الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو التثبيت للعظة والعبرة (( والله على ما اقول شهيد ))

ارجو التثبيت للعظة والعبرة (( والله على ما اقول شهيد ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحيت نضام المقررات
    ضحيت نضام المقررات

مبتعث مستجد Freshman Member

ضحيت نضام المقررات غير معرف

ضحيت نضام المقررات , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى احبـ , بجامعة قلبها
    • قلبها
    • احبـ
    • ذكر
    • البطين الايمين, الشريان الاساسي
    • غير معرف
    • Aug 2007
    المزيدl

August 21st, 2007, 02:26 PM

مساء الخير ....

انا حاب اعرف بنفسي واحكي لكم قصتي اللي ارجو انكم تعيشونها وماتلوموني وارجو التثبيت عشان ماحد يغلط غلطتي مع ولده او احد عزيز عليه ويدخل هالنظام ...

وراح ابين ليش انا ضحية هالنظام ....
    انا طالب بديت حياتي الثانويه بدون توجيه من لا اب ولا ام وكونت عقليتي بنفسي والحمد لله راضي فيها والله يخلي والديني لي لانهم ما ينلامون اذا كانوا مو متعلمين ,, دخلت نظام المقررات وحبيت هالنظام وحسيت اني انا متعايش معاه مع العلم باني انا اول دفعه فيه هالنظام ..
    دخلته من اول سنه وطبعا كل طاقم الاداره كان متدهور وقتها ,, والمدرسين برضو طااايرين بالعجه ,
    دخلت بقلوب الاداره والمعلمين لانني وما امدح نفسي كنت محبوب لدى المدرسه , وتعينت رئيس لمجلس الشورى وانا بثاني ثانوي من التصويت الرائع اللي جاني مع العلم انه كانو طلاب ثالث يدرسون في نفس المدرسه بس النظام القديم ولاكن كان النائب من طلاب ثالث , لبست المدرسه عقال وقتها وكان كل طالب يلبس عقال ,, وكان المدير الله يحفضه ماودي ادعي عليه الا الله يسامحه يقولي انه لنا اختبار خاص بالنسبه للقدرات والتحصيلي لسببين اولهم اني انا من ضمن الدفعه اللي تخرجت بسنتين ونصف من الثانويه
    لاني درست كورسات صيفي ونزلت مواد بالصيف , فكان يقولي انتوا تخرجوا بس وانا اضبطكم عشان يكون لكم تقديم خاص ويكون لكم اختبارات خاصه .. وفاتني اول اختبار قدرات وبعد متخرجت
    بالسمستر الاول فاتني اختبار ثاني لاني استنى (( الاختبار الخاص )) على قولت الباشا المدير , بعد ماجا التقديم الثالث وكان لي تقريبا اربع شهور متخرج قلت خلني اسجل مع الناس لا يضيع مستقبلي وسجلت وجبت 77 ((مع العلم لو انه اول ماتخرج اختبر انا اجزم باني بجيب درجه اعلى)) بعدها سكتنا انا ودفعتي وبلعناها (( الى الحين ماعطونا اصل شهادة الكورسات ماسلمونا الا الوثيقه ))
    وبعد ماطالبنا وبعد الموت بكل بساطه يقول المدير الجديد لمدرستنا(( لان القديم سوا فعلته الشينه ونقل رز فينا قدام ادارة التعليم وهج)) وبكل بروده يقول ماعندي اوراق محميه اطبع لكم نسخ اصليه .. ياحرام وقتها نفسيتي كانت زفت وكانت على بدايت الاختبار التحصيلي اللي مو لي انا كطالب نظام مقررات .. رحت اراجع ادارت هيئة قياس ويقولون لي بكل بساطه وبرودت اعصاب (( انت درست هنا بالسعوديه ولا برى ))
    ويقولون (( مو معقوله النظام تطبق هنا تعال اشرحه لنا بالله عليك )) هذا واحد من لجنة اختبار قياس...
    بعدها اختبرت التحصيلي وجبت 60 نعم 60 ولاكن بعد 6 شهور تخرج ومع العلم بانه اغلب مدرسين مدرستي يجزمون لي بالحرف الواحد بانه بين كل 30 سؤال 20 لم تمر او تشرح او تدرس في مقررات نظامي ( نظام الزفت ) ولا مناهجه وضاع حلمي الكبير اللي هو ( كلــــــية الطب ) وتعوذت من ابليس وبلعتها وش تبون اسوي اذا كل جامعه اقدم فيها يقولون لي ادارتها
    (( تعال الله لا يهينك اشرحي لي من تكون او وين درست او نظامك فاشل )) والله بالحرف الواحد صارت لي كل هالمواقف والله على ما اقول شهيد وانا ما حبيت اطول لانه ماخفي كان اعضم لاكن الشكوى لله وحسبي الله ونعم الوكل وعلى فكره انا ماترجمت شهادتي بوزارة التعليم بمبني الاختبارات انا ترجمتها بنفسي لان شهادتي مانزلت بالسستم الخاص بالوزاره ورجعت وثقتها ولا بعد ماتأكدوا منها ومشوروني على اساس يتأكدون اني دارس هنا بالسعوديه ؟؟؟

(( لهذا السبب انا كتبت { نضام } مو {نظام } لابين لكم كم انا فااااشل وتعييس الحض

انصحكم ابعدووووووو عن هالنظام لا انت ولا ولدك ولا اعز ناسك ..

وشكرا ............ ودمتم لبعض اسره واحده وارجو انكم تدعون لي ولدفعتي بالتوفيق بهالبعثات لان الدراسه هنا بعد اللي صار لنا ماتنطااااااااااق ....
  2. مساء الخير أخوي

صحيح كلامـكـ
    وانا أعرف كثير من صاحباتي دارسين بالنظام هذا ( له 3 سنوات بتطبق عندنا)
    اول دفعة تخرجت منه هي السنة هذي

للأسف بالاختبار التحصيلي حقنا ( البنات )
    كان معانا كثير من بنات النظام هذا
    قمة الظــــلــــمـ
    مع ان النظام ممتع وحلووووو
    بس ظلم انهم يقارنونهم بنظامنا احنا !!
    أول مابدأ قالوا لكم تقديم خاص للجامعات
    بس اختبروا تحصيلي معانا وأساسا كل المعلومات ما اخذوها !!
    حرااااااااااااااااااااامـ عليييييييهم !!!!!

بس اللي ربي كاتبه راح يسير
    لأن ماشاء الله فيه بنات انقبلوا بالطب من النظام هذا
    الله يوفق الجميع ويكتب اللي فيه الخير
    والله يعينكـ اخوي
    7 "
  3. الله يهديك انت كمان تصدق كلام المدير وهو ماعنده صلاحيات أصلا والله لو هو كان عندنا كان قشعناه من زمان .. صراحة نحن أصلا ماكان عندنا علم بهالنظام من أساسه يعني السؤال هل انتو مدرستكم فقط مطبقين عليهم هالنظام الخايس ؟؟
    والله يعوضك أخوي أعتقد انه الجامعات فاتحة أبوابها لك فلا تيأس
    7 "
  4. السلام عليكم
    حبيت أحيي هذا الموضوع لكن
    طمنّا عسى أنقبلت بالبعثاااات

شووووف يا أخي إذا دعيت الله بالسحر
    فالإجابه عند الله هي
    (إذا أراد شيء فإنما يقول له كن فيكون)
    الله فوق القانون وفوق واسطة البشر
    أنت بس أد اللي عليك والباقي على الله بااااقي أمامك سنين يمديك توصل فيها إلى أبعد الإنجازات

مع أجمل تحيّة :88:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.