الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الدبلوم للمرحلة الخامسة .. ابتدى الجد!

طلاب الدبلوم للمرحلة الخامسة .. ابتدى الجد!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخوي الذيب
    والله انا ماحبيت ادخل في الموضوع لكن اخوي
    انت دخلت في وقت عصيب اشوي وانا اعذر الكل
    ولكن اخوي لازلنا كلنا اخوان اذا تقدر تفيدنا بشيء حنا معاك واذا الشباب محد بيمشي معاك انا امشي معاك دامك ما تتعامل الا مع ابو متعب الله يحفظة
    انا انتظر ردك على الموضوع او برساله خاصة
    لاحد يزعل !!!!!!
    انا مسالم لا مع ذا ولا مع ذا انا مع اللي يخدم اخوانة والكل وانا اول المساعدين
    تحياتي ،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مازن2009
    اخوي الذيب
    والله انا ماحبيت ادخل في الموضوع لكن اخوي
    انت دخلت في وقت عصيب اشوي وانا اعذر الكل
    ولكن اخوي لازلنا كلنا اخوان اذا تقدر تفيدنا بشيء حنا معاك واذا الشباب محد بيمشي معاك انا امشي معاك دامك ما تتعامل الا مع ابو متعب الله يحفظة
    انا انتظر ردك على الموضوع او برساله خاصة
    لاحد يزعل !!!!!!
    انا مسالم لا مع ذا ولا مع ذا انا مع اللي يخدم اخوانة والكل وانا اول المساعدين
    تحياتي ،،،

اخ مازن انا معاك يا غالي
    7 "
  3. اخوي مازن ومجروح انا جاني الحين قبول لغه وراح افيز عليه باقي قبول الجامعه واطلع بعدها للعطيه
    واطامر بامر اركاب
    اذا تحبون تسون زي اهلن وسهلن ماتحبون اللي يريحكم وراح
    اعلمكم بمكتب قبول مضمون ويمدحونه الشباب الي يدرسون ببريطانيا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــذيــب
    اخوي مازن ومجروح انا جاني الحين قبول لغه وراح افيز عليه باقي قبول الجامعه واطلع بعدها للعطيه
    واطامر بامر اركاب
    اذا تحبون تسون زي اهلن وسهلن ماتحبون اللي يريحكم وراح
    اعلمكم بمكتب قبول مضمون ويمدحونه الشباب الي يدرسون ببريطانيا

هلا بك اخوي الذيب

والله محتارين انا وخوي مازن

الكل يبي يساعدنا
    يا شباب لازم نتكاتف ما نبي تحيَز وعنصرية

يا شباب لازم نكون كلمة وحــدة تكفوون يا اهالي السعودية تكفــون

بكذا والله ما راح يسمعون كلامنا لا المسؤلين ولا غيرة

يا شباب لازم نصفي النية ونتكاتف على قلب واحــد

تكفــون نبي حــل للإبتــعاث
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اول شي احب اعتذر للجميع لآني ماذكرت لهم بإني راح اذهب انا وهاني وصيدلي مغامر إلى إدارة الإبتعاث لهذا اليوم ( يوم الآثنين )

لقد توجهنا الساعه الـ 8 صباحا لكي نستفسر عن المعاملة ولكن لم تصل إلى إدارة الإبتعاث فذكر لنا الموظف بإنه سوف يصلني إتصال او رسالة على جوآلي او على جوآل ( فهد ولد عمي اللي دخل معي للوزير) بوصول الخطاب لإني كآتب رقم جوآلي وجوآل فهد بالمعاملة

آلمهم حآولنا نستفسر او نسآل ماقدرنا الوضع (مزري) زحمه وقلق ومايسمحون لك تدخل على آحد لآن الخطاب لم يصل

وتوجهت إلى وزارة التعليم العالي الفرع الآول لكي استفسر عن نظام الإلحاق فذكرت له الآتي

س / لو تمت معادلة الدبلوم بـ 30 ساعة هل يشملني نظام الإلحاق ويتم إسقاط شرط الـ 30 ساعه
    ج / نعم لو تمت معادلة الـ30 ساعة للدبلوم آو اكثر يسقط هذا الشرط ولكن بشرط إكمال اللغه ودراسة 12 ساعة آكاديمية ( بالجامعة ) ويتم إلحاق الطالب بالبعثه

وبالتوفيق للجميع وآعذروني إذا قصرت معكم بشي (للمعلومية آول ماطلعت من الرياض تقريباً الساعه 1 ونص بالضهر ورد لي إتصال من ولد عمي فهد اللي دخل معانا للوزير وقال بإن إدارة الإبتعاث أتصلوا عليه وقآلوا بإن المعاملة وصلت لهم ورآح تناقش في الجلسة القآدمه مع الموسى وراح يناقشون جميع النقاط وبإذن الله تتم الموآفقة عليها دعوآآآآآآآآآآآآتكم )

تحيآتي للجميع / محمد الرويس العتيبي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليت من قفى يعود
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اول شي احب اعتذر للجميع لآني ماذكرت لهم بإني راح اذهب انا وهاني وصيدلي مغامر إلى إدارة الإبتعاث لهذا اليوم ( يوم الآثنين )

لقد توجهنا الساعه الـ 8 صباحا لكي نستفسر عن المعاملة ولكن لم تصل إلى إدارة الإبتعاث فذكر لنا الموظف بإنه سوف يصلني إتصال او رسالة على جوآلي او على جوآل ( فهد ولد عمي اللي دخل معي للوزير) بوصول الخطاب لإني كآتب رقم جوآلي وجوآل فهد بالمعاملة

آلمهم حآولنا نستفسر او نسآل ماقدرنا الوضع (مزري) زحمه وقلق ومايسمحون لك تدخل على آحد لآن الخطاب لم يصل

وتوجهت إلى وزارة التعليم العالي الفرع الآول لكي استفسر عن نظام الإلحاق فذكرت له الآتي

س / لو تمت معادلة الدبلوم بـ 30 ساعة هل يشملني نظام الإلحاق ويتم إسقاط شرط الـ 30 ساعه
    ج / نعم لو تمت معادلة الـ30 ساعة للدبلوم آو اكثر يسقط هذا الشرط ولكن بشرط إكمال اللغه ودراسة 12 ساعة آكاديمية ( بالجامعة ) ويتم إلحاق الطالب بالبعثه

وبالتوفيق للجميع وآعذروني إذا قصرت معكم بشي (للمعلومية آول ماطلعت من الرياض تقريباً الساعه 1 ونص بالضهر ورد لي إتصال من ولد عمي فهد اللي دخل معانا للوزير وقال بإن إدارة الإبتعاث أتصلوا عليه وقآلوا بإن المعاملة وصلت لهم ورآح تناقش في الجلسة القآدمه مع الموسى وراح يناقشون جميع النقاط وبإذن الله تتم الموآفقة عليها دعوآآآآآآآآآآآآتكم )

تحيآتي للجميع / محمد الرويس العتيبي

يعطيكم العافية يااخوي
    والله يجزاكم بالف خير
    وان شاء الله تكون خيرة بالتاخيرة
    ومن داري يمكن يوقع على الاسماء اللي بالخطاب كلها
    ونبتعث
    يالله ياكريم وفقنا يااااااااااااااااااااااااااارب
    7 "
60 من 265 صفحة 60 من 265 ... 105559606165110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.