الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عضوه جديد....داخلة على الله ثم عليكم

عضوه جديد....داخلة على الله ثم عليكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5517 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مليكة*
    مليكة*

مبتعث جديد New Member

مليكة* غير معرف

مليكة* , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى - , بجامعة -
    • -
    • -
    • أنثى
    • -, -
    • غير معرف
    • Mar 2009
    المزيدl

March 13th, 2009, 06:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله
    اخواتي اخواني.... اسعدكم الله حيثما كنتم ووفق كل دارس اوراغب في الدراسة
    والله ياجماعة لما دخلت المنتدى ضعت بس قلت انشاء الله الجماعة مايقصرون
    انا خريجة اقتصاد منزلي وارغب في دراسة الماجستير في البداية - قبل ماادخل المنتدى - كنت ارغب في الدراسة في ماليزيا بس بعد ماقريت عن الدراسين فيها سدو نفسي بس كويس وانا قريت علشان ما اندم بعدين
    المهم يا اخوان انا ابغى اسئل عن افضل الجامعات في تدريس الازياء،وافضل الجامعات في تدريس الرسم او الفنون بشكل عام؟!! علشان انشاء الله وفتح باب القبول للمرحلة الخامسة للابتعاث اكون على دراية بالدولة اللي رايحة اكتبها وعلشان اجمع معلومات عنها في هذه الفترة
    الله يسعدكم ردوا علي وابغى اسئل عن السكن في الجامعة هل يوجد سكن في دول العالم زي السكن اللي في الجامعات السعودية علشان انا مش ضامنة المحرم انه حيكون معي طول فترة الدراسة فإذا جلست في السكن من دون محرم عادي ولا في مشاكل؟؟!

ولكم جزيل الشكر وآسفة على كثرت كلامي
  2. والله ما عندي خلفية عن أي شئ قلتيه بس سالفة من دون محرم هذي تحلمين فيها إن شاء الله

لو طلع محرمك من الدولة إلي أنتِ فيها على طول المكافأه تتوقف عنك وتلغي عنك البعثه

هذا العلم إلي عندي أن نحن في الملحقية وقعنا على هالأوراق و أنا أتكلم عن أمريكا

و إن شاء الله الباقي يفيدونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.