الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي اكمل دراسة البكريوس ومتعثره ابي احد يساعدني ياهل الخير

ابي اكمل دراسة البكريوس ومتعثره ابي احد يساعدني ياهل الخير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية QUMRAN
    QUMRAN

مبتعث جديد New Member

QUMRAN غير معرف

QUMRAN , تخصصى NURSE , بجامعة Under discussion
    • Under discussion
    • NURSE
    • غير معرف
    • Under discussion, Under discussion
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

February 18th, 2009, 03:50 AM

الله يعطيكم العافيه انا خريجة دبلوم تمريض وابي اكمل بكلريوس نصحوني بكندا بس ماني عارفه اختار اي جامعه وكيف اعرف افضل وحده بهالتخصص
    والامر اني ابي ادرس على حسابي في البدايه وبعدين التحق في البعثه وهل هنالك طريقه للالتحاق والدراسه على حساب الدوله من البدايه اي احد يقدر يساعدني بلييز يتفضل لاني ماني عارفه كيف ابدا وماهي الخطوات وماهي الاماكن التي تترجم الشهادة وتصدقها ؟وماهوافضل مكتب اقدر اجيب منه قبول
    يامشرفين اتمنى احد يساعدني ويدلني على الطرق والخطوات بالتفصيل لاني احس ياست وابي بسرعه اكمل واخلص كل اموري
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QUMRAN
    الله يعطيكم العافيه انا خريجة دبلوم تمريض وابي اكمل بكلريوس نصحوني بكندا بس ماني عارفه اختار اي جامعه وكيف اعرف افضل وحده بهالتخصص

والامر اني ابي ادرس على حسابي في البدايه وبعدين التحق في البعثه وهل هنالك طريقه للالتحاق والدراسه على حساب الدوله من البدايه اي احد يقدر يساعدني بلييز يتفضل لاني ماني عارفه كيف ابدا وماهي الخطوات وماهي الاماكن التي تترجم الشهادة وتصدقها ؟وماهوافضل مكتب اقدر اجيب منه قبول
    يامشرفين اتمنى احد يساعدني ويدلني على الطرق والخطوات بالتفصيل لاني احس ياست وابي بسرعه اكمل واخلص كل اموري
    مرحبا اختي

اولا كندا ما تعادل الدبلوم وكثيير قالو نفس الكلام .. لكن ما يمنع انك تجربي بنفسك!
    بالنسبة للالحاق .. كان فيه الحاق في مرحلة اللغة لكن من كلام البعض انه رح يتوقف وعشان تلتحقي بالبعثة لازم تخلصي 30 ساعة جامعية طبعا غير دراسة المعهد!
    يعني بالراحة سنتين تجلسي على حسابك عشان تلتحقي!
    الخطوات بدري عليها .. اول يكون عندك قبول معهد وجامعة وطبعا عن طريق مراسلتهم او تشوفي لك مكتب يجيب لك القبول

بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة QUMRAN
    مشكوره اختي نووسه

طيب وين افضل الجامعات التي تعادل الشهاده في تخصص التمريض
    وهل اول خطوه هي احضار قبول من الجامعه قبل ابدا باي شي

وماهي افضل المكاتب المتخصصه في ذلك
    اذا تقصدي في كندا قلت لك صعب المعادلة لكن انت طبعا راسلي الجامعات عشان تنأكدي
    اول راسلي الجامعات وشوفي اذا في مجال لمعادلة المواد وتجيبي قبول معهد وجامعة .. وبالنسبة لأفضل المكاتب ما عندي فكرة لكن لو انت من الرياض في عندك مكتب الجسر الأزرق اشوف كثير يمدحوه وابحثي في قوقل والمواضيع المثبتة هنا في المنتدى في قسم الدارسين على حسابهم والأقسام الثانية .. رح تلقي معلومات كثيرر مفيدة
    7 "
  4. للراغبين بالدراسة في الجامعة البيلاروسية
    اذاكنت من أصحاب الطموحات العلمية,ندعوك لللالتحاق بأحدى الجامعات الواقعة في روسيا البيضاء والتي فتحت باب القبول والتسجيل عبرمؤسسة أبلان العالمية للتنسيق في الدراسات الجامعية.
    طب و هندسة
    بكلاريوس ماجستير دكتوراة بجميع التخصصات الطبية والهندسية
    الرسوم الدراسية مناسبة جداوتدفع من الطالب للصندوق الجامعة
    كما يوجد لكل جامعة سكن خاص ومريح وبأسعار رمزية
    كل ماهو عليك هو تقديم وثائقك ونحن بدورنا نقوم بتأمين القبول الجامعي وانجازفيزة السفر
    روسيا البيضاء(بيلاروسيا)
    تقع في قلب أوروبا وتمتاز بطبيعتهاالساحرة ووفرة البحيرات التي تقدر بأكثرمن ألف بحيرة وأكثرمايميزهاعن غيرها هي أسعارهاالمعيشيةالمناسبةوالأمن المستتب.
    ان قرار اختيارك للجتمعة أو الأكاديمية المناسبة لك يعتبر من أهم القرارات التي تتخذها في حياتك , لذا نسعى بأقصى جهدنا لمساعدتك في اتخاذ هذا القرار الحاسم , اذ قمنا باختيار أرقى الجامعاتالمعترف بها عالميا.
    الوكلاء المعتمدون في شبه الجزيرة العربية
    مؤسسة أبلان العالمية للتنسيق في الدراسات الجامعية
    روسيا البيضاء,جومل
    موبايل
    00375298311132
    د| أحمد أبلان
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.