الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخييييييييييييييييييرا يابنات جده وصلت ولله الحمد^_________^

اخييييييييييييييييييرا يابنات جده وصلت ولله الحمد^_________^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6071 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاشقة تراب الملك
    عاشقة تراب الملك

مبتعث مستجد Freshman Member

عاشقة تراب الملك غير معرف

عاشقة تراب الملك , تخصصى ^_^ , بجامعة *_*
    • *_*
    • ^_^
    • غير معرف
    • >_<, ^.~
    • غير معرف
    • Apr 2007
    المزيدl

September 10th, 2007, 06:37 PM

قبل شوية فتحت الموقع حقي ولقيت@_@
    تم تدقيق طلبك و تم الترشيح للمفاضلة 02/09/2007 -

صحيح انو ماهي مقابله لكن افضل من لا شئ والحمد لله انها وصلت واعصابي دحين مرتاحه بس الي يضحك انهم عاملينها بنفس التاريخ حق الترشيح المبدئي

وبالله طمنوني عليكم وللعلم انا قدمت يوم الثلاثاء الي فات يعني كل بنت قدمت بنفس موعدي خليها تدخل اليوم وسيا^_^رايحه اعمل بارتي:90:
    بس ابغى استفسر ايش يعني مفاضله وايش يعني مقابله ايش الفرق انا ماني فاهمه
  2. الفففففففففف مبررررررررررررروووووووك عقبالنا كلنا ..

اتحولت وانا اطالع .. مافيه شي..

شوفي الله يرضى عليكي .. المفاضله .. حسب ما فهمت .. وياليت احد يصصح لو انا غلطت

انو حسب معدلك وتخصصك والدوله اللي انت مقدمه عليها .. وعدد المقاعد المتاحه فيها .. علشان كذا معطينا كذا خيار في الدول ..

يعني لنفترض انك مقدمه تسويق ومعدلك 4.50 .. واخترتي بريطانيا ..
    ح يشوفوا ..مين مقدم تسويق وعلى نفس الدوله ومعدله كم .. وبكذا تكون المفاضله ..

عرفتي كيف .. بس المقابله انا اللي اعرفه اولا للاولاد . ثانيا مو للماجستير ..
    والله اعلم ..
    وعقبال القبول النهائي ..
    7 "
  3. ألف ألف مبروك لبنات جدة الي جتهم الرسائل متاخرة وعقبال الي لسع ماجتها ولكن بأذن الله الي اوراقه كامله تنظر شويتين وان شاء الله بتجيها ....

والفرق بين المقابلة والمفاضلة على ما أعتقد المقابلة كانوا حطينها للطلاب الي راحوا يدققوا اول الايام ، يعني ممكن تكون غلطة مطبعية (وهاذا غير مستغرب من وزارة احلامنا )..

وعشان في البرنامج الاول والثاني ماكان فية مقابلة لطلاب الدراسات العليا عشان كذا غيروا من مقابلة الى مفاضلة .....
    وحتى الي جاتهم رسالة بالمقابلة تغيرت بعدين الى مفاضلة ....
    مرة ثانية ألف مبروك وعقبال مانبارك لبعض في القبول النهائي بأذن الله ....:121:
    7 "
  4. الله يبارك فيكم كلكم ويارب عقابلكم والله دعيتلكم^.^حبايبي وبالنسبة لسؤالك اختي LoOLoO
    لا انا ماغيرت التخصص عادي من البداية مقدمة عادي
    وبخصوص المفاضله هل يعني انو كل الي مكتبلهم مقابله اتغيرت للمفاضله يعني هل غيرو المسمى؟؟؟ولا في ناس عملولهم مفاضله وفي مقابله ايش هوا الصح؟؟
    وشكرا مرة تانيه
    7 "
  5. كلووووووووووووووووووووووليش كلووووووليشششش والله ..

الف الف الف مبروووووووووووووووووك

والله اني فرحت لكم من كل قلبي ..

وعقبال ماااانشووووف تذااكر السفر مررره وحده ..
    وعقبااال مايجيني أنا المسج هذاااااااااا وكل البنات إلي لسى ماجاااء لهم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.