الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للجميع

للجميع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماكافيلي
    ماكافيلي

عضو شرف

ماكافيلي غير معرف

ماكافيلي , تخصصى Free , بجامعة soon somewhere
    • soon somewhere
    • Free
    • غير معرف
    • غير معرف , Dhahran
    • غير معرف
    • Jan 2006
    المزيدl

March 29th, 2006, 05:14 PM

العضو بحر احب ان يعرف لماذا ماكافيلي يهدي للبنات. ولكن احب او راى في ان المشكلة كبيرة ولابد من طرحها. فكر العضو وفكر واخيرا وجد الفكرة في ان يضع اهداء بالخط الكبير في لوحة الاهداء وهذا نظرا لاهمية الموضوع فبعد ان اصبح سؤال تحقيق اتبعه بالجملة الصفراء (( لا تزعل )).

من طبعي ان لا اتدخل في شؤؤن الاخرين ولا ادخل في مهاترات حبا لنبش الفتنة كما يضن البعض قبل معرفة الاسباب لان من يهدي بنت ((( بالعامي يشبكها )) او البنت بالعكس. ففي هذه الحالة حليمة بولند تتلقى اتصالات يوميا على برنامجها ودائما تبدا الاهداءات لها من المتصل.

لماذ القصةعن حليمة؟

فقط لمحاولة وفرضية الاخ الفيصل84 والاخ بحر حديثي العضوية واللذان اكن لهما كل الاحترام
    بان من يهدي جنس اخر غير جنسه لابد ان الموضوع فيه تشبيك. واذا لم ينتبه احد فلابد من التدخل الكبير لسؤال المتهم بالرد بسرعة ولكنها تكون علنية لجذب الجمهور والشهرة.

اخيرا العضو بحر اريد ان افسر لك سبب اهدائتي للبنات وهن(( وانا اعطيك السبب لانني اعلم وللاسف لقولها ان هناك عقليات كمجموعة موضوع البنت السعودية الذي تم حذفه بسب قلة الادب ولذلك سا تدارك الامر من الان لانني لا احب المهاترات ))

دليله احساس بالغربة عبير المستقبل

العضوات اعرفهم من مشاركتهم الدائمة لي في موضوع مسابقة للجميع والذي اعتقد انك لا تعرف عنه شيئا او ربما اكون مخطئا. واذا كان تفكيرك كالفيصل84 باهداءه الذي كنت اتمنى لو لم يكتبه.

ولكن اتمنى مستقبلا اذا اردت شي او سوال شخصي عني او عن اسمي ما معناه وبحثك للقواميس ان تراسلني على الخاص. لا تظن انه خوف من المواجهة لا والله ولكن ارى عندما يكون الشي شخصي ان يناقش بين من يخصه الامر.

بحر ليس لك انت والفيصل سوى اسبوع في المنتدى. ما كل شي يكتب....ارجوا التثبت قبل

ارجوا ان تتفهموا الموضوع من وجهة نظر شخصية ورجائي كل الرجاء ان نتوقف هنا.
  2. تحية طيبة
    إلى الاخ المشرف العام مكيافيلي
    وإن لم اكن مطلعا على سبب هذا التعميم العام الذي تدافع فيه عن نفسك
    ولكني اضم صوتي لك مادم تعاملك لا يخرج عن المعتاد
    وانت مصدق في هذا الشأن
    وليسمح لي الجميع بان اقول ذلك لاني لم اجد ما يدل على غير هذا
    اخواني اتمنى ان نتبعد عن الظن والشك في الاخرين وخاصة من هو الان في بلاد الغربة
    حيث يحتاج الى صديق من وطنه يخفف عنه غربته
    ومن لم يكن في الغربة الان فهو قادم إليها فلا يعقل ان يجد مثل هذا الكلام مما يولد في نفسيته التعب والشك في ما يدور
    اخواني نحن نحتاج الى بعضنا البعض
    فلنكن جيمعا يدا واحدا
    ارجوا ان لا اكون متطفلا بمشاركتي هنا
    ولكني شعرت باني معنيا بهذا الموضوع لاني عضو في المنتدى وافخر بذلك
    ولاني ساكون احدكم في بلاد الغربة
    لذلك شاركت
    شكرا لكم جميعا
    تحياتي:gr_908:
    7 "
  3. fast100

كل الحب والاحترام والتقدير

والموضوع ليس يعنى بشخص واحد وانما هو وجهة نظر شخصية ابين فيها فكرة ربما يراها اناس بنظرة اخرى وهو شي طبيعي في نفس البشر وتكوينتهم ولكن هناك طرق لابداء هذه النظرات الشخصية لكيلا يمس الاخر بخصوصيات الاخرين او يرى من منظورة شي قد لا يعجب الاخرين سماعه.

وشكرا
    7 "
  4. هلا وغلا اخوي مكافيلي
    في البدايه اتمنى من الجميع االتزام الادب في الرد لكي لايخرح الموضع عن مبتغاه
    وسوف اضع ردي على شكل نقاط
    _الله يهديك بس انا كتبت اخر شي بدون زعل مابيك تفهم غلط اللي انت فهمته الان
    _بعدين من جاب طاري التشبيك الله يهديك والله من يوم دخلت المنتدى ماتكلمت عن التشبيك
    _بعدين عن حليمه كرمنا وكرم اعضاء المنتدى عنها ياليتك ماكتبت اسمها
    _بعدين الفيصل 84 هو اللي رد بمقصد التشبيك الله يهديه وانا رديت عليه

- انا معك يامكافيلي والله مافهمتك غلط ولا شي وانا اهديت الى احسااس بالغربه اهداء يوم غابت عن المنتدى كم يووم
    -لا والله تفكيري مش زي الفيصل 84 ولله الحمد

_وبالنسبه سؤالي عن اسمك مااظن ان فيها شي لان اسمك غير مخفي ضاهر للجميع والامر راجع لك اذا انت ماتحب احد يسئلك براحتك
    - وبالنسبه لتسجيلي غلطان من قالك لي اسبوع رح اقرى تاريخ تسجيلي
    وبالنسبه لردودي عليك لك بعض الردود علي لي الحق اني ازعل فيها

واذا حسيت ان اسئلتي ضايقتك لك مني ياحبيبي ماراح اسئلك اي سؤال من اليوم لاخاص ولاعام
    عشان مااحرجك او اضايقك بسؤال اقوله او تفهمني غلط
    وايضا عشان انا ابعد عن المواقف اللي وقعت فيها الان

عموما يامكافيلي انشاء الله ماحصل الا كل خير
    وحنا اخوان في المنتدى والله يجمع بينا بالخير ويفرقنا ايضا بالخير

واذا انا اخطيت بحقك او حسيت اني اخطيت بحقك العذر والسموحه
    اخوك بــــــــــــــــحـــــــر
    7 "
  5. :gr_895: ماكافيلي .............
    أعتذر عن كوني طرفاً لهذا النقاش الذي لم أكن أتمنى أن يدور في منتدانا القيم و لكن بما أني من إحدى البنات اللواتي أرسلت لهم بإهدائك الذي كان سبب تعليق أحد الأعضاء المحترمين فلا يسعني سوى القول
    "كلاً يرى الناس بعين طبعه"
    و الإنسان اللذى مازال يقمع في هذا القالب و تكون هذه نظرته إلى العلاقه بين البنت و الولد بسبب إهداء في منتدى له قيمته و له إحترامه يتم فيه تبادل المواضيع المفيده و الأراء البنائه فإنني أقدم له نصيحه بإن يترك فكرة البعثه و يرجع لديرته لأنني لا أعتقد أن عقليه مثل هذه يمكن لها العيش في بلد منفتح نسائه أكثر من رجاله مثل أمريكا .....................و شكراً لك ماكافيلي:gr_922:
    إضافه :إلى كل من يرغب في "تشبيك بنت" يبحث عن منتدى أخر لأن هذا المنتدى لا يفي بالغرض لسبب بسيط و هو أن هذا المنتدى و من ينتمي إليه من أعضاء و عضوات محترمين.
    7 "
  6. السلام عليكم مكافيلي انا معك واتأسف عن الأعضاء إذا حسيت منهم بشيء واتمنى الموضوع يخلص وبصراحه يعني اش الفرق انه الواحد يهدي واحد او واحدة سبحان الله يعني ما سوا جريمة او دخل عليها
    كلها إهداء يعني السالفة ما تستاهل
    على العموم انا بفتح الموضوع مرة اخرى حتى كل واحد يستطيع تبيين وجهة نظره وليس هناك عيب في النقاش والحوار وبعد إذنك يا ماكافيلي

تحياتي للجميع وشكرا لكم والسلام عليكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.