الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مابعد الابتعاث والتخرج ايش اشتغل؟ ايس الاحسن؟؟ ساااعدوني

مابعد الابتعاث والتخرج ايش اشتغل؟ ايس الاحسن؟؟ ساااعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lamar2011
    lamar2011

مبتعث جديد New Member

lamar2011 الولايات المتحدة الأمريكية

lamar2011 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BA , بجامعة MO UNIVERSITY
    • MO UNIVERSITY
    • BA
    • أنثى
    • MO, MO
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 22nd, 2011, 03:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياللللله من زمااان ع المنتدى ونسيت الباس ورد حقي القديم لووول

ادري فيكم ما بتقصرون معي لاني صراحه في حيره من امري وماعندي احد يساعدني و انتم مااعمركم بخلتوا علي في اي سؤال لما كنت مبتعثه والله يجعلها دايمه يارب بيننا

انا ليه اقل من سنه متخرجه من امريكا تخصص اداره واقتصاد ومحتاره اقدم ع وظيفه تدرون احنا البنات مجالاتنا التوظيفيه مررررررره محدوده فترجعي بلدك وتتحطمي المهم

سؤال هو ايش تشوفون احسن ليه معيده بالجامعه او موظفه بنك او شركه يعني قطاع خاص؟؟

القطاع الخاص مشكلته عدد ساعات طويله وشغل متواااصل من غير رحمه و ياعالم توصل للمركز اللي تبغه ولى لا
    الجامعه شغلها حكومي ومضمون ودوام اقصر حتى اذا ابتعث بعدين تكون وظيفتي بالجامعه مضمونه ان شاء الله

ايش رايكم انتم شوروووا عليه انا مره محتاره ونفسيتي تعبت وانا افكر صراحه كان عندي طموووح اكبر بس للاسف ماعندي خيارات كثيره هنا ومجتمعنا مايتقبل يشوف البنت الا في وظائف معينه ويهمني الاستقرار الوظيفي

الله يعافيكم لاتبخلوا علي باي رأي ومشكورين مقدما والله يوفقنا ويحقق اامالنا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasseralnufaie
    نصيحتي لك
    اذا عندك طموح للدراسة والعلم والمعرفة فالجامعة أفضل
    أما القطاع الخاص فرأيي عدد ساعاته كثيرة جدا والمتزوجة ومن عندها اولاد تواجه تعب ومشقة من تجربة
    المشكله ان القطاع الخاص عدد ساعات طويله بس رواتبهم عاليه والحكومي راتب اقل وعدد ساعات اقل

مشكور اخوي على ردك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.