الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بسيط جدا جاوبوني الله يناولكم اللي بالكم ويفتحها بوجيهكم

سؤال بسيط جدا جاوبوني الله يناولكم اللي بالكم ويفتحها بوجيهكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية متأثر
    متأثر

مبتعث جديد New Member

متأثر غير معرف

متأثر , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طب إن شاء الله , بجامعة university of alberta
    • university of alberta
    • طب إن شاء الله
    • ذكر
    • edminton, ....................................................................
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

April 10th, 2009, 01:34 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا عندي شخص قريب لي جدا متعثر يريد الذهاب لمصر لدراسة طب أسنان او تمريض نسبته بالثانوية 73% وما إختبر قدرات وتحصيلي طبعا بيدرس على حسابة الخاص هل يستطيع بعد كم شهر ان يلتحق بالبعثة ولا لا؟؟

وبعدين ممكن يدرس بأي جامعة ويلتحق بالبعثة ولا لازم تكون جامعة معترف بها؟؟
    طبعا الواسطات تلعب دور كبير ممكن نشوف له واسطة بس لو بغيناها نظاميا يقدر يلتحق ولا لا؟؟

طبعا ممكن نخليه يختبر قدرات وتحصيلي بس بعرف هل يقدر بعد هذا كله يدرس بمصر بعدين يلتحق بالبعثة الله يوفقكم ارشدوه اخوكم متعثر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متأثر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا عندي شخص قريب لي جدا متعثر يريد الذهاب لمصر لدراسة طب أسنان او تمريض نسبته بالثانوية 73% وما إختبر قدرات وتحصيلي طبعا بيدرس على حسابة الخاص هل يستطيع بعد كم شهر ان يلتحق بالبعثة ولا لا؟؟

وبعدين ممكن يدرس بأي جامعة ويلتحق بالبعثة ولا لازم تكون جامعة معترف بها؟؟
    طبعا الواسطات تلعب دور كبير ممكن نشوف له واسطة بس لو بغيناها نظاميا يقدر يلتحق ولا لا؟؟

طبعا ممكن نخليه يختبر قدرات وتحصيلي بس بعرف هل يقدر بعد هذا كله يدرس بمصر بعدين يلتحق بالبعثة الله يوفقكم ارشدوه اخوكم متعثر
    شرط 30 ساعة مطبق في الدول العربية
    يعني بعد ما يخلص 30 ساعة بمعدل محدد يلحق بالبعثة

اذا في واسطة اكيد بيلتحق

اذا الواسطة تقدر تلحقه في غير مصر انا اشوف الاردن افضل!

بالتوفيق
    7 "
  3. أشكرك ياختي أم باسل على الرد

ويا اختي نوسة عندي بس سؤالين هل لازم يختبر قدرات وتحصيلي اولا قبل ما يفكر يلتحق؟؟

وثاني سؤال يقدر يدرس بأي جامعة حتى لو مو معترف فيها بالسعودية ويلتحق بالبعثة ولا لازم تكون الجامعة معترف بها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متأثر
    أشكرك ياختي أم باسل على الرد

ويا اختي نوسة عندي بس سؤالين هل لازم يختبر قدرات وتحصيلي اولا قبل ما يفكر يلتحق؟؟

وثاني سؤال يقدر يدرس بأي جامعة حتى لو مو معترف فيها بالسعودية ويلتحق بالبعثة ولا لازم تكون الجامعة معترف بها
    وش دخل القدرات والتحصيلي ما عتقد اذا بيدرس على حسابه بتطلب الجامعة منه والله اعلم!

طبعا لازم تكون الجامعة والتخصص معترف بهم في الوزارة .. لأن لو كان مو معترف به ما رح ينظم ولا يقدر يشتغل في وظيفة حكومية!
    7 "
  5. أنا مع الأخت نوسة

اذا اراد الدراسة الافضل فليذهب للاردن و يشد حيلة ويجيب معدل ممتاز

واكيد يجب ان تكون جامعة معترف فيها

بخصوص اختبار القدرات هو من شروط التقديم على برنامج خادم الحرمين الشريفين لكن مادام بيقدم على الالحاق فان شاء الله الشرط لا يطبق و ياليت لو تدق على اي ملحقية للتاكد من ذلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.