الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا متعثرييييييييييييييييييييييييين ...

يا متعثرييييييييييييييييييييييييين ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5520 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ARB-JIC
    ARB-JIC

مبتعث مجتهد Senior Member

ARB-JIC الولايات المتحدة الأمريكية

ARB-JIC , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CIS , بجامعة CLU
    • CLU
    • CIS
    • ذكر
    • Thousand Oaks, California
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

March 16th, 2009, 05:12 PM

السلام عليكم يا شباب و يا صبايا و يا مبتعثين و يا متعثرين ....

اليوم انا بما اني دبلوم ... راح اتفلت شوي على زملائي الدبلوميين و للي يقولون انهم متعثرين

اول شي ابي استشهد بكلمة اخونا الذيب باحد ردوده يوم انه قاااااااااال :

المشكله انه طلاب الدبلوم يبون كل شي يجيهم بدون ما يدفعون ولا ريال

انا بدخل بالموضوع على عرررررض و ماني مطول المقدمات .... اكره شي بالعالم عندي لا قالوا متعثر
    بسم الله عليه ما ادري مين اللي ناطل قزازة بيربكان جرجير < هذي جديده ... و تعثرت فيها و صفط على خشمك
    و الله انا متاكد انه ٩٩.٩٩٩٩٩٩٩٩٩٩٩٩٩٩٩٩٩٩ من المتعثرين هم اللي معثرين نفسهم بنفسهم تدرون ليه

انا بقولكم .......
    ١- المتعثر الاول قدم على البعثه و ما جات صار متعثر .
    ٢- قدم على فيزا و القنصل قاله قوم ورنا عرض كتافك و هو قايم طق راسه بالباب من طوله و صار متعثر
    ٣ و ٤ و ٥ و الكلام يطول ... اللي ابي اوصله هو :
    ربنا سبحان و تعالى مع عبده في الخير و الشر و التيسير كله من ربنا و لازم نكون مؤمنين و متأكدين ان الله معنا
    و اننا ما نستسلم بسهوله ...

يا اخي انا ابي اعرف ما في الا امريكا اللي عندها جامعات ... يعني ما جات فيزا استلم الدوله الثانيه
    ما حصل غير التخصص .. ما حصل اطلع على حسابك " اذا انت مقتدر " اذا انتم متعقدين من البعثه
    يعني ما في باب يتقفل الا و ينفتح باب ثاني و المشكله انه جنب الاولي بس ما احد ينتبه ليييييييييه ؟؟؟

لانه تلقاه جالس يلطم و ينوح و متاثر بسم الله على عمره ليش انقفل الباب بوجهه ما ادري انقفل على صبعه هو
    الدنيا هذي ما فيها شي بالساهل .. خصووووصا هاليومين .. الحال شوي محيوووس ...

بس انت ما لك شغل باحد ... ما دام انك حافظ ربك و نفسك و مستخير في كل قراراتك خلاص .. لا تخاف من احد ولا تعطي وجه لاحد .... و خلك صاااااااااااامل و ماشي

و بعدين يا متعثرين و الكلام للجميع الدبلوميين و اللي مو دبلوميين ... انتوا ما تؤمنون بشي اسمه خيره
    يمكن ربنا عز و جل صدك عن هالشي هذا ... يمكن في شر لك او ضرر ... او يمكن الخير في مكان ثاني
    علشان كذا خلكم دائما مؤمنين و كلوا قمح و اشربوا بيره شعير و استرخوا <<<< صار مريم نوور

--------------------------------------------------------------------------------------------------------
    ملاحظه: ترى يمكن رزقك يكون عندك في ديرتك و انت مو حاس و يمكن دراستك هذي اللي بالخارج تضيع
    وقت و مردك للي عندك هنا <<<<<<<< انا مو ضد الدراسه ، بس دائما طالع حولك قبل لا تطالع لبعيد.
    ---------------------------------------------------------------------------------------------------------

نرجع للي جالسين يشتغلون او ودهم يصيرون مبتعثين و لازم يحطون في بالهم الكلام هذا :::::

احنا في زمان و مكان اذا ما صرت ذيب و الله لينوكل حقك قدامك و انت تطالع كانك ... تطالع
    ما في احد بيجي و يمسك ايدك و يقولك تعال من هنا تصدق اوراقك و من هنا يطلعون الفيز
    و تعال المكتب الفلاني يجيب لك قبولات و ترى ببلاش لوجه الله ..... مستحييييييييييييل
    اذا انت ما طامرت و رحت و جيت ((((( و اعتمدت على نفسك ))))) ما راح تمشي

و بعدين و الله انا ما قهرني الا الواسطه حقتي اللي في الملحقيه في امريكا <<< فضيييحه
    لالالالا لا تفهمون غلط ... مو واسطه يعني بيلحقني لا .. بس يسولف معاي و يعطيني معلومات D:
    المهم يقول و الله ما خرب على الناس الجادين الا اللي جايين اجازه على حساب الحكومه
    يقول يا كثرهم ... صحيح ما في مشاكل و جريات ..... بس ما يدرسون .. طلعات و سهرات
    و ضياع وقت ... يعني مو كانهم جايين باسم طالب كانهم سياحه ... و هذا احد اسباب اللي صاير
    بموضوع الالتحاق ... يعني الله يهدي قلوب اللي ماخذين اماكن ناس جادين و حايسين على هالبعثه

............. ما لكم بالطويله و الطويله ما هي لكم ..

اذا انت يا عزيزي و انت يا غالي و انت يا فلان و انت يا ...... >>> شكله بيتهور
    ما حرصت و ظحيت بشوية وقت و جهد و مال ما بيمشي شغلك << كل شي باذن الله
    ما قلنا شي كل شي باذن الله يصير بس اسع يا عبدي و انا اسع معاك
    و ما طار طير و ارتفع الا كما طار صصصصفط <<< مشكلته اذا طول يبدا يفلت

خلاص انا ما صرت ما اشوف ابي اشرب شاي حبق بعد ما اصلي المغرب ... دعواتي لكم يا حبايبي
    و الله ييسر للجميع ..

اسف على اسلوب الكتابه بس انا من النوع اللي اكتب االلي يجي على طرف صبعي بس و الله من قلبي
  2. نورت ياخوي ارب جك يعني انت تأيد كلامي
    ونا وضحت كتابة معروض للوزير مامنها فايده مدري وش يبون هم يبون ضمو الي بالخطاب
    وجيبو لهم قبولات مافيه انت بنفسك سوى كل شي
    ياخوان قبول الجامعه 100 دولار يعني شف سعر الدولار كم واضرب مايجي
    250 ريال طلع بطاقة فيزا مستر كارد بـ100 ريال من البنك الاهلي اسبوع وتجيك على صندوق البريد
    هذي 350 وبعدها رح طلع الفيزا يمكن قيمتها 1000 وعليها شوي وفحس طبي والفيزا عندك
    وخذا اوراقك ودابك عند الوزاره وكل يوم حجر لهم انا والله ماتصدقون اليوم كنت بالجوزات عندي معاملة ابي اخلصها والمعامله لازم تروح لجوزات حفر الباطن واصليت ودعية ربي وعلى كم حشره
    حتى موظفين الجوزات استلطفوني وساعدوني ويوم طلعت برى الجوزات جاني موظف ووقفني وقعد يسولف معي خمس دقايق هاه خلصت ماعليك منهم والله ودي اساعدك بس تخبرني مراسل لاحل ولا اربط
    الدعوه تبي رجال تبي ناس ماعليش على التعبير تخيس لين تطلع بنتيجه
    7 "
  3. انت يالذيب اسم على مسمى ... ما اعرفك صحيح ... بس الرجال ينعرفون
    اهم شي اننا بالنهايه اخوان و مع بعض لين ننجز اللي نبيه ولا يفرق بيننا كلام .. و مهما اختلفت الاساليب او اللهجات او العادات فاحنا اخون بالاسلام .
    و فكرتك انا اايدها و هذا اعتبره حل للي ما عنده حلول و ما في مانع التجربه و ما ندري من وين
    يجي الفرج

انا عن نفسي تقريبا مخلص اموري باستثناء الفيزا و الله ييسر لي و للجميع
    و نسمع ان شاء الله الاخبار الطيبه ......... بالوفيق
    7 "
  4. ياعالم
    الموضوع مو موضوع ريال ولا هلله
    لما تجمعنا في قروب الدبلووم كانت في استجابه كبيره من الناس
    سؤاء هنا ولا بالفيس والمتديات
    يعني الحين عدو 100
    معقوله كل شخص بامكانه يجيب كل اللي قلت عليه ياذيب !!
    انا بالنسبه لي لو ماجتني البعثه
    خييييييييييييييييييره
    واحمد ربي واشكررره
    بس الأهم ان صوتنا وموضوعنا يسمعه اكبر عدد من الناااس
    ويكفيني يوصل الخطاب للوزير ويكون عنده خبر
    وقتها لو مانفعت
    نقدر نكتب مقالات بالجرايد
    بس الأهم مانسكت !!

وكل واحد يسوي اللي عليه والباقي على ربيي
    يعني انت لو سويت اللي قلت عليه وضبطت موفق يااارب
    بس حركة ان توقف ضد موضووع نوسه !!
    حتى لو مانفعت حركة الخطاب ترا ماراح تضر
    بس الهدف نوقف مع بعض في كل خطوه واللي عنده شي ثاني يسويه لنفسه يسويه
    بس ارجع مره ثانيه وا اقول مانوقف احزاب !
    7 "
  5. انا اذا الله وفقني ان شاء ومشيت بأوراقي الحمدلله الحين خالص باقي اوراقي تروح المكتب وكلها شهر يجي القبول والفيز اسبوعين يعني شهرين بالكثير ونا الوزاره بجنبي 10 كيلو ونا مسنتر عندهم
    والله لارثع فيهم ونا وجهي مبلط واجيب واسطات الدنيا وادخلها وحاط شهرين قدامي ان مشت اموي الحمدلله لك يارب ان مامشت وجاني امر اركاب سافرت ودرست كم شهر وبأذن الله انظم
    احسن ماتكي على خطابات مامنها فايده ارهبونا بالمعاريض
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الــذيــب
    هههههههههههه ونتي احد كلمك الله يشفيك بس
    بدال مانساعدهم ونعلمهم الطريقه الصح يقولون توكل
    والله لو انك طالبه اوراقك تدخل لادخلها بس مادام هذا اسلوبكم
    كلن يمشي على راحته
    مو محتاجه مساعدتك
    بس افهم شي واحد
    طريقة دخلتك بالموضوع من البدايه غلطططططططططططططط
    7 "
  7. ههههههه
    انا اشوف كل شخص ينام على الجنب الا يريحه هههه!

عندكم فكرة المفروض تسوو المستحيل عشان تتطبقوها!

حنا لما فكرنا في الخطاب وطبقناه ما نزلنا الموضوع بس هنا في المنتدى!
    انا منزلة موضوع الخطاب وتجميع الاسماء يمكن فوق 20 منتدى!
    وكثير منهم في الموضوع جايين من منتديات مختلفة من الا نشرت فيها الخبر!
    تقدرو تسوو نفس الشي وتبحثو عن اشخاص عندها المقدرة انها تدرس على حسابها وتتفقو

تتكلمون وكأن موضوع الإلحاق سهل أو كل الناس عندها المقدرة على انها تدرس على حسابها!
    او ان خلاص بنروح بقبلولاتنا وبيقولو لنا ابشروو ولا يهمكم روحو وشهر ونلحقكم!
    960 طالب دبلوم يدرس علي حسابه وكتبو خطاب للديوان وما الحقو!

والمشكلة ان الفكرتين وااحد ومافي فرق ابد! يعني لو رحنا بالخطاب للوزير الغرض منه الدراسة على حساب الدولة وفكرة القبولات ايضا الغرض منها الابتعاث والدراسة على حساب الدولة وش الفرق بينهم؟؟؟!

الفرق الوحيد أن القبولات عندكم! وحنا اصلا بنذكر أن احنا على اتم الاستعداد بجلب قبولاتنا بأنفسنا لو فتحو لنا مجال الابتعاث!

يعني لا حد يقول اصرف من جيبك وما حد بيصرف عليك لأن في النهاية كلهم نفس الفكرة ونفس النتيجة!
    الصعوبة ما تكمن في جلب القبولات! الصعوبة تكمن في ابتعاث الدبلوم سواء الحاقه او غيره كلهم نفس الفكرة!

اذا الدولة بتصرف على الدبلوم عن طريق الالحاق بتبعثهم وش الفرق؟!

على العموم الله يوفق الجميع واريح شي كل واحد يعمل بالشي الا يعجبه

وكلنا في النهاية هدفنا واحد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.