, الشرقيه
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

September 14th, 2006, 04:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .............تحية طيبة ومعطره لاحلى ناس في هذا المنتدي الرائع

في البداية انا كنتب بموضوع باني سوف اذهب للوزارة يوم الاحد وفعلاُ يوم الاحد كنت موجود في الوزارة وذهبت الي علي الحريصي لاجل استفسر عن قرار ابتعاث بس للاسف لم يصدر الي الان
    وعندي لكمم خبررررررر خبر جداُ حلو وهو بان الاسبوع القادم ستصدر بعض القرارات على حسب كلام موظفين الوزارة علشان لا احد بعدين يقول لي اجيب لكم اشاعات
    وعتذر لكم على التاخير لان من بعد يوم الاحد ذهبت الي جده والمدينة المنورة ورجعت يوم الاربعاء الرياض من اجل استسفر عن قراري ولمن يصدر فقلت ادخل على الدكتور المعجل وفعلاُ دخلت عليه وشرحت له وضعي فقال لي موضوعك عند صالح ال شيخ والكل عاااااااارف صالح ال شيخ مايدوام ويجي في الوقت اللي يعجبك فقلت للمعجل صالح موموجود وانا من الشرقيه ومشووووووووووار وقال لي اكتب مشكلتك في ورقة علشان نشوف موضوعك وكان عندي معروض جاهز للوزير فقلت اعطيه المعروض وقال لي راح نشوف موضوعك وليش تاخر

وعلى فكرة المعجل عطاني اسثمارة التحاق بالبعثه وقال لي اذا تبي تروح امريكا روح والتذكره على حسابي واول اسبوووع راح التحق بالبعثه فقلت له اكيد من اول اسبوع قال لي إن شاء الله
    فانا الحين متحير انتظر هالقرار المشؤم اللي متعبني ومشاوير من الشرقيه الي الرياض او احجز لي تذاكر على حسابي واول مااوصل واشنطن التحق بالبعثه

ونسيت اقول لكم ان مافيه موظف في الوزارة ماحفظ شكلي ومافيه سكورتي الا حفظ شكلي من كثر هالمراجعات
    وفي النهاية اتمنى لكم التوفيق
    وياليت تعطوني رايكم في الموضوع
    تحياتي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moonlit
    مشكووور أخوي عاشق القلوب
    وان شاء الله ما يظيع تعبك
    .....................................
    مشكور أخوي على جهدك لكن ايش سالفة الإلحاق بالبعثة؟ يعني تعبي الفورم وبدون ما تدرس في أمريكا سنة لغة وتروح أمريكا على حسابك وبعدين تحول على الملحقية الثقافية؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود
    كثر الله من امثالك

ورزقك الله ماتريد

اشكرك اخوي من اعماق قلبي لان هالاخبار تسر

الله يجيبلك الخبر الي يسرك قل امين

اخوك سعود

شكراُ على مرورك السامي وهذا واجبنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.