الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخوة المقبولين بالبعثات لتخصص التجارة الالكترونية يتفضلون

الاخوة المقبولين بالبعثات لتخصص التجارة الالكترونية يتفضلون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5995 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hisho
    hisho

مبتعث مبدع Amazing Member

hisho أستراليا

hisho , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى student , بجامعة UWA
    • UWA
    • student
    • ذكر
    • perth, perth
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

November 25th, 2007, 02:36 PM

السلام عليكم
    اخواني الاعضاء والمبتعثين
    اول شي احب اقول الف الف الف مبروك لكل من جاه قبول بالبعثات سواء كان ولد او بنت والله يوفق الكل
    اونشالله اننا نرجع لاهلنا بالسلامة رافعين راسهم وراس الوطن الغالي بالشهادات اللي ترضينا واللي تغربنا عشانها
    الشي الثاني باسمي وباسمكم ارفع ارقى عبارات الشكر للوالد الغالي على قلوبنا ابونا عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود الله يعزه ويعز شعبه ويطول بعمره

الشي الثالث وهو الهدف من كتابتي للموضوع
    احب ابعث نداء للمبتعثين لدراسة الماستر او البكالريوس بتخصص التجارة الالكترونية باننا نخلي هالموضوع كمجلس يجمعنا نتناقش فيه بكل شي يخص التخصص والجامعات
    اللي تدرس هالتخصص واللي مستواها عالي بتخصصنا بغض النظر عن موقع الجامعة باي دولة سواء استراليا او امريكا او كندا او اي بقعة بالارض
    وبرضو فرصة نتعرف على بعضنا ونساعد بعضنا بكل شي من الى
    اتمنى ان هدفة وفكرتي بطرح الموضوع وصلت لذهونكم النيرة
    وتقبلو خالص تحياتي
    اخوكم المبتعث الى استراليا
    HISHO

2. أنا أحمد عنيزان مبتعث إلى استراليا وأسأل الله التوفيق ويارب يبعدون عن سدني ومالبورن لأنها ضجيج وغلاء فاحش وأتمنى أنا نكون في برزبين أو بيرث أو قولد كوست لأنها متقاربه لبعضها وكل وحده أحلى من الثانية والمعيشة فيها مأقول رخيصة لكن معقوله .
    7 "
  3. هلا أخوي hisho..
    انا مقدِمة على ماستر تجارة إلكترونية والبلد فرنسا .. بس عندي مشكلة بخصوص امتداد التخصص لانه تخصصي في البكالوريوس علم نفس .. أكيد طبعاً خايفة الجامعات الفرنسية ما تقبلني بسبب دي المشكلة و الداهية الكبرى خايفة الوزارة تجيبلي قبول المعهد فقط بدون الجامعة ويسبوني ادرس اللغة سنة كاملة هناك ولما أخلص وأقدم على الجامعة الجامعة ما تقبلني .. الله المستعان ..وبالتوفيق للجميع..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لؤلؤة المرجان
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أنا ولله الحمد أنقبلت تجارة إلكترونية لكندا ومثلك بالظبط رايحة على عماية بس
    الله يسهلها
    وفكرتك حلوة عشان نستفيد من بعض

تحياتي

لؤلؤة المرجان

مبروك عليك القبول
    وتسلمين كلك ذوق
    وبالتوفيق يارب

لا تنسين الاجتامع بيوم 20 ذو الحجة لانه بيفهمنا اشايء كثيرة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهاوي العين
    أنا أحمد عنيزان مبتعث إلى استراليا وأسأل الله التوفيق ويارب يبعدون عن سدني ومالبورن لأنها ضجيج وغلاء فاحش وأتمنى أنا نكون في برزبين أو بيرث أو قولد كوست لأنها متقاربه لبعضها وكل وحده أحلى من الثانية والمعيشة فيها مأقول رخيصة لكن معقوله .

هلا والله بوحميد

ومبروك القبول

ويارجال انا سمعت ان المكافاة تكفي وتوفي اذا كانت صرفيتك مقبولة فلا تشيل هم
    اهم شي ابعد عن اماكن اللعب وتكفيك فلوسك وتزيد

وفرصة سعيدة اخوي

واذا ودك نتواصل اكثر بما اننا لنفس البلد ارسلي ايميلك عالخاص

تحياتي لك

اخوك : هشام عبدالرحمن
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lamloom
    هلا أخوي hisho..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lamloom
    انا مقدِمة على ماستر تجارة إلكترونية والبلد فرنسا .. بس عندي مشكلة بخصوص امتداد التخصص لانه تخصصي في البكالوريوس علم نفس .. أكيد طبعاً خايفة الجامعات الفرنسية ما تقبلني بسبب دي المشكلة و الداهية الكبرى خايفة الوزارة تجيبلي قبول المعهد فقط بدون الجامعة ويسبوني ادرس اللغة سنة كاملة هناك ولما أخلص وأقدم على الجامعة الجامعة ما تقبلني .. الله المستعان ..وبالتوفيق للجميع..

هلا بك خيتو

مبروك عليك القبول اولاً

الشي الثاني لا تشيلي هم لن انا اللي اعرفه ان الماستر مو مهمم يكون فيه انه امتداد للتخصص
    وانا برضو تخصص علوم كومبيوتر وهذاني بكمل تجارة الكترونية

بصراحة ما اخفيك استغربت من تقديمك على فرنسا يعني اللغه هناك يبغالك عليها
    واذا ما كانت انقليزيتك ممتازة بتتعبي والله يسهل عليك يارب

لا تخافي الوزارة ما تقبل احد وتنساه

لو امتداد التخصص مطلوب كان ما قبلوك

وعلى فكرة ما دام انه تخصصك تربوي
    لو اخذتي ماستر بتجارة الكترونية تقدري اذا رجعتي تصيري معيدة بجامعة
    يعني من قدك

بالتوفيق خيتو
    7 "
  7. اخواني اللي ماخذين تجارة الكترونية باستراليا هالكلام اللي تحت بينفعهم

ومع الف شكر للاخ بيبو كاتب الكلام

7
    7
    7
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bE Bo
    تخصص التجاره الالكترونية موجود في اكثر من جامعة في استراليا وحسب علمي في ملبورن باذات في جامعة RMIT وجامعة موناش وجامعة لاتروب
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bE Bo

وتخصص التجاره الالكترونيه ليس تخصص مستغل وانما هو تخصص يندرج تحت كلية الادارة و قسم ادارة نظم المعلومات الادارية وبعد كذا الجامعة تتخصص في الاشرف على الابحاث المتعلقه بالتجاره الالكترونية يعني ممكن تلاقي كلية الادارة وقسم ادارة نظم المعلومات موجود في اغلب جامعات استراليا لكن بعض الجامعات تقلك احنا مانعطي تفرع في التجاره الالكترونية ولا نشرف على الابحاث في هذا المجال وبعض الجامعات تقبل وممكن تقلك نعطيك مواد تكون باب لك عشان تدخل على البحث في موضوع التجاره الالكترونية وسبق ولديها ابحاث اشرفت عليها في هذا المجال وفي كل الاحوال في التخرج راح تكون خريج ماجستير في ادارة نظم المعلومات هذا في الشهاده لكن في خطة الدراسة والبحث سيحدد مسارك وهوه تجاره الالكترونية ....

مابي ادخلك في تعقيد في الموضوع لما تجي وتدرس اللغه حتعرف الاشياء هذي كلها اهم شي تلاقيلك جامعة ومعهد ممتاز وبعدين شوف محتويات التخصص ومجالاته

بالنسبه لجامعة لاتروب فيها تخصص ادارة نظم المعلومات 3 اقسام دبلوم ومدته سنه وماجستير ومدته سنه ونص وماجستير مدته سنتين تقدر تشوفها على الرابط هذا وتنزل محتوياتها وتشوف اش الفرق في اسم التخصص والمواد لكل قسم ومدة السنوات

http://www.latrobe.edu.au/business/info_sys_management.html

Course Grids
    وقيس على هذا المجال في جميع الجامعات

وهذا الكلام انكتب بهالموضوع شرفونا اذا ودكم

http://mbt3th.us/vb/showthread.php?t=32506&page=1

مع تمنياتي لكم بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.