الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس دلوني بنتحر خلاص ..صحتي وخسرتها وشتبي الوزاره اكثر ..

ياناس دلوني بنتحر خلاص ..صحتي وخسرتها وشتبي الوزاره اكثر ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية البعثة شيبتني
    البعثة شيبتني

مبتعث جديد New Member

البعثة شيبتني غير معرف

البعثة شيبتني , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى ضائع ..!! , بجامعة جامعــة الحياة
    • جامعــة الحياة
    • ضائع ..!!
    • أنثى
    • مدينة التفاؤل ...!!, ....!!!
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 9th, 2009, 02:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..اكتب لكم موضوووعي هذا بعدما تقطعت بيا السبل واغلقت الابواب في وجهي ..وخسررت اعظم شي عن دكل انساان وهي الصحة ..خلاص ماني عاارفه ايش اعمل ..

باختصاار انا طالبة مبتعثة لاحدى دوول اللي فيها مشااكل ..وحرووب ونيراااان وكل يووم صااير شي
    خلاااااص صبررت الين مااعجززت اصبرر خلاااص والله مااعااااد فيني اي صبر لايمكن اني اقدر استقرر اوو ادررس في هذي البلد زياادة ..وقررت انقل بديسمبر 2007 وكلمت الملحق وقلي جيبوويلي قبوول من اي محل او انا جيبلك وخلااص واووقع عليه وكلشي تمام ومش لاازم تررجعي للوزاااره ابدا ..رحت لدولة عربيه قبوول وصررفت فلووس ..وحصلت عليه بعد جهد جهيد ..واررسلتووا للملحق وبعد فتره قاالي اررسلنااه للوزارره !!! استغرربت ..تووه يقوول ماافي وزااره طيب مااعليه ننطر انتظررت قلي مش مقبوول لانووو الاسباب مش مقنعه ..ومكتفين بعدد الطلاب السعوديين ..طيب ماايئسنا قدمنا طلب تااني ونفس الشيئ ..مكتفين بالطلااب دحيين طاالبه وحده بتأثرررر ع البلد اللي انا عاايشه فيها والبلااوي واوعدوونا انهم ينقلوونا وين ماانبي والبنهاايه كلمة ببلاش وفعل لاوقالو جي بي لنا قبول من اي بلد باوروبا وحنقبل لك ايااه داايركت ..والله اني من جد انهميت وجااني الم وقلق موووو طبيعي اني احس بمووت من كثر التفكير والقل بهذا المووضووع وخصوصا اني انا من الطالبات المتفووقاات دراسيا ..ودخلت بدواامة امرااض وحااله ومااخلينا دكتوور الا وررحنااله ..واشعه وادوويه وخراابيط ..ومن مررض الى مررض وعملت عمليه واكتشفوو انوو معدتي والاثني عشر متقررحين كثير
    وجسمي مهووب رااضي يتقبل للادوتجيني اغمااءاات ومغديااااات ..وحااله لدررجة شكوو انوو فيني مررض خبيث ..وطول هذي الفترره مااقدررت اتحررك من المررض واهلي مشغوولين فيني ..لاني وحيدتهم ..وديسمبررر اللي فاات بديت اشتغل ع القبوول ..من بريطانيا استرااليا كنداا هوولندااا اميركا ماا بغيتها لانووا قلبي مش مررتاح لها واستخرت رب العالمين وماارتحت ابداا ..وماادرري ليه اررتحت الى بريطاانيا كثيرر وضيعت شهرر مع السمااسرره الكذاابين اللي ليوومكم مااشفت منهم شيئ للحين ..الين مااتعرفت على مدررسة بريطانيه باحدى الجاامعااات وجاابتلي القبوول باسبووع بعد مالسماسرره العررعوو علي وقتي ..يمكن تقوولون ليه مااتحرركت ع نفسي من غيرهم لانووو التسجيل للباشلر ببريطانيا يحتااج مووقع يووكاس ومااعندي رساائل تووصيه وتعبت اصل للمدررسين حقووني وماقدررت اصل لهم ابداا ..طيب وحصلت ع قبول اللغة والجاامعة والله شااب رااسي لين مااخذتهم وجهززتهم واررسلتهم للوزير مع تقرريري الطبي وادووني رقم وانتظرت 4 اياام ودقيت والوزير لم يعلق ع الموووضوووع ارووح لمين اذا الوزير كذا ..واررسل المعامله لوكيل البعثاات ..ايش اقوول ..بس ارووح لمن ماادرررررري ..ولي امررري رجاال كبير يرووح الوزاااره كل وااحد يقله رووح لهذا المكتب يجي البيت تعباان ومع القولون والضغط ..انا مااني مستعده اررسل ابووي ويتمررمط 3 مرااات وكلن يقوول شي ...ماايجي الا وهو مهلووك ..يرووح الوزااره اللي بحي الغدير يقوولوو له رووح للفرع الثااني نصيررر طاش مااطااش ..طيب وحولوو معااملتي للوكيل ثم لووكالة الوزااره لشؤوون البعثااات ..وبعدها باسبووع انررفضت المعاامله وقسم اني جااني انهياار عصبي وفقدت توراازني وع المستشفى تعبت الين مااحصلت ع القبوول بالنهاايه يقوولووني وقفنا بعثاات بريطاانيا طيب انا شذنبي ..مااهذا اللي امررتووني به ..ويقوولوني حتااخذي مدة اكثر من المدة المطووله انا دررست سنه وبااقيلي ببلد البعثة الاصلي 7 سنوووات ووببريطانيا حاخذ 5 سنووات ع الاكثر ..انا ايش اسووي والله شااب رااسي كلي كااني وحده عمررها ارربعين سنه من الهم والقلق ليه تعمل كذا الوزااره..والله اني انووعدت وعوود كثيره والنااس ذي تطيحني بمشااكل زياادة وتمشي ....نااس كثير نقلوو ايش معنا انا يعملو معاايا كذا وكل يووم
    ادق ع الوزااره من الصبح الى السااعه وحده كلن يحوولني ع الثااني وكلن يقلي شغلتك عند هذا والله بيجنووني والنهاايه يعني ..خلااص اني مااني قاادرره استحمل ذا الوضع من جد تعبت وخلااص فكررت اني انتحر استغفر الله العظيم واهلي انهموو معاايا ..مااصاارت الله يلعنها من بعثة ..دااخله ع الله ثم عليكم تدووني حل لهذي المشكله لاني تعبت خلاااااااص تلبكاات دووم بالمعدة وادووية لاازم اخذهاا لاجل غير مسمى هذا غير اني نزل 35 كيلوو في غضوون 6 شهوور ...واغمااء ..وتعب وصاار لي حلم سنه وانا احلم متى يتحقق لااعلم ...

..الله يجاازي الوزااره ولا يووفق اي احد وقف بطرريقي ..دلووني ايش اعمل ..دااخله ع الله ثم عليكم تدووني حل لهالمشكله لحد يقلي تررجعي لاني ماعدت استحمل ..واللي يسااعدني قلبي دااعيله بالتووفيق وتسهيل الاموور بدياانه واخررته ليووم الدين..والله يجزااكم الف الف خيير اللي عنده حل يكتبه هنا لاني مااعندي المشااركاات الكاافيه تاارد عليكم بالخااص اوولا وثاانيا يمكن فيه نااس كثير نفس مشكلتي فنسفيد كوولنا ..
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيك

بس رغم رسالتك الطويلة لم توضحي نقاط جوهرية فيها

مثل المرحلة الدراسية اللي رح تدرسيها - الدولة اللي كنتي مبتعثة لها - الدولة العربية اللي جبتي فيها قبول - المرحلة اللي قدمت فيها (الاولى - الرابعة)

وما سمعت ابدا انه بريطانيا وقفوا القبول عليها

لسه طلاب المرحلة الرابعة يتدافدوا الى بريطانيا والوزارة هي اللي تجيب لهم القبول

وانا من اللي لدي قبول في بريطانيا ومحتفظ فيه ولم استخدمه لاني ابتعثت الى امريكا

بس الصدق انه الوزارة مو دارية هي وين

صحيح شغلهم مرتب مع طلاب المراحل

بس الحالات المستثناه ما يعرفوا يتعاملوا معاها

بس انصحك تدوري قبول في دولة بعيدة كل البعد عن الملاحظات (يعني الدول العربية ما يمشوها على طول / يبغوا خريجين عندهم انجليزي تمام / عندهم هوس بخريجين امريكا خاصة وبريطانيا)

والحل والعقد مو في يد الوزير / الوزير مجرد يوقع

الكلام كله عند اللجان اللي يعرض عليها موضوعك

اتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. انا كنت مبتعثه للدوول اللي فيها ام المشااااااكل ومن كثر المشااكل وقفو الابتعااث لها خلااااااااص ...وكم مرره وعدونا نقل ووعوود زاائفه ومايحك جلدك الا ظفررك
    ..ومرحتي هي الباكليريووس وقد ذكررت ذلك بالمووضووع..المشكله قاالو لي رووحي هنا ..ونضمن لك النقل ايش ضمني ارووح واتعب محل ثااااني ..ومايطلعوولي حجه ووقفو ابتعااث فيها لايلدغ المؤمن من حجرره مررتين ...!!!!ياليت اللي عندوو حل يديني والله يجزاااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اللف الف الف الف الف الف خير ليووم الديين
    7 "
  4. اعتقد ان هالاخت دراستها في لبنان ان ماخاب ضني
    وكانت تبي الامارات ولا انا غلطان
    ياختي خذي اجازه وادخلي على الوزير ولا واحد من اخوانك ولا ابوك
    وجيبي قبول من بريطانيا وادخلي على الدكتور آل الشيخ هو بيده كل شي بعد الله
    7 "
  5. مشكوورين ع الرد وتسلمي اختي واذا بذكر الله تطمئن القلووب ..والله ييسر لي وييسر لكم كل عسير

لا انا ماكنت في لبنان ...ولا كنت ابي ارووح الامارات ..انت غلطاان ..

انا كنت بدوولة تشبه لبنان تقرريبا بس اخف منها بشوويه او يمكن اعظم لانوو كلها انتحاريين ..وانا كنت برووح دووله عرربيه مش خليجيه وبعدين انا مش ملزوومه اقوول وين كنت فيه ويين ابي ارووح لانووا هذي معلوومات شخصيه واللي يسااعدني الله يجزااه الف الف الف الف خيير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.