الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي اروح للعطيه بس فيه كارثهههههه

ودي اروح للعطيه بس فيه كارثهههههه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6414 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية magna_980
    magna_980

مبتعث مجتهد Senior Member

magna_980 الولايات المتحدة الأمريكية

magna_980 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طبيب مستقبلا , بجامعة UNI OF SOUTH CAROLINA
    • UNI OF SOUTH CAROLINA
    • طبيب مستقبلا
    • ذكر
    • COLOMBIA, ساوث كارولاينا
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2006
    المزيدl

October 4th, 2006, 06:08 PM

السلام عليكم كل عام وانتوا بخير شباب قريت المواضيع بخصوص العطيه وانوا استلم اوراق المتعثرين وصدر لبعضهم قرارات ابتعاث انا لي اكثر من سنه متعثر والله ثم والله اني عمري مافرحت اكثر من ها الخبريه حقت العطيه انه استلم اوراق الشباب اللي مثل حالتي يا اخوان انا سويت مقابله السفاره من 3شهور ونص والى الان ما جات الفيزا اتصلت عليهم اكثر من مره يقولولي ما جات اسا لهم هل عندي مشكله يقولولي ما في شي حتى انهم ما خلوني ابصم شباب والله الموقف مايحتمل اوراقي اوكيه ما عدا التاشيرة لم تصدر وش اسوي خايف العطيه خلاص يقفل وما يستلم اوراق ومثل ما انتوا عارفين الان القبول النهائي جاي للطلاب يعني الوضع كمان اسبوعين ويصير حوووووسه اعطوني حل ارجو رجااااء خاااص من جميع الاعضاء اللي قرو الموضوع ابدء راي او توجيه اوكلمه بسيطهههه وللمعلوميه انا من سكان جده ....................... ارجو اني ما طولت تكفوون ساعدونس وكل عام وانتو بخيير
  2. اخوي شوف

انت ماشي في الموضوع

شوف اخوي

خلك ماشي في الموضوع

واذا حت الفيزا سوئن وقفوولا ما وقفو

خذ الفيزا واوراقك كامله وروح طامر في الوزاره اقدلهم قعده

صدقني انهم بياخذون اوراقك صدقني

اخوي ابي اطمنك على شي

شوف انت الوزاره موقفه من شهر 9 السنه الماضيه وهم يقولون مايستلمون الاوراق

وكل اشوي فاتحين لطلاب المتأخرين

الي تأخرو بسبت السفاره

شوف اخوي اقتراحي لك ومافيه غيره

انك تمشي على هالامر هذا وتحاول اطلع الفيزا

وروح قابل كل صغير وكبير في الوزاره

وبين لهم انك تركت كل شي عشان هالابتعاث وانك ماتوضفت لان فيه شرط من الشروط يقول لايبتعث الموضف وعلى هالاساس تركت الوضايف والدرسه

قسم بالله ياخوي اني قابلت دكتور في الوزاره والله نسيت اسمه بس هو في قسم الحاسب الالي وقلتله

قال انا ضمن اللجنه التطويريه للابتعاث ويقول مستحيل مايبتعثونك دام عندك ضمان مالي وفيزا واي اتوني

وهذا حمسني

وجلست اطامر لين استلمو اوراقي

خذ الفيزا وروح وشك لهم حالك

ترا اقولك من هالحين بتتعب بس اصبر اصبر اصبر

هذا الي اقدر افيدك فيه اخوي

اخوك سعود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.