الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

زيدان احلى فنان

زيدان احلى فنان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6531 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية زيدان5
    زيدان5

مبتعث جديد New Member

زيدان5 غير معرف

زيدان5 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة ملتميديا
    • ملتميديا
    • طالب
    • ذكر
    • ملاكا, ملاكا
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 10th, 2006, 04:28 PM

:gr_876: ووووووووووووووووووووووووووووووووووين الحبايب ,وين الترحيب

معاكم "زيدان " من الشرقيه واتشرف اني اكون عضو في الملتقى السعودي وان شاء الله اقدر افيدكم بكل الي اقدر عليه

طيب ولحين نبغى نشوف التراحيب ولازم تكون قويه مو كلمه ولا كلمتين

اوكيه استنى ردودكم الحلوه...............

اوووووووه على فكره تراني معجب بزيدان تبع فرنسا وهذا مو اسمي الحقيقي

والي يحب فرنسا يقول لي:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
  2. و أنا أقول ليش المنتدى اليوم منور وفيه هيصه وزيطه و دوشة أتريه منور بوجودك زيدان و هالدوشة هي دوشة مشجعينك؟؟؟؟؟ طيب ماكنت تيجي متخفي علشان زحمة السير بس الله يهديك على العموم أخوي كنت زيدان و لا مردونا مش مهم إسمك المهم شخصك و إبداعك يلا ورينا إبداعك و إحنا في الإنتظار
    7 "
  3. هلا هلا بك ياهلا

زيزو انورت وسفرت

اقول ماكن زيدان شيب وش رايك تصير مثلي رونالدينهو ولا بيكهام

بس مالومك بزيدان

على العموم اتمنا اني اخدمك في هذا المنتدى الرئع وكثير من الشباب والله لم يأتو الا لخدمت الشباب

وهم كفى

اتمنى من الله ان لايخيب ضنك بنا
    ولا نستغني من نصائحك لنا

اخوك سعود
    7 "
  4. والله من جمال الردود والترحيب القوي مدري ويش اقول والله ماني لاقي كلام احلى من الي نقال لي ,الف شكر لكم اخواني واخواتي وان شاء الله نكون اخوه في هالملتقى الجميل .....مره اخرى الف شكر لكم وخاصه الي رحب فيني وحتى الي ما رحب بعد1- اسير 2005: تسلم على الرد وان شاء تشوف ابداعاتي,,,,,,,,,,,,,,2-دليله : والله المنتدى منور بوجودكم وباقلامكم المميزه ومواضعيكم الجميله ,,,,,,,,3-نبض المشاعر: بصراحه ما اقدر اقول شي الا شي لو تغير اسمك الى نبض الملتقى السعودي لانك من جد نبض هالمنتدى واكبر دليل عدد مشاركاتك ويا رب اوقاتنا دوووم سعيده,,4- اخوي سعود : احس لما ترد على مشاركه يكون لها طعم مدري وش تحط فيها . الف شكر الك ,, اما بنسبه لزيدان فهو كبير جداااااااااااااااااااااااااااااا ولكن مو بالعمر هو كبير بقلوب الي دايخين عليه وعلى لعبه ولي انا واحد منهم اما بيكهام ورونالدينهو فهم لعيبه صحيح بس وووووووووووووووووين باقيلهم كثير علشان يصيروا مثل زيدان ,,,,,,,,,,,5- ماكافيلي: تسلم يالغالي , بس لو اشوف عندك واسطه يعني بما انك المشرف العام شوف لنا حل بهالوزاره وخلينا انطير على امريكا بدل هالنووووووووووووم والطفشوال............ ولى ما يحتاج اكمل تعرفوا الباقي.............................اخيراااااااا الف شكرا لكموتقبلوا تحياتي,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.