الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عودتي إلى المنتدى بعد انقطاع اكثر من اربعة شهووور

عودتي إلى المنتدى بعد انقطاع اكثر من اربعة شهووور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6411 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معاني الشوق
    معاني الشوق

مبتعث مجتهد Senior Member

معاني الشوق غير معرف

معاني الشوق , تخصصى طالب , بجامعة -
    • -
    • طالب
    • غير معرف
    • -, -
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

October 7th, 2006, 03:17 AM

اولا كل عام والجميع بالف خير ........

يعوود لكم معاااني الشوووق بعد انقطاع عن المنتدى دام اكثر من اربعه شهووور خلال

الاربعة الشهووور وصلت الى قمة اليأس والتحطيم طبعا مثل منتوا خابرين اخووكم من الناس

الى متعثر من بعثات امريكا ولاكن الحمد لله... الله ما كتبلي فيها نصيب... واليوووم يعود

معاااني الشوووق لكم في حله جديده معنويات عاااليه (مسوووي حماس ) لا يأس مع الحياه

ولا حياة مع اليأس (جنبه دلة قهوه وصار يضرب حكم وأمثال ):86: ...والله للمنتدى وحشه

ولجميع الاعضاء وإنشاء الله يخلينا هذا المنتدى على التواصل الدائم مع الجميع وهذا جزء بسيط

من افضال هذا المنتدى علينا .................

اهاه..........:107: اشوووف العالم طفشوووو من النثر الى انا كاااتبه المهم ما علينا

سلمك الله انا الحين اجهز انشاء الله للسفر الى ماليزيا(وهذا الى خلاني اكتب الموضوع في هذا القسم )

اكيد للدرااسه وانشااء الله بعد العيد السفر

واي خدمه احنا حاضرين .......

اخوووكم معاني الشوق
  2. مرحباً فيك يالغالي يعني تهون عليك اربع اشهر لا خبر ولا صوت ,,, يالله نبغى ترضية ولا عشوه حتى نعتبرها درس ولا تتكرر مره ثانية
    والف مبروك يالغالي على البعثة لمليزيا وانا اخوك يقولون من صبر ضفر والله يسهلك دربك ان شاء الله وعقبال ما تاصل بالسلامة...
    7 "
  3. اخوووي moonlit يعطييك العاافيه على مروورك وبالتوفيق للجميع انشاء الله ......

اختي سارا الرياض يعطييك العااافيه على مروورك والله يوفق الجميع .....

اخووي وحبيب قلبي امين تسلملي يا رب ردك على الموضوووع وابشر بالي يرضيك يالله استناك بماليزيا بس على فكره الدرااسه ما هي بعثه لو بعثه كان تقووول غن يا ليل ما اطولك انا انشاء الله طاالع على حساابي ..

اختي نبض المشااعر رفيقت دربي يالى زي حالاتي (خطاب السفاره المشؤوم) يعطييك العاافيه على مروورك ...... وبشريني ايش صااار على وضعك ؟؟؟
    7 "
  4. حياك الله معاني الشوق ..

وبمناسبة عودتك ، والله إن تأكل عشاك الليلة ، قل تم خروفك معلق ، مالك عذر

.
    .
    .
    .
    .
    .
    .

وينك معاني الشوق
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    .
    الجماعة حضروا إنت وينك

.
    .
    .
    .

الجماعة تعشوا .. وينك

.
    .
    .
    .
    .
    .

معاني الشوق تعال بس .. نبيك تغسل صحون :104: العشاء

مرحبا برجعتك .. وسلااااااااااااااااااااااااااااااااااام
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.